RT Arabic:
2024-07-01@16:51:25 GMT

دب بري يهاجم ناشطا بيئيا في بولندا

تاريخ النشر: 17th, November 2023 GMT

دب بري يهاجم ناشطا بيئيا في بولندا

أفادت إدارة الغابات البولندية "لوتوويسكا"، بأن دبا بريا هاجم ناشطا بيئيا في بولندا وألحق به إصابات عديدة.

"وأشار الموقع الإلكتروني للغابات الحكومية إلى أن إدارة الغابات "لوتوويسكا" تلقت معلومات حول حادث خطير وقع بالقرب من قرية خولسكوي المحلية.

إقرأ المزيد شاهد.. دب يهاجم عمالا في جمهورية ساخا الروسية (فيديو)

ويشار كذلك إلى أن الدب هاجم رجلا بالقرب من جحر معروف ومسيطر عليه، واكتشفه أحد الموظفين في الغابات في يناير عام 2023.

وقد تم إيقاف كافة الأعمال في تلك المنطقة حيث وضعت كاميرا لمراقبة الموقع المحيط بالجحر.

وحسب المعلومات الواردة من إدارة الغابات، فإن الضحية هو ناشط تابع لمبادرة "الكاربات البرية" البيئية التي طالبت بإنشاء منطقة حماية حول هذا الجحر تحديدا.

فيما لم يصب زميله في الحادث وطلب المساعدة على الفور، ونُقل المصاب إلى المستشفى متأثرا بجروح خطيرة.

وجاء في بيان صادر عن إدارة الغابات الحكومية البولندية:" للأسف فإنهم أطلقوا بهدوء الحيوان الذي يستعد للسبات الشتوي، مما أثار وضعا مأساويا أصبحوا مساهمين فيه".

المصدر: كومسومولسكايا برافدا

 

 

 

 

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: إدارة الغابات

إقرأ أيضاً:

«نهائي مبكر» بين «الجريحين» فرنسا وبلجيكا في «يورو 2024»

برلين (د ب أ)
نهائي مبكر يجمع غداً الاثنين في دوسلدورف بين منتخب فرنسا ونظيره البلجيكي في دور الستة عشر لكأس أمم أوروبا لكرة القدم «يورو 2024» بألمانيا.
وقبل انطلاق البطولة كان المنتخبان مرشحين للمنافسة بقوة على اللقب القاري، لكنهما بالكاد نجحا في بلوغ الأدوار الإقصائية، وحل منتخب فرنسا ثانياً في المجموعة الرابعة خلف النمسا بعد جمع خمس نقاط من انتصار وحيد وتعادلين، كما جمع منتخب بلجيكا أربع نقاط من فوز وهزيمة وتعادل ليحتل وصافة المجموعة الخامسة، متفوقاً بفارق الأهداف فقط على أوكرانيا صاحبة المركز الأخير، واستهل منتخب فرنسا مشواره في البطولة بالفوز على النمسا بهدف ثم تعادل سلبياً مع هولندا، قبل أن يختتم مشواره في دور المجموعات بالتعادل مع بولندا بهدف لمثله.
أما منتخب بلجيكا فبدأ مشواره بخسارة مفاجئة أمام سلوفاكيا بهدف ثم فاز على رومانيا بهدفين دون رد قبل أن يتعادل سلبيا مع أوكرانيا.
وتشهد المباراة مواجهة من نوع خاص بين كيليان مبابي مهاجم منتخب فرنسا المنتقل حديثا لريال مدريد الإسباني، وكيفين دي بروين قائد بلجيكا، وصانع اللعب المتميز في مانشستر سيتي الإنجليزي.
وعلى الورق يبدو منتخب «ديوك فرنسا»، هو المرشح للفوز بعد أن حسم جميع المواجهات الأربع المباشرة في البطولات الكبرى أمام بلجيكا، بما في ذلك الفوز بهدف دون رد في المربع الذهبي لمونديال روسيا 2018، والانتصار الكاسح 5-0 في دور المجموعات ليورو 1984 قبل الفوز باللقب في كلتا البطولتين.
ومثله مثل منتخب فرنسا، لم ينجح منتخب بلجيكا حتى الآن في التسجيل من هجمة منظمة طوال 270 دقيقة خاضها حتى الآن في البطولة القارية، إذ جاء الهدف الوحيد من ضربة جزاء نفذها كيليان مبابي خلال التعادل مع بولندا 1-1، بعد أن جاء الهدف الأول للديوك بنيران صديقة وسجله ماكسيميليان ووبر بالخطأ في شباك منتخب النمسا.
وسجل منتخب بلجيكا هدفين عن طريق يوري تيليمانس ودي بروين خلال الفوز على رومانيا 2-0، لكن القناص روميلو لوكاكو ألغي له ثلاثة أهداف، بما في ذلك هدف خلال التعادل السلبي مع أوكرانيا، ليتعرض الفريق لصيحات الاستهجان من جانب جماهيره في شتوتجارت.
ويستعد مبابي للمشاركة منذ البداية أمام بلجيكا مثلما فعل أمام بولندا، عقب تعافيه من كسر في الأنف، مع استمرار ارتداء قناع للوجه.

أخبار ذات صلة ديشامب يرد على «المنتقدين» قبل مواجهة «الشياطين»! ويلي سانيول يكتب «مجد جورجيا» الكروي بطولة أمم أوروبا «يورو 2024» تابع التغطية كاملة

مقالات مشابهة

  • فضيحة مدوية تهز بولندا
  • رئيس وزراء بولندا يحذر من "خطر كبير" بعد نتائج الانتخابات التشريعية الفرنسية
  • متسابقة إندونيسية بالأولمبياد تفوز على منافستها البولندية بجزء من الثانية فقط .. فيديو
  • بولندا تعلن عزمها إنهاء عمل بعثتها الدائمة لدى منظمة الأمن والتعاون في أوروبا
  • «نهائي مبكر» بين «الجريحين» فرنسا وبلجيكا في «يورو 2024»
  • اعتقال متهم هاجم نزيلين بسلاح أبيض داخل مركز توقيف في السليمانية
  • هاجم الأهلي وأعلن تجديد عقد نجم الزمالك.. أحمد سليمان يطلق 8 تصريحات نارية
  • هاجم حماس ووصفها بالإرهابية.. غضب في تركيا بسبب تصريحات زعيم المعارضة أوزغور أوزال (فيديو)
  • بولندا تمدد انتشار قوات أمريكية وبريطانية وكندية على أراضيها وبقاء قوات لها في الخارج
  • هاجم إسرائيل.. استبدال ممثل السياسة الخارجية بالاتحاد الأوروبي بامراة مؤيدة للحرب