بوابة الفجر:
2024-06-27@12:00:19 GMT

25 نوفمبر.. عرض مسلسل "تحت الوصاية" على نتفليكس

تاريخ النشر: 17th, November 2023 GMT

أعلنت منصة نتفليكس عن بدء عرض مسلسل تحت الوصاية، المقرر أن يُعرض يوم 25 من شهر نوفمبر الجاري، العمل بطولة منى زكي، دياب، أحمد خالد صالح، رشدي الشامي، نهى عابدين، علي الطيب، مها نصار، جميل برسوم، محمد عبدالعظيم، ماجدة منير، ثراء جبيل، وعمر شريف، ومن تأليف شيرين وخالد دياب، وإخراج محمد شاكر خضير.

 

 قصة مسلسل "تحت الوصاية"  

 

وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي درامي، ويتناول مسلسل تحت الوصاية قضية وصاية الأم على أبنائها بعد وفاة الأب، حيث يمنع القانون وصايتها عليهم وتنتقل إلى الجد ثم العم، والمسلسل مكون من 15 حلقة وبدأ عرضه في النصف الثاني من شهر رمضان الماضي.



 

أحدث أعمال مني زكي

 

ومن ناحية اخري، تواصل تصوير فيلم الجواهرجي، ويشارك في بطولته إلى جانبها كل من محمد هنيدى ومنى زكى، ولبلبة، وأحمد صلاح السعدنى وتارا عماد، أحمد صلاح السعدني، باسم سمرة، وعارفة عبدالرسول وغيرهم من النجوم.

 

 والعمل من تأليف عمر طاهر، وإخراج إسلام خيري، وتدور أحداث الفيلم فى إطار كوميدي حول أزمات الحياة الزوجية، ويعيد الفيلم محمد هنيدي ومنى زكي للتعاون معا بعد نحو 25 عامًا منذ عرض فيلمهما الشهير "صعيدي في الجامعة الأمريكية" الذي كان عرض في عام 1998 وحقق نجاحا كبيرا.

 

كما تعاقدت منى خلال الفترة الأخيرة على بطولة فيلم جديد بعنوان لعب عيال، بطولة كريم عبدالعزيز، تأليف أحمد حسني وإخراج طارق العريان، كما تعاقدت على المشاركة في فيلم لسه حتة، الذي يجمعها مع أحمد حلمي، تأليف شريف نجيب وإخراج أحمد علاء، ويعد هذا العمل عودة بين كريم ومنى بعد غيابهما عن العمل سويًا لأكثر من 15 سنة، حيث يعتبر آخر عمل جمع بينهما فيلم أبو علي الذي عرض عام 2005، وحقق نجاحًا كبيرًا.

منى زكي عن أحداث غزة

 

ويذكر ان الفنانة منى زكي قد اعربت عن حزنها على ما يحدث للشعب الفلسطيني من إبادة جماعية وقصف متواصل على غزة، أدى إلى قتل العديد من الأطفال، وشاركت عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، من خلال خاصية القصص القصيرة، صورة لشهداء غزة، وعلقت: «الشهداء في كل مكان مُحيط مستشفى المعمداني بغزة، ولعدم توفر الوقود وقصف كل من يتحرك لا يستطيع أحد تشييعهم ودفنهم».
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مني زكي منى زكي عن أحداث غزة تحت الوصایة منى زکی

إقرأ أيضاً:

على طريقة عادل إمام ٠٠ علا رشدي تشارك جمهورها بصورتها مع ابنتها

خطفت الفنانة علا رشدي الأنظار إليها في أحدث ظهور، وذلك من خلال حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات " إنستجرام ".


نشرت علا رشدي مقطع فيديو برفقة إبنتها، وعلقت على الصورة قائلة:"الساعة ب ٥ جنيه " ٠

IMG_1092

وفي سياق آخر، كانت آخر أعمال الفنان أحمد داوود مسلسل “ سوتس بالعربي" من بطولة أسر ياسين، ريم مصطفي، تارا عماد، صبا مبارك، محمد شاهين وغيرهم من النجوم.

 

وحقق الفنان أحمد داوود نجاحًا كبيرًا من خلال أدائه لشخصية المحامي أدهم منصور، بأداء متفرد سهل ممتنع وتحديدًا مع نهاية عرض الحلقات عند مشهد وفاة جدته التي كان متعلقا بها تعلق شديد حيث ذهبت إلي مكتبه لكي  تودعه، ثم توفت وتأثر بخبر وفاتها، واستطاع أن يبكى الجمهور من أدائه لهذا المشهد.

 

وفي سياق آخر، ينتظر أحمد داوود عرضه فيلمه "يوم ١٣" ويعتبر هذا العمل هو أول فيلم مصري  3D في مصر والشرق الأوسط، العمل من بطولة الفنانة دينا الشربيني، شريف منير، وهو من تأليف وإخراج وائل عبد الله.

هيصة
 

كشف أحمد داوود عن تحضيراته لفيلمه الجديد “ هيصة”، حيث يجسد دور  لاعب كرة قدم، يدخل في العديد من التحديات، ليرصد صراع الموهوبين رياضيًا مع الحياة ليمارسوا ما يحبونه وهو كرة القدم، ويجري العمل في مرحلة التحضيرات دون التعاقد أو الكشف باقي فريق العمل،  الفيلم تأليف محمد ناير، إنتاج Cine-Pro Production، ومن إخراج عثمان أبو لبن.

 

وفيلم هيصة من تأليف محمد ناير، وإخراج عثمان أبو لبن، ويتكون فريق عمل الفيلم من أحمد داود، محمد سلام، أمير المصري، حسن أبو الروس، وتدور أحداث الفيلم في اطار اجتماعى كوميدي حول أحمد داود الذى يجسد شخصية لاعب كرة قدم إسمه فيجو، ويواجه العديد من التحديات في حياته سواء مع فريقه أو مع أصدقائه.

مقالات مشابهة

  • بالصور.. صدقي صخر يشارك كواليس فيلم قصر الباشا
  • تعرف على بطلة فيلم الإسترليني أمام محمد هنيدي
  • برفقة أصدقائها٠٠ أحدث ظهور لـ علا رشدي
  • اليوم.. افتتاح أولى ليالي مسرحية "ملك والشاطر" بالرياض
  • تعرف على قائمة الأعمال الفنية المنتظرة لـ رمضان 2025(تقرير)
  • مسلسلات تأكد عرضها رمضان 2025.. تعرف عليهم
  • ميرهان حسين تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها
  • على طريقة عادل إمام ٠٠ علا رشدي تشارك جمهورها بصورتها مع ابنتها
  • أول تعليق من سماء إبراهيم بعد أداء مناسك الحج
  • المخرج أحمد شفيق يشيد بأداء أبطال وصناع فيلم "اللعب مع العيال"