نجح منتخب البرتغال في الفوز بهدفين دون على مضيفه منتخب ليشتنشتاين لتحافظ على علامة النجاح الكاملة بتصفيات بطولة أمم أوروبا لكرة القدم 2024.

وتمكن الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم النصر السعودي, من تسجيل هدفه الدولي 128 خلال فوز البرتغال 2- صفر على مضيفتها ليختنشتاين لتحافظ على علامة النجاح الكاملة بتصفيات بطولة أمم أوروبا لكرة القدم 2024.

وافتتح رونالدو (38 عاما) التسجيل للبرتغال، التي ضمنت الصعود للنهائيات في وقت سابق، بتسديدة جانبية رائعة بعد تمريرة ديوغو جوتا في بداية الشوط الثاني معززا صدارته لهدافي كرة القدم الدولية.

ويعيش رونالدو فترة رائعة مع النصر ويتصدر قائمة هدافي الدوري السعودي برصيد 13 هدفا، ويبدو في أفضل أحواله البدنية والفنية قبل بطولة أوروبا حين يبحث عن لقبه القاري الثاني. وسجل 16 هدفا في 17 مباراة مع "العالمي" في كل المسابقات هذا الموسم.

وأضاف جواو كانسيلو لاعب برشلونة الهدف الثاني قبل استبدال رونالدو في الدقيقة 67 لتتصدر البرتغال المجموعة العاشرة بفارق ثماني نقاط عن سلوفاكيا التي حسمت التأهل بفوزها 4-2 على أيسلندا. وشارك روبن نيفيز لاعب وسط الهلال السعودي في المباراة بأكملها خلال الانتصار التاسع على التوالي للبرتغال.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: منتخب البرتغال البرتغال ليختنشتاين كريستيانو رونالدو رونالدو بطولة أمم أوروبا

إقرأ أيضاً:

تشكيل إنجلترا المتوقع أمام سلوفاكيا في أمم أوروبا 2024.. من يقود الهجوم؟

يواجه منتخب إنجلترا بقيادة مدربه جاريث ساوثجيت، نظيره منتخب سلوفاكيا، اليوم الأحد 30 يونيو، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين ضمن منافسات دور الثمن نهائي من بطولة كأس أمم أوروبا.

ويسعى منتخب إنجلترا لتحقيق لقب بطولة كأس أمم أوروبا، من أجل تعويض خسارة بطولة اليورو في النسخة الماضية في المباراة النهائية أمام منتخب إيطاليا.

تُقام المباراة بين منتخبي إنجلترا وسلوفاكيا في الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وفي الساعة الثامنة مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية.

زيزو يحصد جائزة أفضل لاعب في مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري ناقد رياضي: نادي الزمالك تاجر بالعدالة للتغطية على مشاكل كثيرة يعاني منها تشكيل منتخب إنجلترا المتوقع

حراسة المرمى: بيكفورد

خط الدفاع: والكر -، ستونز - جويهي - تريبير.

خط الوسط: ماينو - رايس - بيلينجهام.

خط الهجوم: فودين - هاري كين - ساكا.
 

مقالات مشابهة

  • رونالدو يقود تشكيل البرتغال ضد سلوفينيا في دور 16 يورو 2024
  • موقف رونالدو.. تشكيل البرتغال أمام سلوفينيا في يورو 2024
  • يلا شوت بث مباشر.. مشاهدة منتخب البرتغال × سلوفينيا Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | اليورو 2024
  • شاهد بث مباشر مباراة البرتغال وسلوفينيا.. بطولة أمم أوروبا 2024
  • تعرّف على توقيت مباريات ثمن النهائي في بطولة كأس أوروبا
  • يورو 2024.. التشكيل المتوقع لمباراة البرتغال ضد سلوفينيا في كأس أمم أوروبا
  • يورو 2024.. منتخب البرتغال في مهمة صعبة أمام سلوفينيا غدًا
  • تشكيل إنجلترا المتوقع أمام سلوفاكيا في أمم أوروبا 2024.. من يقود الهجوم؟
  • موعد مباراة البرتغال وسلوفينيا في بطولة يورو 2024
  • شاهد.. لاوتارو يقود الأرجنتين للفوز على بيرو بكوبا أميركا