شاهد المقال التالي من صحافة المغرب عن حصيلة أولية 3 قتلى وإصابات خطيرة في اصطدام ‘كار’ بإمنتانوت متوجه لأكادير، أفادت السلطات المحلية لإقليم شيشاوة بأن ثلاثة أشخاص لقوا مصرعهم، فيما أصيب 25 آخرون، من بينهم 5 حالات حرجة، اليوم الأحد، في حادثة سير وقعت على .،بحسب ما نشر مراكش الان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات حصيلة أولية.

. 3 قتلى وإصابات خطيرة في اصطدام ‘كار’ بإمنتانوت متوجه لأكادير، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

حصيلة أولية.. 3 قتلى وإصابات خطيرة في اصطدام ‘كار’...
أفادت السلطات المحلية لإقليم شيشاوة بأن ثلاثة أشخاص لقوا مصرعهم، فيما أصيب 25 آخرون، من بينهم 5 حالات حرجة، اليوم الأحد، في حادثة سير وقعت على الطريق السيار الرابط بين مدينتي مراكش وأكادير على مستوى دوار “الدراع” بجماعة انفيفة في دائرة امنتانوت (إقليم شيشاوة)، جراء اصطدام حافلة لنقل المسافرين متجهة نحو مدينة أكادير بشاحنة لنقل البضائع كانت تسير في الاتجاه نفسه.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

شهداء وإصابات في غارات إسرائيلية متفرقة على قطاع غزة

استشهد عدد من المواطنين الفلسطينيين، فجر اليوم الجمعة 4 أكتوبر 2024، إثر غارات إسرائيلية متفرقة على مناطق في خان يونس ودير البلح في قطاع غزة .

وأفادت مصادر طبية، باستشهاد اربعة مواطنين، ووقوع عدد من المصابين في قصف استهدف منزلا يعود لعائلة أبو محمد شرق مدينة دير البلح وسط القطاع.

كما قصف جيش الاحتلال الإسرائيلي منازل وموقعا يأوي نازحين في كل من دير البلح وسط القطاع وخان يونس جنوبا وألقى قنابل حارقة تسببت بحرائق في منازل بمخيم النصيرات وسط قصف مدفعي استهدف جنوب مدينة غزة.

وفي خان يونس جنوب القطاع، قصف طيران الاحتلال عدة مواقع واستهدف منزلا يعود إلى عائلة أبو جزر في منطقة معن شرق المدينة ما أسفر عن سقوط شهداء وجرحى.

وتواصل قوات الاحتلال عدوانها على قطاع غزة، برا وبحرا وجوا، منذ السابع من تشرين الأول/ أكتوبر 2023، ما أسفر عن استشهاد 41.788 مواطنا، وإصابة 96,794 آخرين، أغلبيتهم من الأطفال والنساء، في حصيلة غير نهائية، إذ لا يزال آلاف المفقودين تحت الأنقاض.

المصدر : وكالة سوا

مقالات مشابهة

  • شهيدان و18 مصابا في حصيلة أولية لغارة الاحتلال على جنوب لبنان
  • لبنان.. قتيلان و 18 جريحا في حصيلة أولية لغارة إسرائيلية على الجية
  • الجيش الإسرائيلي يكشف حصيلة قتلى حزب الله منذ بدء العمليات البرية في لبنان
  • الصين.. وفيات وإصابات ببكتيريا مميتة في الأسماك
  • أوكرانيا: ارتفاع حصيلة قتلى الجيش الروسي إلى 659 ألفا و220 جنديا منذ بدء العملية العسكرية
  • حصيلة قتلى إعصار "هيلين" بأمريكا ترتفع إلى 215 شخصًا
  • شهداء وإصابات في غارات إسرائيلية متفرقة على قطاع غزة
  • ارتفاع حصيلة قتلى إعصار “هيلين” بأمريكا إلى 215 شخصًا
  • الأعنف في تاريخ البلاد.. ارتفاع حصيلة قتلى إعصار «هيلين» بأمريكا إلى 215 شخصا
  • 215 شخصًا حصيلة قتلى إعصار هيلين بأمريكا