الطقس.. مدينة رام الله.. الطقس اليوم 17 نوفمبر..رام الله هي مدينة فلسطينية تقع في الضفة الغربية، وتتميز بمناخها المتوسطي اللطيف. يتسم الطقس في رام الله بتنوعه وتغيراته الملحوظة على مدار العام.

مدينه رام الله 

في فصل الشتاء (من ديسمبر إلى فبراير)، يكون الطقس في رام الله باردًا ورطبًا. تتساقط الأمطار بكميات معتدلة إلى غزيرة، وقد تشهد المدينة فترات من الضباب والرياح الباردة.

تتراوح درجات الحرارة في هذا الوقت بين 8 و14 درجة مئوية، وقد تنخفض أحيانًا إلى درجات أقل من ذلك

يتميز الطقس في رام الله بتنوعه واعتداله. يتمتع الفصل الشتوي بالبرودة والرطوبة، في حين يتميز الصيف بالحرارة والجفاف. أما الربيع والخريف، فهما فصلان مريحان وجميلان. يتحكم الطقس في رام الله في نمط الحياة والزراعة والسياحة في المدينة، ويساهم في خلق جومريح ومناسب للعديد من الأنشطة الخارجية.

حالة الطقس.. غائم جزئيا ومائل الحرارة على القاهرة الكبري "تفاصيل" "الطقس بمدينة القدس".. حالة الجو اليوم الجمعة 17 نوفمبر 2023

و تتميز أيضا  رام الله بمناخها المتوسطي، حيث تشتهر بفصول معتدلة وربيع خصب وصيف دافئ. تتراوح درجات الحرارة في فصل الشتاء (من ديسمبر إلى فبراير) بين 8 و14 درجة مئوية، وتتساقط الأمطار بكميات معتدلة. أما في فصل الصيف (من يونيو إلى أغسطس)، ترتفع درجات الحرارة إلى متوسط يتراوح بين 25 و30 درجة مئوية.

درجة الحرارة اليوم الجمعة  17 نوفمبر في مدينة رام الله بفلسطين 

وتقدم لكم بوابة الفجر الإلكترونية درجة الحرارة بمدينة رام الله الفلسطينية،حيث سجلت درجة الحرارة العظمى المتوقعة اليوم 20 درجة مئوية

و سجلت أيضًا درجة الحرارة الصغرى المتوقعة اليوم 14 درجة مئوية 

"يموتون من البرد والقصف ".. الطقس بغزة اليوم 16 نوفمبر 2023 مصر في 24 ساعة| تحذيرات من حالة الطقس واستجابة الرئيس السيسي لعلاج طفل فلسطيني

ويذكر أن سيكون  الجو غائما جزئيا إلى صاف ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج ويحتمل سقوط امطار محلية خاصة فوق المناطق الشمالية والساحلية.

درجة الحرارة بمدينة رام الله 

وفي هذه الليلة: يكون الجو غائما جزئيا وبارداُ ويحتمل سقوط امطار محلية خاصة فوق المناطق الشمالية والساحلية.، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

اقرأ أيضًا: 

الطقس بمدينة القدس".. حالة الجو اليوم الجمعة 17 نوفمبر 2023

بداية من هذا الموعد.. تحذير عاجل من الأرصاد حول حالة الطقس

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الطقس حالة الطقس رام الله مدينة رام الله فلسطين درجة الحرارة درجات الحرارة درجة الحرارة درجة مئویة حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة اليوم الثلاثاء 1-10-2024

كتب- محمد فتحي:

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن حالة طقس اليوم الثلاثاء 2024-10-1، على معظم أنحاء البلاد في مختلف محافظات الجمهورية.

وبحسب بيان صادر عن الهيئة العامة للأرصاد الجوية، فإنه من المقرر أن تشهد درجات الحرارة انخفاضًا طفيفًا في درجاتها بقيم تتراوح ما بين 3:2 درجة على معظم أنحاء البلاد، بالإضافة إلى اضطراب بحركة الملاحة بالبحر المتوسط.

وتوقعت الهيئة أن يسود طقس اليوم الثلاثاء1-10-2024، معتدل الحرارة في الصباح الباكر حار نهارًا على أغلب الأنحاء شديد الحرارة على جنوب الصعيد معتدل الحرارة ليلا.

وتأتي درجات الحرارة العظمى والصغرى والمحسوسة لـ طقس اليوم الثلاثاء1-10-2024 على القاهرة الكبرى والأقاليم، وفقًا لبيان هيئة الأرصاد الجوية كالتالي:

- القاهرة الكبرى والوجه البحري: العظمى 30 والمحسوسة 31 والصغرى 22 درجة مئوية.

- السواحل الشمالية: العظمى 27 والمحسوسة 29 والصغرى 21 درجة مئوية.

- جنوب سيناء: العظمى 33 والمحسوسة 35 والصغرى 24 درجة مئوية.

- شمال الصعيد: العظمى 31 والمحسوسة 32 والصغرى 20 درجة مئوية.

مقالات مشابهة

  • حالة الطقس اليوم الخميس 3 أكتوبر 2024 في مصر ودرجات الحرارة المتوقعة
  • تصل لـ12.. انخفاض درجات الحرارة وتفاصيل حالة الطقس اليوم في مدن مصر
  • حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة اليوم الخميس 3-10-2024
  • انخفاض درجات الحرارة.. توقعات حالة الطقس غدا الخميس
  • انخفاض الحرارة وتكاثر سحب.. الأرصاد تعلن حالة الطقس اليوم الأربعاء 2 أكتوبر 2024
  • «الأرصاد» تكشف حالة الطقس خلال الـ72 ساعة المقبلة.. ارتفاع الحرارة بدءا من الجمعة
  • حالة الطقس اليوم في المحافظات.. 11 إقليما على موعد مع سقوط أمطار الخريف
  • حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة اليوم الثلاثاء 1-10-2024
  • توقعات حالة الطقس خلال الـ72 ساعة المقبلة.. اضطراب الملاحة وسقوط أمطار
  • بيان مهم بشأن حالة الطقس اليوم الاثنين: 4 ظواهر جوية مؤثرة