تحدث الفنان أحمد العوضي، عن سبب اعتذاره عن دوره في مسلسل "سرة الباتع"، لافتا إلى أنه اعتذر لارتباطه باتفاق مع زوجته، الفنانة ياسمين عبد العزيز، لتقديم مسلسل يجمعهما معا.

أحمد العوضي يكشف سر عدم حضوره أي فرح أو عزاء.. فيديو أحمد العوضي: أجرت عربيتي واشتغلت في نادي فيديو قبل العمل بالفن.. فيديو


وقال الفنان أحمد العوضي، خلال حواره ببرنامج "حبر سري"، مع الإعلامية اسما إبراهيم، على قناة القاهرة والناس،: "كنت مرتبط بكلمة مع ياسمين إني أعمل معاها مسلسل السنة دي، وكنا مقررناش نعمل ضرب نار أو عمل آخر، واحتراما لكلمتي مع ياسمين اعتذرت".

 

وأضاف: "أنا مرفضتش المسلسل كمسلسل، لكن احترمت كلمتي مع ياسمين عبدالعزيز"، مشيرا: "في مسلسل سره الباتع كان المفروض دور حامد القديم وحامد الجديد يعملهم ممثل واحد، وحصل ترشيح من أستاذ خالد يوسف المخرج والمنتج تامر مرسي إني أعمل الدورين".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أحمد العوضى سره الباتع ياسمين عبد العزيز الإعلامية أسما ابراهيم الفنانة ياسمين عبد العزيز الفنان احمد العوضي أحمد العوضی

إقرأ أيضاً:

أحمد فهيم: محمد رمضان يحب الخير لزملائه.. وانتظروني مع عمرو سعد ومحمد سامي

يتعاون الفنان أحمد فهيم للمرة الثانية مع المخرج محمد سامي، في مسلسل "سيد الناس" بطولة الفنان عمرو سعد، المقرر له العرض في رمضان 2025.

تصريح أحمد فهيم 

 

يأتي هذا التعاون بعد نجاح "فهيم" و"سامي" سويًا بمسلسل "جعفر العمدة" بطولة الفنان محمد رمضان، وبسؤال "فهيم" من خلال تصريحات تلفزيونية له حول تعاونه مع "سامي" دون "رمضان"، وهل يمكن أن يسبب ذلك في حساسية بالتعامل بينهما، أو يتسبب في غيرة "رمضان" من عمرو سعد، نفى الفنان ذلك مؤكدا "مفيش الكلام دا دلوقتي، كلنا في دايرة ولحدة وكلنا حبايب وأخوات وأصحاب وزي ما حد نجم لازم يتمنى النجاح لغيره عشان هو كمان ينجح لإن النجاح بيصب في مصلحة الشغلانة ومصلحة العمل ككل، وأتمنى كل الناس تنجح".  

 

أبطال مسلسل جعفر العمدة 
 

مسلسل "جعفر العمدة" تدور أحداثه فى إطار اجتماعي شعبي، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق، وإنتاج شركة ميديا هب سعدي- جوهر، وهو من بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، إيمان العاصي، مى كساب، أحمد داش، فريدة سيف النصر، وعدد آخر من الفنانين.

مقالات مشابهة

  • أحمد مكي يعقد جلسات عمل مكثفة لاختيار فريق مسلسله الجديد «عين شمس»
  • أحمد العوضي عن ظهور الفنانين على «تيك توك»: سيبوهم في حالهم (فيديو)
  • بالأحمر.. ياسمين صبري تخطف الأنظار من أحدث ظهور لها
  • أحمد مالك يروج لمسلسله الجديد "مطعم الحبايب"
  • محمد رضوان يعلن بدأ تصوير الجزء الثالث من مسلسل "موضوع عائلي"
  • آية سماحة تكشف عن أحدث أعمالها السينمائية "ست أيام".. تفاصيل
  • أحمد فهيم: محمد رمضان يحب الخير لزملائه.. وانتظروني مع عمرو سعد ومحمد سامي
  • تعرف لجنة تحكيم مهرجان المسرح العربي في دورته الخامسة
  • لطفي لبيب يكشف عن سبب رفضه إجراء جلسات علاج طبيعي
  • وزير لبناني يفجر مفاجأة عن ‘‘حسن نصرالله’’ حدثت قبل اغتياله!!