تكنولوجيا، طريقة فعالة لحماية حساب فيسبوك من الاختراق،nbsp;يعد فيسبوك Facebook في الوقت الحالي، واحدًا من أشهر وأكبر مواقع التواصل .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر طريقة فعالة لحماية حساب فيسبوك من الاختراق، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

طريقة فعالة لحماية حساب فيسبوك من الاختراق

 يعد فيسبوك Facebook في الوقت الحالي، واحدًا من أشهر وأكبر مواقع التواصل الاجتماعي في العالم، ولكنه في الوقت نفسه يعتبر هدفًا للعديد من الهجمات الإلكترونية والاختراقات. لذلك، يجب على المستخدمين اتخاذ بعض التدابير لحماية حساباتهم على فيسبوك.

أولًا: يجب على المستخدمين استخدام كلمات مرور قوية وفريدة لحساباتهم على فيسبوك. يجب أن تحتوي كلمة المرور على أحرف كبيرة وصغيرة وأرقام ورموز خاصة وتكون طويلة بما يكفي لتصعب عملية اختراقها.

ثانيًا: يجب على المستخدمين تفعيل الخيارات الأمنية الإضافية المتاحة في حساباتهم على فيسبوك، مثل تفعيل المصادقة الثنائية وإعداد رمز الأمان وتحديث رقم الهاتف وعنوان البريد الإلكتروني المرتبط بالحساب.

ثالثًا: يجب عدم النقر على الروابط المريبة أو فتح الملفات المشبوهة التي قد يتم إرسالها للمستخدمين عبر فيسبوك. يجب الحرص عند فتح الرسائل والصور والروابط من المستخدمين غير المعروفين.

رابعًا: يجب على المستخدمين تحديث البرامج الأمنية والمتصفحات الخاصة بهم بانتظام، وإزالة أي برامج غير مرغوب فيها أو ملفات تجسسية من أجهزتهم الشخصية.

أخيرًا: يجب على المستخدمين الابتعاد عن استخدام شبكات الواي فاي المفتوحة والعمومية عند تسجيل الدخول إلى حساباتهم على فيسبوك، حيث يمكن للمتسللين استخدام هذه الشبكات لاختراق الحسابات.

في النهاية، يمكن حماية حسابات فيسبوك من الاختراق عن طريق استخدام كلمات مرور قوية وتفعيل الخيارات الأمنية الإضافية وعدم فتح الرسائل المشبوهة وتحديث البرامج والابتعاد عن شبكات الواي فاي المفتوحة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مصادر إيرانية: الحرس الثوري طور تكنولوجيا يمكنها أن تفاجئ الكيان الصهيوني

#سواليف

أكدت مصادر مطلعة لوكالة “تسنيم” أن قوات #حرس_الثورة الإسلامية الإيرانية تمتلك #تكنولوجيا ومعدات حديثة، يمكنها أن تفاجئ #إسرائيل بشكل كبير إذا قامت بعدوان ضد بلادنا.

وقالت المصادر إن “سبب تريث الحرس الثوري لعدة أسابيع لانزال العقاب بحق الإرهابيين الصهاينة هو استكمال وتطوير بعض التقنيات غير المعلنة التي تبقي إيران في وضع متفوق تماما خلال #الصراع مع #الصهاينة”.

وأضافت أنه “خلال الأسابيع الماضية تم جمع معلومات حساسة وحديثة للغاية، وأجريت تحديثات للمنظومات الصاروخية بحيث ستفاجئ إسرائيل وتضعفها”.

مقالات ذات صلة يوم دام في قطاع غزة.. 90 شهيدا في أقل من 24 ساعة 2024/10/02

وأكدت المصادر أن “سبب عدم اعتراض أكثر من 90% من الصواريخ الإيرانية في عملية “الوعد الصادق-2″ هو الإمكانيات والتقنيات الحديثة التي لم يستخدم بعد الجزء الهام منها في المعركة”.

وشددت أنه “الحرس الثوري، على هذا الأساس، مستعد لتحقيق مفاجآت جديدة للصهاينة إذا قاموا برد فعل ضد البلاد”.

وقد شنت إيران هجوما على إسرائيل في 1 أكتوبر برشقة صواريخ كثيفة، ردا على اغتيال رئيس المكتب السياسي لحركة “حماس” إسماعيل هنية في العاصمة الإيرانية طهران، في 31 يوليو الماضي، واغتيال الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله ومسؤول ملف لبنان في فيلق القدس الإيراني عباس نيلفروشان، في غارة إسرائيلية على الضاحية الجنوبية لبيروت، في 27 سبتمبر الماضي.

مقالات مشابهة

  • طريقة الاستعلام عن دفعة حساب المواطن شهر أكتوبر 2024
  • برلماني يحذر من مخاطر انتشار تطبيقات المراهنات: تسمح بقرصنة بيانات المستخدمين
  • بعد تعديل حد السحب على إنستا باي.. أسهل طريقة لفتح حساب مجاني وتحويل أموالك
  • تعطل خدمات إنستا باي يثير قلق المستخدمين
  • تقرير اجنبي: القيادة الإيرانية قلقة على حياة خامنئي من خطر الاختراق
  • ما طريقة استخدام الحاسبة التقديرية لمعرف الدعم المستحق؟
  • خطوات التسجيل في برنامج حساب المواطن
  • مصادر إيرانية: الحرس الثوري طور تكنولوجيا يمكنها أن تفاجئ الكيان الصهيوني
  • ميتا تسهل كسب المال لمبدعي فيسبوك
  • طرق فعالة تساعدك على النوم السريع والعميق