استقبل محمد عبد الله، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، فريق مدرسة إبشان الثانوية بنين التابعة لإدارة بيلا التعليمية والمشارك في مسابقة العباقرة للموسم الـ 14، وذلك بمكتبه بديوان عام مديرية التربية والتعليم.

محاضر ضد المخالفين.. إزالة 4 تعديات في مهدها بـ كفر الشيخ أمانة مستقبل وطن بكفر الشيخ تنظم ندوة حاشدة للمرأة في فوة.

. صور

جاء ذلك بحضور مصطفى مرعي، مدير عام التعليم العام، والسيد إسماعيل، مدير إدارة بيلا التعليمية، وعصام رخا، مدير إدارة التعليم الثانوي وخالد يحيى عبد الله، مدير المدرسة والمشرفين على الفريق.

وقدم وكيل الوزارة الشكر للجميع لما بذلوه من جهد مميز بصعودهم إلى دور الـ 8 وتفوقوا على العديد من المدارس بفارق كبير مما يدل على مدى تميزهم وتركيزهم الشديد الذي كان خير رسول وممثل لتعليم كفر الشيخ.

وأكد وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، شرف التجربة والخبرة المكتسبة من تلك المشاركة هما المكسب الحقيقي وما تم اكتسابه من معلومات سيكون خير دافع، لمزيد من المشاركات التي تزيد طموحات وآمال تعليم كفر الشيخ لمزيد من المراكز المتقدمة على مستوى الجمهورية.

وتوجه وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة كفر الشيخ، بخالص الشكر لكل من ساهم في وصول الفريق لتلك المرحلة المميزة بداية من مدير إدارة بيلا التعليمية، ومدير التعليم الثانوي، ومدير المدرسة ومشرفي الفريق.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: التربية والتعليم إدارة التعليم الثانوية المراكز المتقدمة بمحافظة كفر الشيخ تعليم كفر الشيخ محافظة كفر الشيخ محافظة مدير عام التعليم مديرية التربية والتعليم مديرية التربية مدير المدرسة

إقرأ أيضاً:

ننشر رابط التقديم الإلكتروني للصف الأول الثانوي بكفر الشيخ

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلنت مديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ، بتوجيهات محمد عبدالله، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، بدء تقديم الطلاب الحاصلين على الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2023-2024، للمرحلة الثانوية العامة، والتعليم الفني، بدء من الجمعة المقبلة الموافق 5 يوليو الجاري، حتى 31 يوليو 2024م على اللينك التالي
https://tansiksec.emis.gov.eg/#/auth/login
وكان اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، قد اعتمد تنسيق التعليم العام والتعليم الفني، وجرى تحديد 254 درجة للتعليم الثانوي العام، أما التعليم الفني تم تحديد درجات القبول حسب نوعية التعليم" تجاري، زراعي، صناعي، فندقي.

مقالات مشابهة

  • وكيل تعليم الجيزة وسفير السودان يتفقدان لجان امتحان الشهادة المتوسطة السودانية
  • بدائل الثانوية العامة.. رابط وشروط مدرسة الضبعة النووية بعد الإعدادية
  • أول قرار وزاري لوزير التربية والتعليم الجديد
  • الثانوية العامة 2024.. 9973 طالبا يؤدون امتحان الكيمياء بدمياط
  • عمرو أديب عن الوزير الجديد: "يعني اللي يملك مدرسة يبقا وزير التربية والتعليم"
  • «تعليم كفر الشيخ» تنظم مراجعات ليلة الامتحان في الجغرافيا والكيمياء للثانوية
  • «تعليم الجيزة» تعلن جداول امتحانات الدور الثاني لطلاب «الإعدادية والثانوية»
  • تنسيق الثانوية والتعليم الفني والتكنولوجي بمطروح والعلمين.. الحد الأدنى
  • التربية والتعليم تدشن البرنامج التعريفي للمنتدبين لوظيفة مدير ومساعد مدير مدرسة
  • ننشر رابط التقديم الإلكتروني للصف الأول الثانوي بكفر الشيخ