شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن مسؤول محلي في تعز الصفقات المذكورة في المخا تم إيقافها وإقالة المسؤولين عنها قبل 3 سنوات، نفى مدير عام مديرية المخا باسم الزريقي ، صحة ما تم تداوله بشأن الأراضي في المديرية، مؤكدًا أن كل الإجراءات التي تم الحديث عنها قد تم إيقافها من .،بحسب ما نشر مأرب برس، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مسؤول محلي في تعز .

.الصفقات المذكورة في "المخا" تم إيقافها وإقالة المسؤولين عنها قبل 3 سنوات، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مسؤول محلي في تعز ..الصفقات المذكورة في "المخا" تم...
نفى مدير عام مديرية المخا "باسم الزريقي" ، صحة ما تم تداوله بشأن الأراضي في المديرية، مؤكدًا أن كل الإجراءات التي تم الحديث عنها قد تم إيقافها من قِبل السلطة المحلية والقيادة العسكرية في الساحل قبل سنوات. وأوضح المصدر، في تصريح نشره مكتب إعلام المحافظة، أنه تم إلغاء المحاضر الأولية المتعلقة بمنح 3 شركات استثمارية من قِبل فرع أراضي وعقارات الدولة بالمخا بتاريخ 17 نوفمبر 2022م، واتخاذ الإجراءات ال

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

المخا.. تنفيذ حملة لضبط المخالفين من سائقي الدراجات النارية

شهدت مدينة المخا (غربي تعز)، الأحد، حملة ضبط واسعة للمخالفين من سائقي الدراجات النارية، نفذتها شرطة السير؛ بهدف الحد من تصاعد حوادث السير.

وبحسب النقيب هاشم العفيف- مدير شرطة السير في المخا- فإن الحملة تم تنفيذها؛ نظراً لارتفاع نسبة الحوادث المرورية التي يتسبب بها سائقو الدراجات النارية، وخصوصاً الذين يسيرون ليلاً دون إضاءة أمامية أو خلفية، وما ينتج عن ذلك من خسائر جسيمة في الأرواح والممتلكات.

وأوضح في تصريح صحفي، أن الحملة سبقتها حملة توعوية لرفع مستوى الوعي المروري، مشيراً إلى أنها مستمرة حتى يلتزم سائقو الدراجات النارية بقواعد السير، التي تضمن لهم وللآخرين السلامة المرورية.

وأهاب العفيف بالجميع التعاون مع هذه الحملة للحد من المخالفات التي تقف خلف الحوادث المرورية، منبهاً إلى أن المخالفين لشروط قواعد السير سيتعرضون إلى المساءلة القانونية لاستهتارهم بالأرواح والممتلكات.

مقالات مشابهة

  • عاجل ورسميا.. فتح رابط بوابة مركز المعلومات نتيجة الدبلومات الفنية 2024 emis.gov.eg خطوات الاستعلام عنها خطوة بخطوة
  •  وزير التجارة: ما حدث في الـ 6 سنوات الأخيرة لم يحدث في الـ70 عاماً الماضية
  • بعد عمل استمر 10 سنوات.. تركيا تطلق تركسات A6 أول قمر صناعي محلي
  • على طريق ضهر البيدر.. حاول أن يهرّب أحد المطلوبين فوقع في كمين محكم
  • ردا على صفقة مبابي.. لابورتا يفجر مفاجأة عن تعاقد برشلونة مع نجم نجوم اليورو
  • المخا.. تنفيذ حملة لضبط المخالفين من سائقي الدراجات النارية
  • "الرياضة" تحسم الجدل في أزمة أحمد رفعت: النادي مسؤول عن الإجراءات
  • وزارة الرياضة تنهي الجدل في أزمة أحمد رفعت: ناديه مسؤول عن الإجراءات
  • لإبرام صفقة تبادل وإقالة نتنياهو.. أكثر من 2000 إسرائيلي ينظمون مظاهرات في تل أبيب
  • عاجل| مراسل الجزيرة: بدء مظاهرات تطالب بصفقة تبادل مع حماس وإقالة نتنياهو بمناطق إسرائيلية مختلفة