العرب القطرية:
2024-10-03@19:46:33 GMT

تحديثات جديدة بالذكاء الاصطناعي لمايكروسوفت

تاريخ النشر: 17th, November 2023 GMT

تحديثات جديدة بالذكاء الاصطناعي لمايكروسوفت

كشفت شركة مايكروسوفت عن مجموعة من التحديثات لخدمة التعاون والمراسلة تيمز، من بينها الإطلاق الأولي لعزل الصوت، وميزة تقليل الضوضاء المستندة إلى الذكاء الاصطناعي التي تقلل الضوضاء المتكررة في الخلفية، وكذلك أصوات الأشخاص الآخرين، وميزة «تزيين خلفيتك» الجديدة.
وتطرح الشركة ميزة عزل الصوت الآن، على أن تكون متاحة في أوائل عام 2024 بشكل عام، في حين تتاح في أوائل العام المقبل ميزة «تزيين خلفيتك» ضمن اشتراك «تيمز بريميوم».


كما كشفت «مايكروسوفت» عن بعض المزايا الجديدة، مثل تفاعلات الرموز التعبيرية القابلة للتخصيص، والقدرة على تمييز رسالة في دردشة تيمز وإعادة توجيهها إلى مستخدم آخر، وإنشاء صورة حساب للدردشة الجماعية، وإضافة رقم هاتف ثان مخصص لمجموعة مختارة من المتصلين بنغمة رنين مميزة. وأضافت الشركة اختصارات جديدة للوحة المفاتيح، إلى جانب بعض الأدوات الجديدة لتكنولوجيا المعلومات من أجل إدارة الفرق بشكل فعال.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: شركة مايكروسوفت الذكاء الاصطناعي

إقرأ أيضاً:

«مايكروسوفت» تطلق حواسيب جديدة مدعومة بـ«الذكاء الاصطناعي»

كشفت شركة “مايكروسوفت”، أنها ستدخل ميزات جديدة تعتمد على الذكاء الاصطناعي إلى حواسب “كوبايلوت بلسCopilot Plus”، الحديثة التي تعمل بأنظمة “ويندوز”.

وأشارت الشركة، “إلى أن الميزات الجديدة مخصصة لتطبيقي “الصور والرسام Paint و “Photos في حواسب “كوبايلوت بلس”Copilot Plus الحديثة، وستساعد المستخدمين على تحرير الصور وتعديلها دون الحاجة إلى برامج معقدة”.

وبحسب الشركة، “من بين الميزات الجديدة ميزة المسح التوليدي أوGenerative Erase، ومن خلالها سيتمكن المستخدم من إزالة العناصر غير المرغوب فيها من الصورة مثل العناصر الموجودة في الخلفية، وهي تشبه إلى حد ما ميزة “ماجيك ايرازير Magic Eraser”، الموجودة في هواتف “بيكسل” التي تطرحها غوغل”.

ووفق الشركة، “الميزة الثانية، هي ميزة “الملء التأسيسي “Generative Fill، ومن خلالها يمكن للمستخدم إضافة بعض العناصر المولدة باذكاء الاصطناعي إلى الصور، إذ يمكنه إنشاء تلك العناصر من خلال وصف نصي”.

وبحسب الشركة، “سيحصل تطبيق ” الصور Photos”، في حواسب “كوبايلوت بلس”Copilot Plus ميزة جديدة تسمى “الدقة الفائقة” أو Super-Resolution، والتي تعتمد على الذكاء الاصطناعي لجعل الصور الضبابية والمشوشة أكثر وضوحا، كما تساعد في تحسين دقة الصور بمقدار 8 مرات تقريبا”، بحسب ما نشر موقع “مايكروسوفت”.

مقالات مشابهة

  • غادة عبد الرازق تظهر بإطلالة مختلفة بالذكاء الاصطناعي عبر “انستجرام” – صور
  • حكومة دبي تعرض خلال “جيتكس جلوبال” أحدث توجهاتها بمجالات التحول الرقمي المدعوم بالذكاء الاصطناعي
  • «مايكروسوفت» تطلق حواسيب جديدة مدعومة بـ«الذكاء الاصطناعي»
  • Xiaomi تعلن عن سلسلة 14T المزودة بالذكاء الاصطناعي المتقدم
  • روسيا تطور درونات مدعومة بالذكاء الاصطناعي لمراقبة عيوب البناء
  • 3 دول تستهدف الانتخابات الأمريكية بالذكاء الاصطناعي
  • HONOR Magic V3: أول شاشة في العالم مصممة للحد من إجهاد العين باستخدام تقنية Defocus Display المدعومة بالذكاء الاصطناعي
  • تحديثات جديدة من AMD لحل مشاكل معالجات Ryzen 9000
  • مدبولي: 40% من الوظائف التقليدية حول العالم تأثرت بالذكاء الاصطناعي
  • خبراء يحذرون: غوغل يعرض صوراً بالذكاء الاصطناعي لها عواقب وخيمة