شاهد المقال التالي من صحافة المغرب عن المنتخب المغربي للدراجات يتوج بذهبية السباق ضد الساعة في الالعاب العربية بالجزائر، توج المنتخب المغربي للدراجات ،اليوم الأحد، بمدينة تيبازة الجزائرية، بالميدالية الذهب ية، في السباق ضد الساعة حسب الفرق، ضمن منافسات الدورة ال15 من .،بحسب ما نشر Kech24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات المنتخب المغربي للدراجات يتوج بذهبية السباق ضد الساعة في الالعاب العربية بالجزائر، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

المنتخب المغربي للدراجات يتوج بذهبية السباق ضد...
توج المنتخب المغربي للدراجات ،اليوم الأحد، بمدينة تيبازة الجزائرية، بالميدالية الذهبية، في السباق ضد الساعة حسب الفرق، ضمن منافسات الدورة ال15 من الألعاب الرياضية العربية، المقامة بالجزائر ما بين 05 و 15 يوليوز الجاري. وذكر بلاغ للجامعة الملكية المغربية للدراجات أن الفريق المغربي قطع مسافة السباق، الذي جرى في مدار مغلق (5ر58 كلم) في زمن قدره 1س 17 د و59 ث، أي بمعدل سرعة بلغ 23ر45 كلم في الساعة، متقدما بفارق مريح على المنتخبين الجزائري (1س و 20 د و8 ث) والإماراتي (1 س و 28 د و 9 ث)، بينما حل المنتخب السعودي رابعا (1 س و30د و 46 ث). وأضاف المصدر ذاته أن الفريق المغربي، الذي ظفر بالميدالية الذهبية لسباق ضد الساعة حسب الفرق، يتألف من الدراجين أشرف الدغمي، المصنف رابعا على الصعيد الإفريقي (أفريكا تور) ومحسن الكورجي، الفائز مؤخرا بطواف الكاميرون، وعادل العرباوي، بطل المغرب لسباق ضد الساعة فردي وأسامة خافي. وستخوض العناصر الوطنية يوم الثلاثاء المقبل السباق على الطريق ضد الساعة فردي (8ر29 كلم) ويوم الجمعة المقبل 14 يوليوز السباق على الطريق عام فردي (5ر146 كلم). وتشارك في منافسات سباق الدراجات منتخبات البلد المضيف (الجزائر) والمغرب والبحرين والعراق والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة وقطر وسوريا وتونس والكويت.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الذهب موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

"لوف مي" يتوج بلقب كأس الوثبة في بولندا

أحرز المهر "لوف مي دو لا سيري" لمصطفي تيكا، بإشراف أي لاسكوسكي، وقيادة إي زامودين، لقب سباق كأس الوثبة "ستاليونز"، للخيول العربية الأصيلة في عمر ثلاث سنوات.

أقيم السباق بمشاركة 7 خيول على مضمار "سلوزفيك" بالعاصمة البولندية وارسو، لمسافة 2000 متر، تحت مظلة النسخة الـ16 لمهرجان سباقات الشيخ منصور بن زايد آل نهيان.

وتفوق "لوف مي دو لا سيري" بفارق 0.75 طول، عن وصيفه "لارغو وينش" بقيادة أس فاسيونوف، وجاءت ثالثة المهرة "المأمونية" بقيادة كي كرزيبوسكي.

مقالات مشابهة

  • المنتخب المغربي للفوتصال يغادر كأس العالم مرفوع الرأس بعد أداء رائع أمام البرازيل (فيديو)
  • مدرب البرازيل: المنتخب المغربي من أقوى المنتخبات في العالم عذبنا ولم نفز عليه سوى بجزيئات بسيطة
  • "لوف مي" يتوج بلقب كأس الوثبة في بولندا
  • عشرات الوفيات بالجزائر جراء تفشي أوبئة فتاكة .. صور
  • كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة 2024.. المنتخب المغربي يخرج من دور الربع بعد هزيمته أمام نظيره البرازيلي (3-1)
  • سجل الآن بالوظائف الشاغرة.. عبر منصة التوظيف وزارة التربية الوطنية بالجزائر
  • خسارة المنتخب المغربي أمام "البرازيل" الأول عالميا تنهي مشاركته بكأس العالم لـ”الفوتسال”
  • مصر تتوج بذهبية التتابع المختلط ببطولة العالم للخماسي الحديث تحت 19 عاماً
  • ربع نهائي مونديال الفوتسال.. المنتخب المغربي ينهي الشوط الأول منهزماً أمام البرازيل
  • بحضور المنتخب المغربي..مواعيد مباريات ربع نهائي مونديال الفوتصال