علق محمد بركات، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، على استبعاد الثلاثي حسين الشحات وطارق حامد وإمام عاشور، من قائمة المنتخب الوطني من رحلة ليبيريا لمواجهة سيراليون في تصفيات كأس العالم 2026.

تعليق اتحاد الكرة على قرار استبعاد ثلاثي المنتخب من رحلة ليبيريا

وأوضح بركات في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج (الريمونتادا) بقناة (المحور)، أن البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني فوجئ بعد المباراة برفض اللاعبين الثلاثة خوض المران مع اللاعبين الذين لم يشاركوا في المباراة على أرضية ملعب ستاد القاهرة.

خوسيلو يقترب من حسم معركته مع موراتا في المنتخب الاسباني أهداف مباراة البرتغال وليختنشتاين في تصفيات أمم أوروبا

وتابع:" مسألة مشاركة أي لاعب أمر متروك للمدير الفني ويجب تقديرها".

وكان منتخب مصر الأول لكرة القدم، قد حقق الفوز أمام نظيره جيبوتي، بسداسية مقابل لاشيء، في إطار منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات في تصفيات كأس العالم 2026، أمس الخميس.

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

الكويت.. حجز رئيس اتحاد الكرة ونائبه بسبب مباراة العراق

الكويت – كشفت تقارير كويتية أن النيابة العامة أمرت بحجز رئيس اتحاد الكرة هايف الديحاني، والأمين العام صلاح الجناعي حتى الأحد المقبل على خلفية أحداث مباراة الكويت والعراق التي أقيمت مؤخرا.

ويواجه رئيس اتحاد الكرة الكويتي، ونائبه والأمين العام، اتهامات في قضية أمن دولة، بإدلائهم بتصريحات تضر مصالح البلاد مع دول صديقة، إضافة إلى أحداث مباراة الكويت مع العراق وعدم تنظيمها بالشكل المطلوب.

وذكرت صحيفة “السياسة” الكويتية، أن النيابة فتحت التحقيقات مع المتهمين أمس الأربعاء وانتهت منها صباح اليوم.

وقدم مجلس إدارة الاتحاد الكويتي لكرة القدم، استقالته السبت الماضي، إثر اجتماع طارئ لأعضائه، على خلفية ما شهدته مباراة المنتخب الكويتي مع ضيفه العراقي، الأسبوع الماضي ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

وجاء القرار بعد اطلاع المجلس على مضمون التقرير الذي رفعته لجنة التحقيق في الأحداث “غير المقبولة” التي صاحبت اللقاء، وما شهده من فوضى.

وواجه الاتحاد، انتقادات لاذعة بعد نهاية اللقاء، بسبب سوء التنظيم والفوضى في عملية دخول الجماهير، نتيجة عدم ربط التذاكر بأرقام المقاعد، ودخول عدد كبير من المشجعين لا يحملون تذاكر وحرمان عدد آخر من حامليها، وعدم توفر مياه الشرب داخل الملعب رغم درجة الحرارة التي وصلت إلى 40 درجة مئوية، ما أدى إلى حالات من الإغماء والاختناق.

وكانت صحف كويتية، قد شنت هجوما على منظمي مباراة المنتخبين الكويتي والعراقي، ووصفتها بفضيحة التنظيم السيئ، وأعربت عن مخاوفها بسبب اقتراب الكويت من استضافة بطولة كأس الخليج الـ26.

المصدر RT + وسائل إعلام كويتية

مقالات مشابهة

  • الكويت.. حجز رئيس اتحاد الكرة ونائبه بسبب مباراة العراق
  • شبانة: اتحاد الكرة هو المسؤول عن أزمة السوبر المصري
  • اتحاد الكرة يعين رشيد جابر مدربا للمنتخب الوطني الأول
  • المنتخب المغربي يهزم بنما و يحسم التأهل إلى ثمن نهائي كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة
  • اتحاد الكرة يعيد رشيد جابر مدربا للمنتخب الوطني الأول
  • المنتخب الأردني لكرة القدم بقيادة المغربي السلامي يحافظ على المركز 68 عالميا
  • إقالة مدرب المنتخب الوطني.. وترجيحات باسم المدرب الجديد
  • وزير الرياضة يؤازر المنتخب الوطني أمام الهند ببطولة العالم للكراسي المتحركة لكرة اليد
  • الاتحاد الإيطالي لكرة القدم يعلن وفاة نجم المنتخب سالفاتوري سكيلاتشي
  • منتخبا البادل يشاركان في تصفيات كأس العالم لأول مرة بالكويت