صدى البلد:
2024-07-01@17:35:17 GMT

فيلم The Killer يتصدر مشاهدات نتفليكس| تعرف على قصته

تاريخ النشر: 17th, November 2023 GMT

تصدر فيلم The Killer قائمة مشاهدات نتفليكس بعد حوالي أسبوع من طرحه على المنصة العالمية، وانتهاء جولته في المهرجانات بعدما عرض في مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي.

 

فيلم The Killer الذي يقوم ببطولته الممثل الأيرلندي مايكل فاسبندر، يروي قصة قاتل مأجور يمر بتجربة مختلفة عليه لأول مرة تقلب حياته رأسا على عقب.

 

 

 

تدور أحداث فيلم The Killer، حول قاتل مأجور لا يخطيء في تصويبه، ولكن تشاء الظروف أن يتعثر في أداء مهمته، ما يترتب عليه تهديد حياته وذويه، فيقرر الانتقام من رئيسه ومن فوقه. 

 

يروي فيلم The Killer تجربة ذاتية من عدة مراحل يمر بها القاتل المأجور وحيدا، ويبرز طريقة تفكيره وأدائه لمهامه، والحاجز الكبير بين حياته الخاصة والعملية. 

 

يشارك مايكل فاسبندر في بطولة The Killer كل من صوفي شارلوت، تيلدا سوينتون، تشارلز بارنل، وهو من إخراج الأمريكي ديفيد فينشر صاحب فيلم Fight Club الشهير. 

 

 

عرض فيلم  The Killer  ضمن فعاليات النسخة 80 من مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي، واستقبله الجمهور بحفاوة كبيرة، ووقف الجمهور يحييون صناعه لمدة  دقائق. 

 

يبدأ فيلم  The Killer رحلته للمنافسة في سباق الأوسكار حاليا، ضمن مجموعة قوية من الأفلام هذا العام، ويقترب بطله مايكل فاسبندر من الترشح لجائزة أفضل ممثل.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الأوسكار تيلدا سوينتون سباق الأوسكار مهرجان فينيسيا السينمائي فينيسيا السينمائي الدولي

إقرأ أيضاً:

شرم الشيخ للمسرح الشبابي يشارك بمهرجان سيبيو

شاركت إدارة مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي، متمثلة في رئيس المهرجان المخرج مازن الغرباوي، في سوق المهرجانات العالمية بمهرجان سيبيو الدولي برومانيا بهدف التعريف المهرجان ونقل تجربته الناجحة للمهرجانات المشاركة في سوق سيبيو الدولي للفنون المسرحية وزواره.

وتشتمل المشاركة علي التعاون والتنسيق مع مهرجانات أخري لعمل بروتوكولات وشراكات، بالإضافة  للترويج الثقافي والسياحي لمدينة شرم الشيخ ولجمهورية مصر العربية بشكل عام وجذب المزيد من الزوار والفنانين من خلال العروض والفعاليات المسرحية المصاحبة التي يقدمها المهرجان كل دورة.

مازن الغرباوي، قدم كافة المعلومات والبيانات الخاصة بالمهرجان وفعالياته ودوراته السابقة، واجتمع عدد من رؤساء المهرجانات المسرحية الدولية من مختلف دول العالم، ضمن فعاليات المهرجان، وكان الهدف من العرض تعريف الجمهور وصناع المسرح بمهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي أكثر بهدف تبادل الخبرات والمعلومات والاتصالات.

سوق سيبيو الدولي للفنون المسرحية

سوق سيبيو الدولي للفنون المسرحية، فرصة للفنانين والمسرحيين والمهتمين للتجمع والترويج عن مشاريعهم الفنية وعقد الشراكات المسرحية فيما بينهم، ويضم البرنامج في هذه النسخة 900 حدثًا يشارك فيها أكثر من 6000 فنان من 85 دولة من مختلف دول العالم.

 وهو سوق مرتبط بـمهرجان سيبيو الدولي، يمثل منصة للحوار بين الفنانين الشباب، والمشغلين الثقافيين، ومؤسسات الفنون المسرحية، والشبكات الثقافية من شتى أنحاء العالم، واختار المنظمون أكبر المهرجانات في العالم للمشاركة في هذه الفعالية، وسيقدم المشاركون عرضا يتضمن آخر ما توصلوا إليه في عالم المسرح، كما يقدمون عرضا تقديميا عن آخر مهرجان لهم، وقد تلقت إدارة المهرجان دعوة خاصة قدمها رئيس المهرجان  الدكتور قسطنطين كرياك مؤسس ورئيس المهرجان .

مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي

 مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي، يقام تحت رعاية وزيرة الثقافة الدكتورة نيفين الكيلاني، واللواء أركان حرب خالد فوده محافظ جنوب سيناء، ويرأس المهرجان شرفيا الفنانة القديرة سميحة أيوب، ويديره الدكتورة إنجي البستاوي.

مقالات مشابهة

  • العرض العالمي الأول لفيلم سوفتكس لنواز ديشه في مهرجان كارلوفي فاري السينمائي
  • في ذكرى ميلاده.. تعرف على أهم الأعمال في مسيرة خيري بشارة
  • 13 يوليو ختام اليوبيل الذهبي لمهرجان جمعية الفيلم
  • موعد حفل ختام الدورة الـ50 من مهرجان جمعية الفيلم السنوي
  • حفل ختام اليوبيل الذهبي لمهرجان جمعية الفيلم 13 يوليو المقبل
  • محمد رمضان يتصدر التريند بسبب موقف محرج في مهرجان موازين
  • سلمى أبو ضيف تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها
  • شرم الشيخ للمسرح الشبابي يشارك بمهرجان سيبيو
  • عرض أول لفيلم سوفتكس لنواز ديشه في مهرجان كارلوفي فاري السينمائي في التشيك
  • تكريم "فيجو مورتنسن" في افتتاح مهرجان كارلوفي فاري السينمائي