قالت السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الهجرة وشئون المصريين بالخارج السابقة، إنها مازالت تمر بأزمة وابتلاء نجلها رامي بسبب قضيته الشهيرة، معبرة:" لن أنسى موقف الدولة المصرية في التعامل معي في هذه الأزمة".
تقديم الاستقالة من الوزارة

وأكدت السفيرة نبيلة مكرم، خلال لقائها ببرنامج “الشاهد” مع الإعلامي الدكتور محمد الباز، المذاع عبر فضائية “إكسترا نيوز”، أن هذه الأزمة كانت بمثابة الصدمة التي لا يمكن وصفها بالكلمات، قائلة:" لأمانة القسم الذي أقسمته أمام السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي عندما توليت منصب وزيرة الهجرة تواصلت في نفس اليوم الذي عرفت فيه أزمة نجلي في الخارج مع الدكتور مصطفى مدبولي، وطلبت منه المقابلة على وجه السرعة بشكل شخصي، وذلك لإبلاغه بالأزمة التي أمر بها أنا وأسرتي، وبالفعل طلبت من السماح لي بتقديم الاستقالة من الوزارة".


مصر لن تكون فريسة لأحد

وأضافت في حديثها، أن طلبت الاستقالة من منصبها لعدة أسباب منها أنها أقسمت أمام الرئيس أن تتولى ملف الهجرة بكل أمانة، محاولة جعل الدولة المصرية بعيدة عن أطماع الحاقدين اللذين سوف يقوموا باستغلال هذا الحادث الشخصي ضد الدولة المصرية باعتبارها جزء من حكومة الدولة، ولهذا رفضت أن تجعل مصر فريسة لأي شخص لا يريد بمصر خيراً، هذا علاوة عن أنها كانت تريد التفرغ لالتزاماتها الأسرية في تلك الأوقات الحرجة.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: مستشفى الشفاء انقطاع الكهرباء طوفان الأقصى الانتخابات الرئاسية أسعار الذهب فانتازي الطقس سعر الدولار سعر الفائدة السفيرة نبيلة مكرم نبيلة مكرم تكشف تفاصيل الوزارة طوفان الأقصى المزيد

إقرأ أيضاً:

تفاصيل الأيام الأخيرة في حياة إيهاب جلال.. خضع للجراحة ونقل إلى العناية المركزة

أصيب الوسط الرياضي بصدمة كبيرة، عقب إعلان خبر وفاة الكابتن إيهاب جلال مدرب النادي الإسماعيلي والمدير الفني للمنتخب الوطني الأسبق، وذلك بعد معاناة مع المرض ودخوله المستشفى.

خلال الأيام الماضية تعرض الكابتن إيهاب جلال لوكعة صحية نتيجة إصابته بجلطة دماغية، استدعت نقله من منزله لتلقي العلاج اللازم، وبناء على ذلك تم نقله على الفور لأحد المستشفيات في القاهرة، حيث خضع لعمليتين جراحيتين في غضون 48 ساعة، وجرى نقله إلى العناية المركزة.

الحالة الصحية لكابتن إيهاب جلال شهدت في الساعات الماضية تحسن بسيط، إلا أنها تدهورت مرة أخرى ليفارق الحياة وسط حزن محبيه، فيما تحولت صفحات مواقع التواصل الاجتماعي لدفاتر عزاء.

آخر ظهور لإيهاب جلال 

كان آخر ظهور لإيهاب جلال على مقاعد بدلاء الإسماعيلي، وذلك يوم الثلاثاء 27 أغسطس الماضي، خلال مباراة الدراويش ضد زد إف سي، التي انتهت بفوز الأخير بهدف دون مقابل في نصف نهائي مسابقة كأس مصر موسم 2023/24، ليظهر جلال وعلامات الحزن تسيطر عليه وفقا لما تداولته الصور والفيديوهات التي التقطتها عدسات الكاميرات.

بعد وفاة الكابتن إيهاب جلال، نعى النادي الإسماعيلي النجم الكبير، ونشر عبر صفحته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي: «ينعى النادي الإسماعلي ببالغ الحزن والأسى، ابنًا غاليًا من أبنائه، وأحد أبرز المخلصين للنادي، الكابتن إيهاب جلال، المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي، الذي وافته المنية خلال الساعات الماضية.. إنا لله وإنا إليه راجعون».

مسيرة إيهاب جلال في الكرة المصرية 

مسيرة حافلة خاضها الكابتن إيهاب جلال في الكرة المصرية، إذ يعد من المدربين المخضرمين في الدوري المصري، وذلك بعدما تولى تدريب 10 أندية مختلفة منذ بداية مشواره التدريبي، تنوعت بين أندية جماهيرية وغير جماهيرية، فضلا عن تدريبه المنتخب الوطني خلال الفترة السابقة.

ولد إيهاب جلال في الرابع عشر من شهر أغسطس لعام 1967 بمدينة الدقهلية، وبدأ مسيرته مع عالم كرة القدم من بوابة نادي الشمس حتى عام 1995 ثم بعد ذلك انتقل إلى صفوف النادي الإسماعيلي واستمر فيه لعام 1999، ومنه إلى صفوف المصري حتى عام 2003، لينهي مسيرته الاحترافية بعد ذلك ضمن صفوف القناة حتى عام 2004.

مقالات مشابهة

  • إلهام صفي الدين تكشف عن أغرب موقف لها مع معجبة بعد وفاة جدتها
  • وثبة الأسود تطيح قيادات داعشية بارزة.. تفاصيل عملية الأنبار
  • بيونسيه تكشف أسرار نظامها الغذائي الجديد: "لا أمارس الرياضة"
  • الأمين: ينبغي ألا يُسمح للمجلس الرئاسي الذي أثار أزمة المركزي بتأخير أو تخريب أي اتفاق
  • دولة أوروبية تشدد سياسة الهجرة
  • أستاذ علوم سياسية: نسب متعادلة بين كاميلا هاريس وترامب بعد المناظرة الأخيرة
  • تفاصيل الأيام الأخيرة في حياة إيهاب جلال.. خضع للجراحة ونقل إلى العناية المركزة
  • توجيهات جديدة من الدولة المصرية لإدارة الجالية المصرية في أوكرانيا.. تفاصيل
  • جنوب إفريقيا تعلن نيتها تقديم الأدلة لمحكمة العدل الدولية لإثبات جرائم إسرائيل
  • نبيلة مكرم: جميع المستلزمات الدراسية في أهلا مدارس بأسعار مخفضة