أكد إبراهيم صلاح، نجم الزمالك السابق، أن معتمد جمال، المدير الفني للفريق الأبيض، نجح فى منح الثقة للاعبين خلال فترة قصيرة.

وقال صلاح فى تصريحات لبرنامج "زملكاوي" مع الإعلامي أحمد علي، المذاع على قناة نادي الزمالك: "لاعبو الزمالك أظهروا قدراتهم فى مباراة بيراميدز إلى جانب اللعب بالروح القتالية والإصرار على الفوز لإسعاد الجماهير".

إبراهيم صلاح: محمد صلاح أسطورة الكرة المصرية

أكد إبراهيم صلاح، نجم الزمالك السابق، أن محمد صلاح، نجم المنتخب الوطني وفريق ليفربول الإنجليزي، أسطورة كرة القدم المصرية.

وقال صلاح فى تصريحات لبرنامج "زملكاوي" مع الإعلامي أحمد علي، المذاع على قناة نادي الزمالك: "محمد صلاح من أعظم اللاعبين فى تاريخ الكرة المصرية، وهو لاعب لا يحب الحديث ولكنه دائما يرد فى الملعب فقط".

وأضاف: "كنت محظوظا لمزاملة محمد صلاح فى الملعب مع منتخب مصر فهو لاعب مميز خارج وداخل الملعب".

حقق المنتخب الوطني فوزًا عريضًا على نظيره جيبوتي بسداسية من دون رد، خلال اللقاء الذي أقيم بينهما مساء اليوم الخميس على ملعب ستاد القاهرة الدولي، لحساب الجولة الأولى من التصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال 2026.
ويستعد منتخب مصر لمواجهة سيراليون في ثاني لقاءات دور المجموعات بتصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026.حازم إمام: كنت قلق من مواجهة جيبوتي.. وفيتوريا سيقوم بإجراء تبديلات في تشكيل مصر أمام سيراليون

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: إبراهيم صلاح معتمد جمال الزمالك إبراهیم صلاح محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

لامين جمال يستفز الألمان قبل المواجهة المرتقبة

قال لامين جمال، نجم برشلونة ومنتخب إسبانيا، أنه كان يتمنى التسجيل في لقاء منتخب جورجيا، ولكنه سيحتفظ بذلك لمباراة ألمانيا، برسم الدور ربع النهائي، الجمعة المقبلة.

وأوضح جمال في تصريح بعد مباراة جورجيا برسم دور الثمن، والتي انتهت بفوز "لاروخا" ب4-1، قائلا: "كنت أتمنى لو سجلت في مباراة جورجيا، لكني سأحتفظ بذلك لمباراة ألمانيا".

وردا على سؤال حول قوة ألمانيا وترشيحها للفوز على إسبانيا، صرح جمال "لا نرى أي منتخب أفضل منا"، مضيفا "أحاول دائما أن ألعب بأسلوبي وأساعد الفريق. أشعر بالأهمية والسعادة وزملائي يساعدونني كثيرا".

ودخل جمال تاريخ كأس أمم أوروبا، كأصغر لاعب يشارك في نهائيات بطولة عبر التاريخ، وبالتالي أصبح أصغر لاعب يقدم تمريرة حاسمة في مرحلة دور المجموعات للبطولة، ومن ثم في مرحلة خروج المغلوب، يوم أمس، وهو بعمر 16 عاما و353 يوما.

 

مقالات مشابهة

  • راحة 24 ساعة للاعبي الزمالك بعد التعادل مع فاركو
  • بعد حلف اليمين الدستورية.. "وزير الدولة للإنتاج الحربي" يتوجه بالشكر للقيادة السياسية بعد تجديد الثقة.. ويؤكد: سنستكمل ما بدأناه
  • وزير الإنتاج الحربي يتوجه بالشكر للقيادة السياسية بعد تجديد الثقة.. ويؤكد: سنستكمل ما بدأناه
  • ستيف نيكول: الإصابة أثرت على أداء محمد صلاح ولا أتوقع رحيله عن ليفربول
  • لامين جمال يستفز الألمان قبل المواجهة المرتقبة
  • صباح الكورة.. الزمالك يفاوض 3 صفقات من العيار الثقيل وأسطورة منتخب إسبانيا يتغزل في محمد صلاح
  • أسطورة منتخب إسبانيا: محمد صلاح أول لاعب محترف أحبه.. وهذا المنتخب سيتوج باليورو
  • بقيادة جواو ميجيل.. تدريبات تأهيلية للاعبي الزمالك
  • تدريبات بدنية للاعبي الزمالك في مران اليوم
  • رايس: ما يقدمه بيلينجهام على أرض الملعب أمر لا يصدق