قال القس فسكوريس راعي كنيسة القديسة دميانة بالمنصورة، إن مصر بلد متجانس، ولم يكن من الممكن أن تنتشر فيه عناصر التعصب، لو لم تكن أحداث يونيو 2013، أنقذت البلاد من براثن الإرهاب الأسود.

وأضاف راعي كنيسة القديسة دميانة، خلال مؤتمر دعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، الذي نظمه حزب مستقبل وطن بمحافظة الدفهلية، أن الشعب المصري هو شعب الله المختار، وأن دعمه للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، كان دعمًا بحق، لأنه ضحى من أجل مصر شعبها.

وأوضح القس فسكوريس، أن مصر كانت في فترة حكم الإخوان المسلمين تبحث عن الأمن فقط، وكنا نتضرع إلى الله في صلواتنا أن يحفظها.

وأكد أن أعداء مصر ظنوا أنها سقطت ولن تقوم، لكن عناية الله كانت تسكن فيها، وحفظت لها جندها، وهو الرئيس عبد الفتاح السيسي.

السيسي قائد وضع روحه على كفه

وتابع: أن السيسي قائد وضع روحه على كفه، وهو قدرنا من أجل الأمان، ونحن قدره من أجل الرعاية، عشق الصحراء وعمرها أصبحت مصر، تحت قيادته أمنا وأمانًا، وخروجنا لتأييده هو واجب علينا، وحق له والانحياز له شرف، نحن نسيج واحد ومترابط ومتماسك، مرت علينا سنوات في فترة الإرهاب، رأينا التطبيق العملي لما كان يراد لمصر من تدمير. 

أهمية الوعي والمشاركة الفعالة لدعم السيسي

وواصل: أن الرئيس السيسي دائما يذكر مصطلح حروب الجيل الرابع، ومعنى هذا المصطلح باختصار شديد، أن دول الغرب قررت مواجهة العرب، من خلال اختراق الدول العربية بفكر جديد، وهي الفوضى الخلاقة، وإحداث اختراق واقتتال داخلي في الدولة المستهدفة، التي يعمل على تدميرها، وهناك أمثلة، وأخيرا التربص الحاقد بمصر، وكل ذلك يؤكد أهمية الوعي والمشاركة الفعالة لدعم السيسي.

ومن الجدير بالذكر، أن حزب مستقبل وطن في محافظة الدقهلية، نظم أول مؤتمر جماهيري حاشد لدعم المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي، في ستاد المنصورة الرياضي بمدينة المنصورة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حزب مستقبل وطن بالدقهلية مستقبل وطن حزب مستقبل وطن محافظة الدقهلية المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي من أجل

إقرأ أيضاً:

الرئيس الإيراني: لم نرسل صواريخ متطورة إلى اليمن لأنه قادر على إنتاجها

أكد الرئيس الايراني مسعود بزشكيان، أن طهران تملك أسلحة فرط صوتية وأقمار اصطناعية لكن لا صحة بإرسال صواريخ إلى اليمنيين، مشيرا إلى أن اليمنيون يملكون التقنية لإنتاج الصواريخ المتطورة.

 

وقال الرئيس الإيراني، إن البلاد تسعى لتحسين العلاقات مع المملكة العربية السعودية ومصر والأردن، مضيفا: حقوق الإنسان في خطر ونحن ننسق مع الأصدقاء لمواجهة "إسرائيل" التي تقتل النساء والأطفال في قطاع غزة.

خارجية إيران: منفتحون على الدبلوماسية لحل النزاعات لكن نرفض التهديد إيران تطلق قمر صناعي إلى الفضاء.. فيديو  وفي السطور التالية أبرز تصريحات الرئيس الإيراني:

 

علينا تحسين الاتفاقيات مع الدول الأجنبية من أجل حل المشكلات الداخلية والخارجية

 

علينا تعزيز العلاقات بين الدول الإسلامية بشكل يعزز العلاقات على مختلف المستويات

 

ستكون هناك علاقة استراتيجية مع الصين قطعاً

 

وساطة الصين بيننا وبين السعودية كانت خطوةً مهمةً لتحسين التضامن في المنطقة

 

 

 

 

مقالات مشابهة

  • وزير الأوقاف السابق لـ الرئيس السيسي: "سير على بركة الله ونحن جنودك"
  • السيسي: نتطلع لمزيد من الجهود لبناء الإنسان من خلال جميع الوسائل الحديثة
  • وزير الأوقاف يهدي الرئيس السيسي نسخة من القرآن الكريم بذكرى المولد النبوي
  • الرئيس الإيراني: لم نرسل صواريخ متطورة إلى اليمن لأنه قادر على إنتاجها
  • بآيات من الذكر الحكيم.. بدء احتفالية المولد النبوي بحضور الرئيس السيسي
  • المركز الإعلامي للرئاسة يستعرض أنشطة الرئيس السيسي ‏خلال النصف الأول من سبتمبر (فيديو)‏
  • رئيس اتحاد إذاعات التعاون الإسلامي يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف
  • بطل العالم في السباحة: حصلت على وسام الجمهورية من الرئيس السيسي
  • البابا تواضروس يشارك في احتفال كنيسة القديسين بالنزهة بيوبيلها الذهبي
  • تيدروس أدهانوم مدير منظمة الصحة العالمية يوجه كلمة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي بمناسبة انطلاق المشروع القومي للتنمية البشرية «بداية جديدة لبناء الإنسان»