منوعات، النيل للطيران تزيد رحلاتها بين الإمارات ومصر،العين 8211; الوطن قال الشيخ أحمد بن مسلم بن حم العامري المدير .،عبر صحافة الإمارات، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر «النيل للطيران» تزيد رحلاتها بين الإمارات ومصر، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

«النيل للطيران» تزيد رحلاتها بين الإمارات ومصر

العين – الوطن:

قال الشيخ أحمد بن مسلم بن حم العامري المدير التنفيذي لمجموعة بن حم أن قطاع السفريات الخاص بالمجموعة بما يضمه من شركات ووكالات سفريات حققت نتائج مبهرة خلال الست أشهر الأولى من عام 2023 .

وكشف أن “معدلات التدفق السياحي تشهد نمواً قوياً طوال أشهر السنة، بما في ذلك فصل الصيف” مبيناً أن “عائدات بن حم للسفريات” خلال الـ6 أشهر الأولى شهدت نمواً بنسبة 120%، مقارنة بالفترة ذاتها من العام الماضي 2022 .

وتابع بن حم: على مدى السنوات العشر الماضية، حافظت الإمارات على مكانتها بين أفضل 12 وجهة في العالم، ونجحت في استقطاب أكثر من 10 ملايين زائر سنوياً، وقطعت الدولة بتوجيهات القيادة الرشيدة شوطاً كبيراً في تطوير المنتج السياحي، وتعزيز بنيتها التحتية السياحية مما ساهم في تعزيز مكانتها على خريطة السياحة العالمية.

وأكد بن حم بأن المجموعة تولي قطاع السياحة والسفر أهمية كبيرة من خلال دعم المرافق الحيوية الخاصة بالشركات العاملة في القطاع وتوقيع اتفاقيات وشراكات مع العديد من الهئيات والمؤسسات الحكومية والخاصة حيث نشطت وكالات بن حم للسفريات خلال العام الحالي على توقيع أكثر من 12 اتفاقية تعاون وشراكة من عدد من هيئات ومؤسسات حكومية مما يدل على ثقة الكبيرة التي يوليها عملاؤنا لشركات بن حم .

وفي صعيد متصل أعلنت شركة النيل للطيران عن زيادة عدد رحلاتها إلى الإمارات العربية المتحدة لتصبح 7 رحلات أسبوعيًا ابتداءً من هذا الشهر. ووفقًا لجدول التشغيل الذي أعلنته الشركة، ستتم تسيير رحلات يومي الاثنين والأربعاء والجمعة والسبت من مطار القاهرة إلى الشارقة، ومن مطار العين إلى القاهرة في أيام الأربعاء والجمعة والأحد. وتجدر الإشارة إلى أن الشركة أعلنت أيضًا عن زيادة عدد رحلاتها من القاهرة إلى الكويت في شهر يونيو إلى 10 رحلات أسبوعيًا، حيث ستتم تسيير رحلات يومي الاثنين والأربعاء والجمعة والسبت من مطار القاهرة إلى الكويت، ورحلات يومي الثلاثاء والأربعاء من مطار سوهاج إلى القاهرة، ويومي الثلاثاء والأربعاء من مطار أسيوط إلى الكويت. وتعد بن حم للسفريات الوكيل المعتمد لطيران النيل في الإمارات وتعتبر النيل للطيران الشركة الخاصة الوحيدة التي تنظم رحلات إلى 12 مطارًا في المملكة العربية السعودية، بما في ذلك مطارات (جدة، الرياض، الطائف، ينبع، القصيم، أبها، الجيزة، حائل، الجوف، القيصومة، الدمام، والقصيم).

وقال محمد الشريف، رئيس القطاع التجاري في «النيل للطيران»: أن النيل للطيران قد حصلت على تقدير منظمة “سكايتراكس” الرائدة في تقييم وتصنيف شركات الطيران، لحصولها على أداء متميز في توفير خدماتها بانتظام وفعالية. وتم تصنيف الشركة في المركز الرابع في منطقة إفريقيا.

وتابع: من المتوقع أن تعود زيادة رحلات النيل للطيران بين الإمارات العربية المتحدة ومصر بالفائدة على المسافرين والشركات على حد سواء، حيث سيتم توفير خيارات أكثر ومرونة أكبر للراغبين في السفر بين البلدين. وبفضل الخدمات الفعالة والموثوقة التي تقدمها الشركة، يمكن للركاب الاستمتاع بتجربة سفر سلسة ومريحة.

وأكد محمد الشريف بأن التصنيفات التي حصلت عليها النيل للطيران من “سكايتراكس” تعكس التزام الشركة بتقديم خدمات عالية الجودة لعملائها، وتؤكد على تفانيها في تحقيق الرضا التام للمسافرين. ومع استمرار توسيع نطاق عملياتها وتوسع نطاق توفير خدماتها، فإن النيل للطيران على استعداد لأن يصبح لاعبًا مهمًا في صناعة الطيران في المنطقة.

وختم رئيس القطاع التجاري في «النيل للطيران»: إن توسع عمليات النيل للطيران وزيادة رحلاتها بين الإمارات العربية المتحدة ومصر، إلى جانب أدائها المتميز والتقديرات التي حصلت عليها، تشير إلى مزيد من النمو والنجاح المستقبلي للشركة. وبتركيزها على رضا العملاء وتحسين العمليات، فإن النيل للطيران على استعداد لتلبية احتياجات المسافرين والشركات في المنطقة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم حالة الطقس من مطار مطار ا

إقرأ أيضاً:

"لوفتهانزا" الألمانية للطيران تعلق رحلاتها الليلة من وإلى بيروت لهذا السبب

أعلنت شركة لوفتهانزا  الألمانية للطيران تعليق الرحلات الليلة من بيروت وإليها من 29 يونيو حتى 31 يوليو بسبب الوضع في الشرق الأوسط، وفقا لما ذكرته فضائية "القاهرة الإخبارية" في نبأ عاجل.

 

 

وزير المالية الإسرائيلي: لا أستخف بالثمن المتوقع للحرب مع لبنان إسرائيل تفرج عن 54 معتقلًا بينهم مدير مستشفى الشفاء

 

 

وزير المالية الإسرائيلي: لا أستخف بالثمن المتوقع للحرب مع لبنان


 

وفي إطار آخر، اعتبر وزير المالية الإسرائيلي بتسلئيل سموتريتش، اليوم الأحد، أنه لا مفر من حرب حاسمة وسريعة مع حزب الله، لكنه شدد في المقابل على أنه لا يستخف بالثمن المتوقع للحرب مع لبنان.

 

وقال سموتريتش: "لا استخف بالثمن المتوقع لحرب لبنان لكن أي ثمن ندفعه اليوم سيكون أقل بكثير مما سندفعه إن لم نتحرك".

 

من جهة أخرى، ناشد وزير المالية الإسرائيلي المتطرف أغلبية الإسرائيليين ألا ينجرفوا وراء ما وصفه بـ"الأقلية الصاخبة التي تحاول جر إسرائيل بالقوة إلى حروب داخلية".

 

وأضاف أن الأقلية أرادت حرق كل شيء قبل الحرب ولا تسيطر على نفسها عندما يقاتل جنود الجيش الإسرائيلي في غزة والحدود الشمالية.

 

وقال "ينبغي تجاهل هذه الأقلية المتطرفة حتى لو حاولت وسائل الإعلام تضخيمها وجعلها حدثا بارزا".

 

وتشهد جبهة جنوب لبنان تصاعدا في حدة الاشتباكات في الآونة الأخيرة، وسط تحذيرات دولية من أن إسرائيل ستحول أنظارها الآن من غزة إلى لبنان.

 

وبينما أعلن الجيش الإسرائيلي أنه سيعيد نشر بعض قواته نحو الشمال، أكد مسؤولون أمريكيون لصحيفة "نيويورك تايمز" أن وزير الدفاع الإسرائيلي يوآف غالانت "غير موقفه" بشأن فتح جبهة جديدة للحرب في الشمال مع "حزب الله" اللبناني.

 

بدوره، حذر الأمين العام لحزب الله حسن نصرالله الأسبوع الماضي، من أن أي مكان في إسرائيل "لن يكون بمنأى" عن صواريخ مقاتليه في حال اندلاع حرب، وذلك غداة إعلان الجيش الإسرائيلي المصادقة على خطط عملياتية لهجوم في لبنان.

 

 وزارة الصحة تحذر من توقف مستشفيات ومحطات الأوكسجين خلال 48 ساعة بسبب نقص الوقود

 

أصدرت وزارة الصحة في قطاع غزة تحذيراً عاجلاً اليوم، حيث أعلنت أن ما تبقى من مستشفيات ومحطات الأوكسجين قد يتوقف عن العمل خلال الـ 48 ساعة القادمة، نتيجة نفاد الوقود اللازم لتشغيلها.

 

وأشارت الوزارة إلى أن النقص الحاد في الوقود يهدد بتعطيل الخدمات الطبية الضرورية للمرضى، ما يزيد من التحديات التي تواجه القطاع الصحي في ظل الظروف الراهنة.

مقالات مشابهة

  • توضيح من مطار بيروت بشأن قرار لوفتهانزا الألمانية... ماذا جاء فيه؟
  • "لوفتهانزا" الألمانية للطيران تعلق رحلاتها الليلة من وإلى بيروت لهذا السبب
  • «مصر للطيران» تسير 21 رحلة لإعادة الحجاج غدا
  • غداً.. مصر للطيران تسير 21 رحلة جوية من الأراضي المقدسة
  • غدا.. مصر للطيران تسير 19 رحلة جوية لعودة الحجاج من الأراضي المقدسة
  • مصر للطيران تسير غدًا 19 رحلة جوية من الأراضي المقدسة
  • «مصر للطيران» تسير 19 رحلة جوية لعودة الحجاج المصريين والأفارقة غدا
  • 30 يونيو.. الطيران المدنى.. 11 عاماً من التحديات والإنجازات
  • مصر للطيران تسير غدًا 22 رحلة جوية من الأراضي المقدسة
  • مصر للطيران تسير غداً 22 رحلة جوية من الأراضي المقدسة