يبدأ ممثل كرة اليد البحرينية فريق النجمة مشواره في بطولة الأندية الآسيوية السادسة والعشرين التي تستضيفها دولة الكويت، وذلك عندما يلاقي فريق النسر الذهبي الهندي في الساعة 8:30 مساءً، في افتتاح البطولة مساء اليوم الجمعة، وسط مشاركة 11 فريقًا تتنافس على لقب البطولة. وكان النجمة قد وصل إلى الكويت بعد مشاركته في بطولة العالم للأندية (سوبر جلوب) الأخيرة التي أقيمت بالمنطقة الشرقية في المملكة العربية السعودية، إذ احتلّ الفريق المركز الثامن في مشاركته الثانية بالبطولة، فيما يسعى في هذه البطولة القارية إلى المحافظة على اللقب الذي حققه في النسخة الأخيرة التي أقيمت في مدينة أصفهان الإيرانية، إذ عزّز الفريق صفوفه بأربعة محترفين، هم الحارس المصري كريم هنداوي، والثنائي التونسي أنور بن عبدالله وأسامة الجزيري، بالإضافة إلى اللاعب المونتنيغري فوك لازوفيك الذي سبق أن لعب مع النجمة في النسخة الأخيرة.

وتُعد مباراة اليوم بمنزلة بروفة أولى للنجمة في مشواره بالبطولة، بعد التحاق اللاعبين المحترفين، إضافة إلى لاعب الجناح قاسم قمبر، الأمر الذي من شأنه أن يعزّز من صفوف النجمة في هذه المشاركة. ومن المتوقع أن ينجح النجمة في بسط سيطرته على المباراة؛ نظرًا إلى الفوارق الكبيرة مع نظيره الهندي، إذ إن هذه المباراة ستعطي الفريق أفضلية الدخول في أجواء البطولة والاستعدادات للمباريات القادمة بالمجموعة الأولى التي تضم إلى جانبه فريق الكويت الكويتي والخليج السعودي، إضافة إلى الغرافة القطري، وهي المجموعة الحديدية بالبطولة. ويقود النجمة المدرب الوطني سيد علي الفلاحي الذي نجح في قيادة الرهيب النجماوي نحو تحقيق العديد من الألقاب المحلية والخارجي، إذ تمكّن من السيطرة على البطولات المحلية في السنوات الخمس الماضي، إلى جانب التتويج بلقب بطولة الأندية الخليجية في الكويت والبطولة الآسيوية في إيران، هو ما يجعله أحد أفضل المدربين في القارة الآسيوية خلال السنوات الأخيرة التي نافس فيها النجمة بشراسة على جميع البطولات. وتضم بعثة النجمة في البطولة 20 لاعبًا، وهم: محمد حبيب، محمد عبدالرضا، حسن ميرزا، كميل محفوظ، بلال بشام، علي فؤاد، عادل محمد، مهدي سعد، عبدالله الزيمور، مجتبى الزيمور، قاسم قمبر، سعود الجنيد، سيد علي باسم، أنور بن عبدالله، أسامة الجزيري، فزك لازوفيك، كريم هنداوي، حمد الشملان، علي خميس، بالإضافة إلى جاسم رضي.
الاجتماع الفني وشارك وفد النجمة في الاجتماع الفني الذي عُقد مساء يوم أمس الخميس، إذ تم اعتماد كشف أسماء اللاعبين، بالإضافة إلى الألوان الرسمية للمباريات، كما قامت اللجنة الفنية بالبطولة بشرح القوانين والقواعد المعتمدة في هذه البطولة.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا النجمة فی

إقرأ أيضاً:

كريم عبد العزيز يبدأ تصوير فيلم «الفيل الأزرق 3» في شهر أغسطس

يبدأ صناع فيلم «الفيل الأزرق 3»، بطولة الفنان كريم عبد العزيز، تحضيرات العمل، وذلك في شهر أغسطس المقبل، استعدادا لانطلاق تصوير العمل خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول والثاني من العمل.

ومن المقرر أن يستغرق تصوير فيلم «الفيل الأزرق 3»، 6 أشهر كاملة بين مصر وعدد من الدول على أن يتم الاستعانة بفريق أجنبي لتصميم عمليات الجرافيك والأكشن الخاصة بالفيلم، وكشفت الشركة المنتجة للعمل أنه سيكون الأضخم إنتاجيا في تاريخ السينما المصرية.

كريم عبد العزيز في الفيل الأزرق

يواصل المؤلف أحمد مراد كتابة سيناريو فيلم «الفيل الأزرق 3»، والمقرر البدء في تصويره قريبًا عقب الاتفاق على كل التفاصيل الخاصة بالعمل وترشيح الأبطال المشاركين.

تفاصيل فيلم الفيلم الأزرق 3

وتعاقدت الفنانة نيللي كريم، خلال الفترة الماضية على الجزء الثالث من فيلم «الفيل الأزرق»، بعد النجاح الكبير الذي حققته شخصيتها في الجزء الثاني من العمل.

كريم عبد العزيز في الفيل الأزرق

وتطور أحداث الجزء الثالث من الفيل الأزرق، وتدور حول شخصية د.يحيى راشد التي يؤديها النجم كريم عبد العزيز سيتم تغيير مسارها تمامًا في الجزء الثالث، حيث يظهر كريم عبد العزيز في صورة "شبح" على عكس بقية الأجزاء، حيث تم الاستقرار على بعض الخطوط الدرامية للجزء الجديد الذي سيشرع أحمد مراد في كتابته خلال الفترة المقبلة.

اقرأ أيضاًكريم عبد العزيز يكشف موعد تصوير وعرض فيلم الفيل الأزرق 3

سينرجي تحتفل بنجاح كريم عبد العزيز في فيلم «بيت الروبي»

كريم عبد العزيز: «كيرة» طالب باستقلال مصر.. وقضيت 3 سنوات مع «عز» لإنجاز الفيلم

مقالات مشابهة

  • دولة آسيوية صاحبة أقوى جواز سفر في العالم
  • كريم عبد العزيز يبدأ تصوير فيلم «الفيل الأزرق 3» في شهر أغسطس
  • بنسختها الأولى.. النجف تحتضن البطولة العربية لكرة اليد للأشبال
  • منتجو زيت الزيتون يبحثون عن حلول بمواجهة تغير المناخ
  • ديوكوفيتش يأمل في الحفاظ على إرث الجيل الذهبي
  • شاهد.. لاوتارو يقود الأرجنتين للفوز على بيرو بكوبا أميركا
  • أهدر العديد من الفرص وسيدخل حسبة أفضل ثاني بالبطولة
  • فرنسا تستعد اليوم لانتخابات تشريعية حاسمة
  • منتخب شباب اليد يواجه غدًا مونتينيغرو استعدادًا للمشاركة في البطولة الآسيوية
  • إنبي يتوج ببطولة الأندية الإفريقية لـ تنس الطاولة للمرة الثالثة على التوالي