الرياض

أكد المتحدث باسم هيئة المواصفات والمقاييس والجودة المهندس وائل الذياب، ضروروة الحذر عند استخدام قدر الضغط، وعدم التهاون أثناء استخدامها.

وأوضح الذياب أن أفضل أنواع قدور الضغط هي القدور الكهربائية، وذلك لاحتوائها على صمامات أمان، وتتخلص من البخار بطريقة آمنة، ومن ذلك لا يجب استخدامها بشكل عشوائي.

وأضاف أنه لا يجب ان يزيد قدر الضغط المستخدم في المنزل عن 25 لتر، مع ضرورة أخذ في الاعتبار عدم تجاوز كمية المياه المسموح بها، حتى لا يتعرض القدر للانفجار.

وعلق الذياب على مقطع فيديو ظهر فيه انفجاز قدر ضغط، موضحًا عدة أسباب، منها عدم السماح للبخار بالخروج، وأكد على ضرورة ان يكون الجزء المطاطي في الغطاء سليم.

فيديو | المتحدث الرسمي لهيئة المواصفات والمقاييس والجودة م. وائل الذياب: انفجار "قدر الضغط" على العامل كان بسبب السرعة وعدم الحماية من الجوانب #الراصد pic.twitter.com/nDSS3h8nX9

— الراصد (@alraasd) November 15, 2023

فيديو | المتحدث الرسمي لهيئة المواصفات والمقاييس والجودة م. وائل الذياب: قدر الضغط الكهربائي الأفضل استخداما للمنازل ولا يفترض استخدام قدر ضغط يتجاوز 25 لترا بالمنازل وتعبئته للمنتصف هي الأنسب#الراصد pic.twitter.com/kjDEiF6mv3

— الراصد (@alraasd) November 15, 2023

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: أسباب انفجار قدر الضغط

إقرأ أيضاً:

وائل جسار يتصدر التريند بسبب أسماء جلال

وائل جسار.. تصدر اسم المطرب وائل جسار تريند موقع البحث جوجل بعد إفصاح أسماء جلال، خلال لقاء تلفزيوني عن عشقها له وأمنيتها بالزواج منه عندما كانت بمرحلة المراهقة.

وقالت أسماء جلال لقائها بـ برنامج «معكم منى الشاذلي» الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي، ««بحبه جدًا.. كنت الشخصية الملزقة اللي بحط صوره في كل حتة، وبعدين الموضوع تطور وبقيت غريبة الأطوار جدًا وبقيت أحضر حفلاته كلها».

وأضافت قائلة: «بقى لما يعمل حفلة أكون أول واحدة عارفه مكانها فين وأحجز ترابيزة كاملة ليا عشان أركز معاه، وكنت ألبس فستان حتى لو الناس حواليا لابسة عادي عشان يشوفني، مع إنه متجوز فمش فاهمة أنا كنت بعمل أيه».

وتابعت: «طبعًا هو ولا أخد باله مني خالص.. لحد ما في مرة أعتقد خاف مني وقتها، لأني ذهبت له كنت عاوزة أتصور معاه، فقلت له عارف إننا هنتجوز؟ قالي والله!!.. كنت صغيرة والله العظيم وقتها يا جماعة.. لسة بحبه بس مش بعمل زي زمان، وربنا يبارك له في مراته وولاده».

حفل وائل جسار في لبنان

وعلى صعيد آخر يستعد المطرب وائل جسار، لإحياء حفل غنائي ضخم، وذلك في 19 من يوليو المقبل، في لبنان، ضمن موسم حفلات صيف 2024.

ومن المقرر أن يقدم وائل جسار خلال الحفل باقة مميزة من أشهر أغنياته المحببة لدى جمهوره، ضمن الحفلات التي يحييها نجوم الغناء والطرب في مختلف الدول العربية في موسم الصيف، ومن المتوقع أن يشهد الحفل حضور جماهيري ضخم.

آخر أعمال وائل جسار

وكانت آخر أعمال الفنان وائل جسار، هي أغنية «كل وعد»، التي طرحها خلال الفترة الماضية عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات «يوتيوب»، وحققت نجاحًا كبيرًا وانتشارًا واسعًا.

أغنية كل وعد من كلمات رفيق نجيب، وألحان أحمد زعيم، توزيع ومكساج وماستر وسام عبد المنعم، جيتار أحمد حسين، منتج منفذ رامز سليمان، وإخراج الكليب نور سالم.

مقالات مشابهة

  • أول تعليق من وائل جسار على طلب فنانة شهيرة الزواج به
  • تركي آل الشيخ لـ الحكاية: ولاد رزق لم يتجاوز 30% من طموحاته
  • وائل جسار يتصدر التريند بسبب أسماء جلال
  • عدد شهداء العدوان الإسرائيلي على غزة يتجاوز 38 ألفًا
  • عدد شهداء العدوان الإسرائيلي على غزة يتجاوز 38 ألف
  • أفضل أنواع السيارات فى مصر 2024.. المواصفات والأسعار
  • طلبت منه الزواج رسميا.. أسماء جلال تكشف عن عشقها لـ وائل جسار.. كيف رد عليها؟ «فيديو»
  • خطوات استخراج كارت الكهرباء المنزلي.. وطريقة شحنه
  • سيارة فورد تيريتوري 2024.. تعرف على المواصفات والسعر
  • هذا ما قاله طلبة التوجيهي عن امتحان الحاسوب