موقع 24:
2024-06-30@00:15:35 GMT

إنجلترا تخطط لإبعاد "الطفل الخارق" عن أسكتلندا

تاريخ النشر: 17th, November 2023 GMT

إنجلترا تخطط لإبعاد 'الطفل الخارق' عن أسكتلندا

أكدت وسائل إعلام بريطانية أن اللاعب آرتشي غراي لا يحظى فقط باهتمام عمالقة الدوري الإنجليزي، ولكن تطور الأمر إلى وجود منافسة قوية على كسب خدماته على المستوى الدولي.

قالت صحيفة ذا صن إن منتخب إنجلترا يكافح من أجل إبعاد "الطفل الخارق" عن نظيره الأسكتلندي ليمثل "الأسود الثلاثة" على المستوى الدولي.

England fighting to keep wonderkid Archie Gray as rival nation ready to poach starlet linked with £40million transfer https://t.

co/EzL2FTUiVV https://t.co/EzL2FTUiVV

— The Sun Football ⚽ (@TheSunFootball) November 16, 2023  وأوضحت: "اللاعب البالغ من العمر 17 عاماً يحظى باهتمام ليفربول والعديد من الأندية الإنجليزية، إذ أن "الريدز" لديه استعداد لدفع 40 مليون جنيه إسترليني نظير الحصول على خدمات لاعب ليدز يونايتد".
وأشارت إلى أن إنجلترا قامت بتصعيد غراي من فريق تحت 19 سنة إلى فريق دوري النخبة الذي كان يُطلق عليه سابقاً فريق تحت 20 سنة.
وأضافت: "اللاعب الشاب لديه فرصة اللعب باسم منتخب أسكتلندا الذي تواصل معه بالفعل ويرغب في تحويل وجهته بعيداً عن نظيره الإنجليزي، حيث يقوم مدرب منتخب أسكتلندا تحت 21 عاماً سكوت جيميل بلعب هذا الدور، إلى جانب لاعب ليدز، الأسكتلندي ليام كوبر الذي حاول اقناع زميله بتمثيل منتخب بلاده".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة منتخب إنجلترا

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة إنجلترا وسلوفاكيا في كأس أمم أوروبا

يستعد منتخب إنجلترا لمواجهة سلوفاكيا مساء غدا الأحد في دور الست عشر من بطولة كأس أمم أوروبا والتي تستضيفها ألمانيا على أراضيها.

يورو 2024 : فيل فودين يعود الى معسكر منتخب انجلترا بألمانيا يورو 2024: احصائيات وأرقام مباراة إنجلترا وسلوفينيا.. الإنجليز في الصدارة

وكان منتخب إنجلترا صعد إلى دور الستة عشر بعد تصدره مجموعته الثالثة برصيد 5 نقاط، بعد تحقيقه الفوز في مباراة والتعادل في مباراتين آخرتين.

كان منتخب إنجلترا فاز على صربيا بهدف نظيف، قبل أن يتعادل مع منتخبي الدنمارك بنتيجة 1-1، وسلوفينيا سلبيا دون أهداف.

بينما تأهل منتخب سلوفاكيا بعد تأهله كأفضل ثوالث من المجموعة الخامسة، بعدما نجح في تحقيق الانتصار في مباراة والتعادل في أخرى، وخسارة في لقاء.

كان منتخب سلوفاكيا فاز على بلجيكا بهدف نظيف، قبل أن يخسر أمام اوكرانيا بهدفين لهدف، ثم تعادل مع رومانيا بهدف لمثله، ليجمع 4 نقاط يحتل بها المركز الثالث.

موعد مباراة إنجلترا وسلوفاكيا:

تبدأ مباراة إنجلترا و سلوفاكيا، في السابعة مساء غدا الأحد، بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، الثامنة بتوقيت الإمارات، وتنقل المباراة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا على قنوات بي أن سبورتس.

مقالات مشابهة

  • إنجلترا تواجه سلوفاكيا بثمن نهائي يورو 2024
  • موعد مباراة إنجلترا ضد سلوفاكيا بثمن نهائي يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • في ثمن نهائي يورو 2024.. إنجلترا تواجه سلوفاكيا.. وإسبانيا تصطدم بجورجيا
  • مدرب ريفر بليت يحاول منع انتقال باولو دياز إلى القادسية
  • موعد مباراة إنجلترا وسلوفاكيا في كأس أمم أوروبا
  • الغرافة القطري يعلن ضم خوسيلو من ريال مدريد
  • المريخ يتوج بلقب دوري الهواة في نادي طاقة
  • ماذا قال بيلينجهام عن تراجع مستوى إنجلترا في دور مجموعات يورو 2024؟
  • الأهلي يحسم صفقة مدافع منتخب قطر
  • ساوثجيت: أنا السبب!