صدى البلد:
2024-07-06@13:06:21 GMT

عرض البلاك فرايدي.. خصم يصل لـ 34% على شاومي Redmi 12

تاريخ النشر: 17th, November 2023 GMT

تزامنا مع موسم التخفيضات العالمي البلاك فرايدي، تقدم أشهر منصات التجارة الإلكترونية على الإنترنت، عروضا قوية على هواتف شاومي الذكية، مما يمنح المشترين فرصة رائعة للحصول على جهاز رائع مقابل خصم مغر.

خصم هائل على شاومي Redmi 12

لحسن الحظ، حصل هاتف شاومي Redmi 12، على خصم هائل على أحد مواقع التجارة الالكترونية في مصر، حيث يبلغ سعر الهاتف قبل الخصم 8042 جنيها مصريا، أما سعر الهاتف بعد الخصم أصبح 7180 جنيها مصريا شاملاً ضريبة القيمة المضافة.

وتبلغ قيمة الخصم على الهاتف حوالى 3934 جنيها مصريا، بنسبة الخصم تصل 34%، ويتوفر هاتف شاومي Redmi 12، داخل العرض بذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 جيجابايت، مع ذاكرة وصول عشوائي رام بسعة 8 جيجابايت، ثنائي الشريحة، إصدار عالمي باللون الفضي.

خصم هائل على شاومي Redmi 12

يتميز هاتف شاومي Redmi 12، بشاشة كبيرة بقياس 6.79 بوصة، من نوع IPS LCD، وبجودة عرض FHD+، تدعم معدل تحديث يبلغ 90 هرتز، تتميز بدقة 1080 × 2460 بكسل.

جاء هاتف شاومي Redmi 12، بكاميرا خليفة ثلاثية الرئيسية منها تأتي بدقة 50 ميجابكسل، تدعم التقريب البصري OIS، متصل بعدسة ثانوية عريضة الزاوية بدقة 8 ميجابكسل، ووحدة لتصوير الماكرو بدقة 2 ميجابكسل، إلى جانب كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل لصور السيلفي ومكالمات الفيديو.

يعمل هاتف شاومي Redmi 12، بواسطة معالج ميدياتك من نوع Helio G88، المطور بدقة تصنيع 12 نانومتر، والذي يأتي مقترنا مع ذاكرة وصول عشوائي رام بسعة 4 أو 8 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 أو 256 جيجابايت من نوع eMMC 5.1.

يحزم هاتف شاومي Redmi 12، بطارية كبيرة تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير في الساعة، تدعم الشحن السريع بقدرة 18 وات، ويعمل الهاتف بواجهة المستخدم MIUI 14، المستندة على نظام التشغيل Android 13.

خصم هائل على شاومي Redmi 12

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: شاومي البلاك فرايدي موسم التخفيضات شاومي Redmi 12 هاتف شاومی Redmi 12 على شاومی Redmi 12

إقرأ أيضاً:

روبوتات نانوية جديدة تظهر فعالية في قتل الخلايا السرطانية

تمكن الباحثون من تطوير روبوتات نانوية أظهرت قدرتها على قتل الخلايا السرطانية في الفئران، مما يعد تقدمًا واعدًا في علاج السرطان. قام فريق البحث في معهد كارولينسكا السويدي بتطوير هياكل تنظم مستقبلات الموت على سطح الخلايا، ما يؤدي إلى القضاء على الخلايا السرطانية. تتكون هذه الهياكل من ستة ببتيدات مرتبة في نمط سداسي، وفقًا لما نشره موقع "إنترستينغ إنجينيرينغ".

مارس فريق البحث تقنية أوريغامي الحمض النووي، وهي عملية تتيح إنشاء هياكل نانوية من الحمض النووي بدقة عالية. تسمح هذه التقنية بوضع قطع الحمض النووي بدقة وربط البروتينات لإنشاء أنماط وهياكل دقيقة على المستوى الجزيئي. وقد تم استخدام هذه التقنية لتطوير ما يُعرف بـ "مفتاح القتل"، الذي ينشط في البيئة الحمضية المحيطة بالخلايا السرطانية.

تم اختبار فعالية الروبوت النانوي على الحيوانات المصابة بأورام مرتبطة بسرطان الثدي، حيث أظهر انخفاضًا بنسبة 70% في نمو الأورام مقارنة بالفئران التي تلقت نسخة غير نشطة من الروبوت النانوي. يوضح بيورن هوغبيرغ، أستاذ في معهد كارولينسكا، أن هذا الابتكار يمثل نوعًا من الروبوتات النانوية القادرة على استهداف وقتل الخلايا السرطانية بدقة.

يعمل الفريق حاليًا على تحديد الآثار الجانبية المحتملة لهذه الطريقة، خصوصًا خطر قتل الخلايا السليمة خارج الأورام إذا تم استيفاء الشروط. كما يخطط الباحثون لتعزيز قدرات الروبوت النانوي على الاستهداف من خلال ربط البروتينات أو الببتيدات بسطحه، والتي ترتبط بشكل خاص بأنواع معينة من السرطان، قبل الانتقال إلى اختبار هذه التقنية على البشر.

مقالات مشابهة

  • أفضل خمسة هواتف من شاومي مع مميزاتها لعام 2024.. بأسعار منافسة
  • شاومي تسلم أكثر من 10 آلاف وحدة من SU7 في يونيو
  • بإمكانات جبارة.. كل ما تريد معرفته عن لابتوب شاومي الجديد
  • هددها بنشر صور خاصة.. المشدد 15 سنة لـ "عاطل" بتهمة سرقة هاتف ربة منزل وتهديدها بإفشاء أسرارها بشبرا الخيمة
  • تسريب مواصفات Samsung Galaxy Z Flip 6 و Z Fold 6
  • هواتف جيدة وبأسعار معقولة في مصر.. إمكانيات ومواصفات متميزة
  • السديس: ولي العهد يتابع بدقة كل ما يحصل في الحرمين الشريفين
  • "استولت على ربع غزة".. تحقيق يكشف بدقة ما تفعله إسرائيل
  • روبوتات نانوية جديدة تظهر فعالية في قتل الخلايا السرطانية
  • أفضل هواتف أندرويد في عام 2024