أقام زوج دعوي قضائية ضد زوجته، طالب فيها بإثبات نشوزها وخروجها عن طاعته، وادعي قيامها بالتعدي على والده بالسب والدفع أثناء زيارته لهما، وذلك رداً علي طلبه منها عدم الذهاب لمنزل أهلها بعد إصرارها علي ذهابنا هناك والمكوث عدة أيام، ليؤكد الزوج:" لم أتخيل أن تكون زوجتي بتلك الأخلاق، كنت أعلم قبل زواجي منها أنها عصبية ولكن لم أتصور أنها ستقوم بدفع والدي وتتسبب في وقوعه بالأرض ثم تسببه بأبشع الألفاظ".

  وأكد الزوج بدعواه أمام محكمة الأسرة:" ذهبت بعد الواقعة لمنزل عائلتها وطالبت بالطلاق فوافقت ولكنهم رفضوا أن يتم تسوية الخلافات ورد حقوقي كونها المتسببة في الضرر المادي والمعنوي الواقع علي،  وهددتني بعدها بالحبس بالقائمة والمصوغات الذهبية".   وأشار الزوج بدعواه أمام محكمة الأسرة:" شهرت بسمعتي وأصرت علي الإساءة إلى، وواصلت سبي وقذفي ولاحقتني ببلاغات كيدية، لأفقد كل شيء بعد أسبوع فقط من الزواج وأعيش في جحيم طوال الشهور الماضية ".   وتابع الزوج:" واصل أهل زوجتي الإساءة إلى، وتهديدي بالحبس، وملاحقتي بالبلاغات والقضايا، رغم حصول ابنتهم علي نفقات تصل لـ 12 ألف جنيه شهرياً رغم ما فعلته في حقي، وتحايلت لإثبات إساءتي لها بالاتهامات الكيدية، ورفضها إتمام الطلاق ودياً، وطالبتني بزيادة مبلغ النفقة، بخلاف ملاحقتها لي بدعوتين حبس رغم سدادي لها النفقات".        





المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: محكمة الأسرة طلاق للضرر أخبار الحوادث أخبار عاجلة دعوي نشوز

إقرأ أيضاً:

ميلان يحتفي بـ «أسبوع الموضة» أمام ليفربول!

مراد المصري (أبوظبي)
وسط ترقب مواجهة أيه سي ميلان وليفربول، الليلة في انطلاق منافسات دوري أبطال أوروبا، أعلن النادي الإيطالي، إطلاق مجموعة ملابس جديدة، خلال «أسبوع الموضة» في المدينة الإيطالية، احتفالاً بمرور 125 عاماً على تأسيس النادي.
وجاء الإعلان عن إطلاق هذه المجموعة من الملابس، بالتعاون مع «أوف وايت»، والتي تستمد جذورها من تاريخ النادي، وتجمع بين الرموز الأيقونية التي يميزها اللونان الأحمر والأسود، مع رسومات كرة القدم القديمة و«125»، بالإضافة إلى لمسات ذهبية لإحياء الذكرى والإرث الذي خلفته. 
وشارك عدد من نجوم الفريق في إطلاق هذه المجموعة، مثل الحارس مايك مينيجان، والمهاجم ألفارو موراتا.

أخبار ذات صلة موعدنا غداً.. البطل والوصيف يظهران على مسرح دوري الأبطال بيكر حارس ليفربول يسدد في كل الاتجاهات: نحن لسنا أغبياء!!

مقالات مشابهة

  • الحياة الزوجية على صفيح ساخن.. روشتة لوقف خراب البيوت.. وجولة بأروقة محاكم الأسرة تكشف المستور.. أسباب واهية وراء الطلاق.. أسرع حالة انفصال خلال 30 دقيقة.. وخبراء يتفقون على الحل.. والإسراف فى السوشيال السبب
  • منها عرب.. السعودية تمنع زواج مواطنيها من عدّة دول!
  • طلب طاعة لزوجة بعد 3 أشهر زواج.. اقرأ التفاصيل
  • منفعة دعم دخل الأسرة
  • ميلان يحتفي بـ «أسبوع الموضة» أمام ليفربول!
  • زوج يلاحق زوجته بدعوى نشوز بعد 11 عام زواج بسبب نفقة الأطفال
  • شوقي يتهم زوجته بالجنون أمام محكمة الأسرة: «فاكرة نفسها شيخة زار»
  • 2.4 مليون جنيه نفقة متعة.. صراع قضائي بين مطلقة وزوجها السابق بمحكمة الأسرة
  • تفسير حلم شراء منزل جديد في المنام لابن سيرين.. ترقية أم زواج؟
  • أشياء تسبب الطاقة السلبية في المنزل.. تخلصي منها قبل دخول الشتاء