حل الفنان أحمد العوضي ضيفًا على الإعلامية أسما ابراهيم في برنامجها حبر سري، والذي يعرض على شاشة القاهرة والناس.

 

وأكد أحمد العوضي، أن ياسمين عبد العزيز تتفوق عليه حال منافستهما في السينما، قائلاً: "لو نزلت بفيلم أمام ياسمين هي اللي هتعمل أكبر ايرادات وأنا ابقى عايزها تعمل الايرادات أعلى مني وأعلى من أي حد وهي تعمل إيرادات كتير دي ياسمين عبد العزيز".

وأوضح أحمد العوضي، خلال حواره ببرنامج "حبر سري"، أن زوجته النجمة ياسمين تقدم أفلام كوميدي بينما هو حال تقديمه أفلام ستكون أكشن، مضيفا: ياسمين يتشتغل كوميدي وأنا بشتغل أعمال أكشن وهي تعمل إيرادات أدي 40 مرة وهبقى سعيد جدا لها".

 

وتابع: "شخصية الخديوي هي الأقرب لقلبي وأنا مش بقلق من المنافسة مع حد وأنا بعمل شغلي واجتهد ويا رب كلنا ننجح، واتمنى كل النجوم تعمل افلام ومسلسلات والمهم اطلع من الموسم ناجح وعملت الدور بشكل جيد".

 

آخر أعمال أحمد العوضي

 

يذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد العوضي، مسلسل ضرب نار، والذي عرض ضمن الماراثون الرمضاني الماضي 2023، وحقق صدى واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

يسلط المسلسل الضوء على كفاح الفتاة المصرية ابنة البلد، وتجسد "ياسمين" خلال الأحداث دور فتاة مكافحة من شبرا تواجه العديد من المشاكل في حياتها حتى تقابل شابا من أصول صعيدية يجسده أحمد العوضي.

 

مسلسل "ضرب نار" تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكرى وإنتاج شركة سينرجي، بطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى، ماجد المصرى، سهير المرشدي، دنيا المصري، هدى الإتربي، إسراء رخا، أحمد غزي، إيمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبد الله، تيسير عبد العزيز، تامر مجدي وآخرين.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: احمد العوضي الفنان احمد العوضي أسما ابراهيم ياسمين عبد العزيز الفن أحمد العوضی عبد العزیز

إقرأ أيضاً:

بعد تعاقدها على فيلم "رزق الهبل".. تعرف على أبرز الأعمال الكوميدية للفنانة منى زكي

تعود الفنانة منى زكي للكوميديا، وذلك من خلال تعاقدها على فيلم سينمائي جديد، يحمل إسم "رزق الهبل"، والذي بدأت التجهيز والتحضير لتصويره خلال الأيام القليلة المقبلة، ومن المقرر أن تقدم  شخصية يغلب عليها الطابع الكوميدي.

 

تفاصيل شخصية منى زكي في فيلم “رزق الهبل”

 

وتعمل منى ضمن أحداث فيلم رزق الهبل في مجال التسويق العقاري، وتواجه العديد من الأزمات مع تتابع الأحداث، ويقدم محمد شاهين شخصية زوجها.


أبطال وصناع فيلم "رزق الهبل"


فيلم "رزق الهبل" يشارك في بطولته بجانب الفنانة منى زكي عدد كبير من الفنانين أبرزهم: محمد شاهين، رحمة أحمد، طه دسوقي، انتصار، وسماح أنور، تأليف جورج عزمي وإخراج سارة.


أعمال منى زكي الكوميديا


وقدمت الفنانة منى زكي العديد من الأعمال الكوميديا خلال مشوارها الفني وكان من أبرز تلك الأعمال: فيلم "خالتي فرنسا" مع الفنانة عبلة كامل، فيلم "صعيدي في الجاكعة الأمريكية" مع الفنان محمد هنيدي، فيلم "أبو علي" مع الفنان كريم عبدالعزيز، وظهرت كضيفة شرف في فيلم "الدادة دودي" مع الفنانة ياسمين عبدالعزيز، وفيلم "تيمور وشفيقة" مع الفنان أحمد السقا.


تفاصيل فيلم "الست"


وفي سياق آخر بدأت الفنانة منى زكي تصوير فيلم "الست"، وهو العمل الذي تجسد فيه شخصية كوكب الشرق أم كلثوم في مراحل عديدة من مشوارها الفني، ويشارك فيه عدد كبير من نجوم الفن، والفيلم من إخراج مروان حامد، ومن تاليف أحمد مراد.

مقالات مشابهة

  • بعد تعاقدها على فيلم "رزق الهبل".. تعرف على أبرز الأعمال الكوميدية للفنانة منى زكي
  • كيف تحدث اللاعب أحمد رفعت عن الموت قبل وفاته بأيام؟
  • سفيرنا في بريطانيا يكرم رئيس المكتب الصحي بمناسبة انتهاء فترة خدمته
  • "بحبك أوي".. وصلة غزل بين أحمد العوضي وأم جاسر
  • تكليف الدكتور جمال عبد العزيز بتسيير أعمال هندسة بنها
  • النونو.. تفاصيل فيلم أحمد حلمي الجديد
  • تركي آل الشيخ يلتقي أحمد حلمي وكريم عبد العزيز وهشام نزيه استعدادًا لمشروع جديد
  • عصابة المكس يحقق 390 ألف جنيه إيرادات في دور العرض خلال 24 ساعة
  • فيلم أهل الكهف يتذيل إيرادات شباك التذاكر أمس بـ145 ألف جنيه
  • أحمد مراد يكشف تفاصيل جديدة عن شخصية خالد الصاوي في الفيل الأزرق: «قصة حقيقية لصديق مقرب»