حرصت الفنانة عبير منير، على دعم القضية الفلسطينية، والوقوف إلى جانب أهل غزة، وذلك من خلال تطوعها في فريق متطوعي الهلال الأحمر المصري للمساعدة في تعبئة المواد الصحية والغذائية لأهالي فلسطين.


 

عبير منير تتطوع للهلال الأحمر


 

وشاركت عبير فيديو  لها خلال مشاركتها مع متطوعي الهلال الأحمر المصري في تعبئة المساعدات التي يتم نقلها لأهالي عزة، وذلك عبرخاصية القصة القصيرة لحسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.


 

وعلقت على الفيديو قائلة: “اقل مايمكن نقدمه في هذه الظروف الصعبه أننا ننزل ونساعد ونحاول مهما كان دورك كبير أو صغير فا هوافارق أكيد الهلال الأحمر المصري”.


 

View this post on Instagram

A post shared by Seoudi PhotoGraphy - سعودي فوتجرافر (@seoudi_photographer)

 فيلم الخميس اللي جاي


 

وعرض مؤخرا لعبير منير فيلم “الخميس اللي جاي”، وتجسد خلال الأحداث دور والدة الفنانة مي كساب، وهي سيدة تعيش في عشريناتالقرن الماضي، بالإضافة إلى أنها شخصية أرستقراطية ترفض زواج ابنتها. 


 

آخر أعمال عبير منير
 

شاركت الفنانة عبير منير، في الماراثون الرمضاني الماضي 2023 بمسلسل "جميلة"، وهو بطولة سوسن بدر، عبير صبري، يسرا اللوزي،أحمد وفيق، هاني عادل، هشام إسماعيل، نبيل عيسى، ياسر على ماهر، رحمة حسن، ريم سامي، رحاب حسين، وآخرون من النجوم، وهومن تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز وإنتاج جمال العدل.


ليل أم البنات

 

كما شاركت عبير منير في دراما رمضان الماضي أيضًا بمسلسل “ليل أم البنات”، وهو من تأليف أحمد صبحي، ومن إخراج عبد العزيزحشاد، وبطولة سهير رمزي، ناصر سيف، محمد مهران، فريال يوسف، محمد عبد الجواد، حنان سليمان، حنان يوسف، ياسر علي ماهر،أيمن عزب، سميرة صدقي، مادلين طبر، فاطمة الكاشف، والفنانين الشباب: هاجر الشرنوبي، ديانا هشام، منة عرفة، هايدي رفعت، سيلينعبد العزيز، محمد أحمد ماهر، أحمد جمال سعيد، حسن عيد، رانيا الخواجة، صوفيا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفنانة عبير منير الخميس اللي جاي عبیر منیر

إقرأ أيضاً:

علي ماهر يعتمد سياسة التدوير لتقييم لاعبي المصري وتجنب الإصابات العضلية

 

لجأ الجهاز الفني للنادي المصري بقيادة علي ماهر إلى سياسة التدوير بين اللاعبين بهدف تجنب الإصابات العضلية الناتجة عن الإجهاد المستمر.

علي ماهر يعتمد سياسة التدوير لتقييم لاعبي المصري وتجنب  الإصابات العضلية

تأتي هذه الخطوة ضمن استراتيجية مدروسة لتوزيع الجهد البدني على جميع اللاعبين، مما يساهم في الحفاظ على لياقتهم البدنية ويقلل من مخاطر الإصابات التي قد تؤثر على أداء الفريق في المراحل المقبلة من الموسم.

موعد مباراة الإسماعيلي وسيراميكا كليوباترا القنوات الناقلة المشروع القومي للموهبة الحركية ببورسعيد يواصل نشاطه بالمدينة الرياضية

تهدف سياسة التدوير  إلى منح الفرصة لأكبر عدد من لاعبي الفريق للمشاركة في المباريات مما يتيح للجهاز الفني الوقوف على مستوى كل لاعب بشكل دقيق.

 

مقالات مشابهة

  • علي ماهر يعتمد سياسة التدوير لتقييم لاعبي المصري وتجنب الإصابات العضلية
  • «الهلال» يوقع 3 مذكرات لدعم «التدريب من أجل التمكين»
  • «الهلال الأحمر» توقع ثلاث مذكرات تعاون
  • آمال ماهر تحيي جولة غنائية جديدة بالمملكة العربية السعودية
  • أول قرار من علي ماهر بعد فوز المصري على الجونة
  • علي ماهر يعلن تشكيل المصري لمباراة الجونة بالدوري
  • علي ماهر يراجع خطة مباراة الجونة قبل صدام الليلة
  • عبير صبري ضيفة شرف "مطعم الحبايب"
  • ريم سامي تهنئ زوجها بمناسبة عيد ميلاده
  • مأدبة الغداء في غزة والزفاف في الأردن.. مبادرة من عريس أردني دعما لغزة