يمانيون:
2024-07-02@10:27:46 GMT

وقفة حاشدة في السبرة بإب تضامناً مع الشعب الفلسطيني

تاريخ النشر: 17th, November 2023 GMT

وقفة حاشدة في السبرة بإب تضامناً مع الشعب الفلسطيني

يمانيون../
نظمت في مديرية السبرة بمحافظة إب اليوم الخميس وقفة حاشدة؛ تضامنا مع الشعب الفلسطيني، وتنديدا بجرائم الصهاينة المجرمين بحق نساء وأطفال مدينة غزة.

وخلال الوقفة، بحضور عضو مجلس النواب، أمين مخارش، والمستشار عمار بدر الشعيبي، أشار المشاركون إلى أن أمريكا شريك أساسي للإرهاب الصهيوني وقتل النساء والأطفال في غزة، منوهين في بيان وقفتهم إلى أن الصمت والخنوع، اللذين انتهجتهما الأنظمة العربية والإسلامية يمثلان خيانة واضحة لله ورسوله وللأمة جمعاء.

وندد المشاركون بالمواقف الهزيلة والتصريحات الكلامية الفاضحة للأنظمة العربية والإسلامية، وبيانهم الضعيف والمخزي في قمتهم الاستثنائية الأخيرة، التي عبَّرت عن مدى العمالة والمولاة لليهود والنصارى.

وحيا بيان الوقفة الموقف الإسلامي العظيم والشامخ لليمن قيادةً وشعبا، الذي تصدر كل المواقف العربية والإسلامية من خلال الصواريخ والطائرات اليمنية، التي وصلت وما زالت تصل إلى الأهداف الصهيونية، وكذا المظاهرات الحاشدة الداعمة للشعب الفلسطيني، التي ما زالت مستمرة وبزخم كبير في مختلف المحافظات التابعة لحكومة الإنقاذ الوطني.

ودعا كافة الشعوب الإسلامية إلى تشكيل لجان للتعبئة والاستنفار والجهاد ضد الصهاينة والأهداف الأمريكية، والقواعد التي سخرتها لمساندة الصهاينة في مختلف البلدان العربية والإسلامية.

وشدد البيان على ضرورة الاهتمام والحرص على تفعيل سلاح المقاطعة الاقتصادية الشاملة لكل البضائع الصهيونية والأمريكية والغربية، مستنكرا حالة الانحياز والتواطؤ الأممي مع جرائم الكيان الصهيوني بحق النساء والأطفال والمدنيين في غزة، والحصار الخانق الذي يفرضه الكيان الصهيوني على غزة من كل الاتجاهات.

المصدر: يمانيون

كلمات دلالية: العربیة والإسلامیة

إقرأ أيضاً:

موقف راسخ

تواصل المملكة جهودها الكبيرة المكثفة في دعم القضية الفلسطينية على جميع الأصعدة، بمطالبتها المجتمع الدولي ضرورة التدخل الفوري والعاجل؛ لوقف العدوان الإسرائيلي غير المبرر على المدنيين العزّل، والتطبيق الفوري لقرارات الأمم المتحدة ومنظماتها ذات الصلة، والتأكيد على أن القدس الشريف والمسجد الأقصى تمثل أهمية قصوى في ضمير ووجدان الأمة الإسلامية، ويجب عدم المساس بوضعه وهويته الإسلامية التاريخية.

هذا الموقف الثابت، شدد عليه المندوب الدائم للمملكة العربية السعودية لدى منظمة التعاون الإسلامي الدكتور صالح السحيباني، في ندوة” اللجنة المعنية بممارسة الشعب الفلسطيني لحقوقه غير القابلة للتصرف” ومنظمة التعاون الإسلامي بمقر المنظمة بجدة.

فالمملكة بموقفها الراسخ تضع على عاتقها نصرة الشعب الفلسطيني على جميع الأصعدة، وتواصل دورها الإنساني الرائد عبر مركز الملك سلمان، لإغاثة الشعب الفلسطيني في قطاع غزة، كما بلغ دعمها للأخوة في فلسطين خلال السنوات الماضية نحو 5,258 مليار دولار، ودعمها القوي لجهود إيجاد حل عادل بإنشاء الدولة الفلسطينية المستقلة على حدود 1967م؛ وفقًا لقرارات الشرعية الدولية، ومبادرة السلام العربية التي تقدمت بها المملكة، والتأكيد على أن القضية الفلسطينية وحقوق الشعب الفلسطيني في أرضه لن تسقط بالتقادم، أو بمحاولات فرض سياسة الأمر الواقع التي تنتهجها إسرائيل.

مقالات مشابهة

  • موقف راسخ
  • بعد الكشف عن الأسلحة النوعية الجديدة.. الأحزاب المناهضة للعدوان تشيد بالإنجازات المتصاعدة للقوات المسلحة اليمنية
  • مسير لخريجي الدورات العسكرية المفتوحة بمديرية الجراحي بالحديدة
  • وقفات في ذمار تضامنا مع الشعب الفلسطيني
  • الفنان التشكيلي محمد القريطي.. فنان لوحاته مناضلة من فلسطين
  • وقفات بمدينة ذمار تضامناً مع الشعب الفلسطيني
  • الجنيد يفتتح معرضاً تشكيلياً حول دعم الشعب الفلسطيني
  • وقفة في حرض بحجة تضامناً مع الشعب الفلسطيني
  • وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني بأمانة العاصمة
  • وقفة في حرض بحجة دعماً للمقاومة الفلسطينية الباسلة