شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن شقيق ضحية حادث سير حائل يعلن تنازله عن المتسبب في وفاته فيديو، أعلن شقيق الشاب سند جلال الإيذاء، الذي توفي نتيجة حادث مروري في حائل، العفو عن الشاب الذي تسبب في وفاة شقيقه. وقال شقيق سند .،بحسب ما نشر صحيفة صدى، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات شقيق ضحية حادث سير حائل يعلن تنازله عن المتسبب في وفاته .

. فيديو، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

شقيق ضحية حادث سير حائل يعلن تنازله عن المتسبب في...

أعلن شقيق الشاب سند جلال الإيذاء، الذي توفي نتيجة حادث مروري في حائل، العفو عن الشاب الذي تسبب في وفاة شقيقه.

وقال شقيق سند “الحمد لله على قضاء الله وقدره ، ومن يوم كنت في المستشفى قبل دفن شقيقي قولت أننا مسامحين لوجه الله ، لان اسمع سند يقولي سامح ، وجاء والده وقدم واجب العزاء وقولنا له عفونا عن ولدك، وفي نفس اللحظة الوالدة قالت لوالدته عفونا عن ابنك لوجه الله “, بحسب العريية

وكانت حادثة وفاة الشاب سند الإيداء -رحمة الله عليه- قد تسبب بها قائد مركبة ارتطم به من الخلف، وتسبب في وفاته.

وتمكن المرور بمنطقة حائل من ضبط شخص ظهر في محتوى مرئي، يقود مركبته بسرعة عالية، واصطدم بأخرى؛ ما أدى إلى وفاة قائدها، وتم اتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته إلى جهة الاختصاص.

موقف نبيل ومفاجئ.. شقيق الشاب #سند_جلال_الايداء ضحية الحادث المروري في #حائل يعلن عبر #العربية العفو عن صادم شقيقه#سند_الايداء #راعي_التورس#السعوديةعبر:@Freeh_Alrmalee https://t.co/RKpHN1k86V pic.twitter.com/tJWUK9Zf4v

— العربية السعودية (@AlArabiya_KSA) July 9, 2023

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

لم يصدر أي تصريحات رسمية من إسرائيل حول حادث لبنان (فيديو)

عقبت مراسلة القاهرة الإخبارية، على التعليمات التي أصدرت أمس من جانب مجلس الأمن القومي الإسرائيلي والتي حذرت الوزراء في الحكومة الإسرائيلية من عدم الإدلاء بأي تصريحات أو إجراء أي مقابلات صحفية، قائلة: «هذه الإجراءات جاءت بعد ما قام مستشار رئيس الوزراء الإسرائيلي بكتابة تغريدة ألمح فيها عن مسئولية إسرائيل عن حادث لبنان».

طيران الاحتلال يستهدف مواقع ﻟ«حزب الله» في جنوب لبنان واشنطن تحذر إيران من استغلال تفجيرات لبنان لزيادة التوترات مع إسرائيل عدم النشر وعدم الإدلاء بالتصريحات  بما يتعلق بعملية لبنان

وأضافت خلال مداخلة مذاعة على قناة «القاهرة الإخبارية»، أنه كان هناك أمر بعدم النشر وعدم الإدلاء بالتصريحات  بما يتعلق بعملية لبنان، لذا لم يصدر أي تصريحات من إسرائيل الرسمية مثلما حدث في حادثي اغتيال فؤاد شكر وإسماعيل هنية.

وأشارت إلى أن وسائل الإعلام الإسرائيلية تكثف نشر الحادث نقلا عن وسائل الإعلام العربية وكذلك اللبنانية التي تتحدث فيها عن تداعيات الحادث وعن الخطوات التي اتخذها المجلس الوزاري.

حزب الله

وأوضحت أن وسائل الإعلام الإسرائيلية تتداول أنه من المحتمل أن يقوم حزب الله بالرد على هذا الهجوم، ذاكرة أن رئيس أركان جيش الاحتلال صرح بأن جيش الاحتلال مستعد للتعامل مع أي تصعيدات تأتي من جانب جنوب لبنان سواء في الهجوم أو الدفاع وينعي بذلك استعداد إسرائيل بإتخاذ خطوة استباقية والهجوم على جنوب لبنان أو التعامل مع الوضع إذا هاجم حزب الله إسرائيل.

مقالات مشابهة

  • بعد أنباء عن التفاوض وقبول الدية.. شقيق زوجة ضحية أحمد فتوح يفجر مفاجأة
  • لم يصدر أي تصريحات رسمية من إسرائيل حول حادث لبنان (فيديو)
  • ارتفاع حصيلة حادث بشار إلى 20 ضحية
  • شقيق ضحية فتوح: خوض اللاعب التدريبات مستفز ولا نقبل بالصلح
  • شقيق زوجة ضحية أحمد فتوح يكشف مستجدات التفاوض بقبول الدية
  • كشف أسرار وفاة شاب بريطاني بلقاح كورونا بعد 3 سنوات تحقيق.. خطأ قاتل
  • بطريقة كوميدية.. صلاح عبد الله يعلن تعرضه لإصابات خفيفة بسبب حادث سرقة
  • تعرض لحالة مرضية مفاجئة.. ماذا حدث لـ تيتو جاكسون قبل وفاته؟
  • بعد وفاة معلم دير مواس ضحية القهر.. تفاصيل أول تحرك برلماني عاجل
  • بسبب أزمة قلبية.. وفاة تيتو جاكسون الأخ الأكبر لـ مايكل جاكسون