انطلقت أمس الخميس منافسات بطولة سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح السنوية الكبرى للرماية بمجمع ميادين (الشيخ صباح الأحمد الأولمبي للرماية) بمشاركة نحو 400 رام ورامية وتستمر ثلاثة أيام بإقامة خمس مسابقات.



وأسفرت نتائج مسابقات اليوم عن إحراز الرامية سارة الحوال المركز الأول لمسابقة رماية (تراب) للسيدات متقدمة على الراميتين زينة حمود وأسماء عبد الملك اللتين نالتا المركزين الثاني والثالث على التوالي.





وفازت الرامية شيخة الرشيدي بالمركز الأول لمسابقة رماية (سكيت) للسيدات أمام الرامية إيمان الشماع صاحبة المركز الثاني وأفراح بن حسين التي نالت المركز الثالث.
وتمكن الرامي حمد النمشان من الفوز بالمركز الأول بمسابقة رماية (مسدس الهواء 10 متر) للرجال بعد تصدره المرحلة النهائية للمسابقة أمام الرامي حسن الملا الذي احتل المركز الثاني فيما حصل الرامي فهد الدريعي على المركز الثالث.





وحصدت الرامية إسراء بهمن المرتبة الأولى لمسابقة رماية (مسدس الهواء 10 متر) للسيدات بعد حلولها أولا فيما جاءت الرامية علياء بو صخر ثانية في حين حققت الرامية عذاري البلوشي المركز الثالث.



ونال الرامي ناصر الرباح المرتبة الأولى لمنافسات رماية (بندقية الهواء 10متر) للناشئين فيما حصل الرامي محمد السبيعي على المركز الثاني وتركي المطيري على المركز الثالث.



وأعربت الرامية بهمن في تصريح للصحفيين عقب فوزها عن سعادتها الغامرة بالتتويج بهذه البطولة الغالية على جميع الرماة والتي جاءت بعد منافسة قوية ولاسيما بالنهائي مشيدة بالتنظيم المميز لنادي الرماية لمسابقات البطولة.


المصدر: الراي

كلمات دلالية: المرکز الثالث

إقرأ أيضاً:

عُمانيّةٌ تُحقق المركز الثاني في مسابقة عالمية للتصوير الضوئي

"العُمانية": حصلت الطالبة ماريا بنت محمد الرحبية بجامعة السُّلطان قابوس على المركز الثاني على المستوى الفردي في مسابقة كأس العالم للتصوير الضوئي للجامعات ومؤسسات التعليم العالي 2024.

وشاركت الطالبة ماريا الرحبية- تخصص علوم الحاسب الآلي بكلية العلوم في الجامعة وعضو جماعة التصوير بعمادة شؤون الطلبة، ضمن فريق يُمثل الجامعة بعد الإعلان عن المسابقة لجميع مؤسسات التعليم العالي حول العالم، إذ يُسمح لكل مؤسسة بالمشاركة بخمسة طلبة كحد أقصى، ويمكن لكل طالب التنافس بـ 4 صور.

وشاركت في المسابقة 88 جامعة من مختلف دول العالم، وبتنظيم الاتحاد الدولي للتصوير الفياب، حيث ضمت لجنة التحكيم شخصيات بارزة في عالم التصوير الفوتوغرافي، بمن في ذلك مصورون من ناشيونال جيوغرافيك، وأعضاء من منظمة طريق الحرير للتصوير الفوتوغرافي، إلى جانب مسؤولي الاتحاد الدولي لفن التصوير الفوتوغرافي.

يُذكر أنّ تسليم الجائزة سيكون في الصين خلال شهر أكتوبر القادم ضمن فعاليات مصاحبة تضم مؤتمرًا دوليًّا ومعرضًا للتصوير وسيتم عرض 15 صورة من أعمال ماريا الرحبية في جميع فروع الاتحاد الدولي لفن التصوير الفوتوغرافي الفياب حول العالم، وستشارك في حلقة عمل مع مصورين عالميين على هامش استلام الجائزة في الصين.

مقالات مشابهة

  • نتائج مثيرة ومفاجئة في بطولة أندية العراق للسيدات للكرة الطائرة
  • المركز العالمي للحوار ‫يرعي المؤتمر الثاني لمدن حوارية في جنوب شرق آسيا
  • جامعة الأزهر تحصد المركز الأول في محو الأمية للعام الثالث على التوالي
  • فوز أكاد وطق طق وأفروديت في بطولة أندية العراق للكرة الطائرة للسيدات
  • المؤتمر المصري الدولي الثالث للنخيل يوصي بإقامة يوم وطني للتمور المصرية لتشجيع المستثمرين
  • اتحاد كرة اليد: الفائز الأول ببطولة دوري النخبة سيشارك في بطولة الاندية العربية للسيدات
  • 3 فرق للكرة الطائرة تحقق الفوز في بطولة أندية العراق للسيدات
  • غدًا.. انطلاق منافسات دوري قولدن سنت للبلياردو للسيدات في حائل
  • عُمانيّةٌ تُحقق المركز الثاني في مسابقة عالمية للتصوير الضوئي
  • اليوم.. بطولة المُلاكمة بين أنتوني جوشوا ودانييل دوبوا