عرف اليهود على مدار التاريخ بصلفهم وتعنتهم ونقضهم للعقود والعهود، واشتهروا بالنكران والجحود والتحول والتلون والتبدل كالحراب، وتميزوا بكثرة الجدل والكذب وتزييف الحقائق ونشر بذور الفرقة والخلاف في صفوف خصومهم، فالذي يتجرأ على قتل الأنبياء والتحايل على الشرائع السماوية لن يتورع عن قتل عشرات الآلاف من المدنيين والآمنين في قطاع غزة جلهم من الأطفال والنساء….

إنهم أنفسهم أحفاد أصحاب السبت الذين مسخهم الله قردة وخنازير ..
عرف اليهود بشدة عداوتهم للمؤمنين كما أخبرنا الله عنهم في سورة المائدة بقوله: “ لتجدن أشد الناس عداوة للذين ءامنوا اليهود والذين أشركوا” صدق الله العظيم..
وبينت ذلك السيرة النبوية العطرة على صاحبها وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم، في صور من خيانتهم ونقضهم للعهود.
وقد فضحهم الحبر اليهودي عبد الله بن سلام بعد إعلان إسلامه بطلبه الذكي قائلاً يا رسول الله، إن اليهود قوم بهت، وإن يعلموا بإسلامي يبهتوني، فأرسل إليهم، فسلهم عني.
فأرسل إليهم. فقال لهم: “أي رجل ابن سلام فيكم؟” قالوا: حبرنا، وابن حبرنا وعالمنا وابن عالمنا، قال: “أرأيتم إن أسلم، تسلمون؟” قالوا: أعاذه الله من ذلك.
فخرج عبد الله، فقال: أشهد أن لا إله إلا الله، وأن محمدًا رسول الله. فقالوا: شرنا وابن شرنا؛ وجاهلنا وابن جاهلنا. فقال: يا رسول الله، ألم أخبرك أنهم قوم بهت؟».
وأينما توجهوا لا تختلف سلوكياتهم ونفسياتهم المريضة، فاليهودة تجري في دمائهم نظرية الابلسة أنا خير منه..
وتشير الكثير من القصص والروايات في التاريخ القديم والمعاصر، لتلك الصفات التي يتوارثونها وسيظلون على خطى سيدهم إبليس ملعونين أينما ثقفوا لا سيما الصهاينة منهم، نفوق أخر صهيوني من أحفاد القردة والخنازير..
وقد ذكر أحد المحاربين الروس القدامى تفاصيل حادثة دفن عدد من اليهود في ألمانيا قائلاً “كنا مجموعة من الأسرى الروس في ألمانيا فحفر الألمان حفرة فوضعوا فيها أسرى يهود وأمرونا أن ندفنهم بالتراب وهم أحياء فرفضنا، فتم وضعنا في تلك الحفر بدلاً عنهم، وأمر الألمان اليهود بدفننا فبدأوا على الفور بإهالة التراب علينا، حينها قال هتلر أردت فقط ان أكشف لكم حقيقة خبث ومكر هؤلاء اليهود..
وتؤكد الشواهد التاريخية أن اليهود يراقبون بدقة مراكز القوة والنفوذ والسيطرة للتحالف مع الأقوى غير مهتمين بانتمائه أو معتقده وسلوكه، وأنهم، إذا عرفوا أن من يحالفونه فقد أو سيفقد نفوذه سرعان ما يتحولوا عنه إلى الأقوى، والمتتبع للتاريخ عبر مراحله المختلفة سيلحظ مدى تلونهم وتبدلهم مع الأقوى.
وحين برز المسلمون قوة عالمية سارعوا لكسب ودهم والتحالف معهم، بل راحوا يتجسسون لصالح المسلمين على الروم وقد ثبت انهم قاتلوا مع المسلمين في أقاليم الأندلس، ولما خرج المسلمون من بلاد الأندلس خرجوا معهم واستقروا في أقطار المغرب وتركيا فلم ضعف المسلمون راحوا يتجسسون عليهم لصالح الاستعمار الغربي. وكذلك فعلوا مع هولاكو في الشرق، فقد كاتبه يهود العراق وحالفوه وقدموا له الدعم والمال..
وفي العصر الحديث بدأ رهانهم على فرنسا وخدموا النفوذ الفرنسي فلما برز الإنجليز كقوة عظمى تحولوا اليها وربطوا مصيرهم بمصيرها وراحوا يغرونها باستعمار فلسطين متخذين من لندن مقراً لتحركاتهم ونشاطهم، فلما توحدت المانيا وبرزت قوة سياسية تركوا لندن واتجهوا إلى ألمانيا، وبعد أن قام هتلر بإغلاق النوادي اليهودية ومصادرة الصحف اليهودية بعد احتكارها لكونه لم يجد دار نشر تنشر له بسبب سيف الإرهاب الصهيوني الذي كان مصلتاً على غير اليهود، ثم عادوا إلى لندن وحالفوا الإنجليز مرة ثانية..
وبعد الحرب العالمية الثانية أدركوا أن مركز القوة قد تحول إلى أمريكا، فتوجهوا اليها بكل ثقلهم المالي والإعلامي والتنظيمي..
واذا ما أدركوا في المستقبل بأن روسيا أو الصين أو حتى العرب أو ايران أو تركيا أو أي قوة صاعدة، فسيسارعون على الفور للتحالف معها بحجة الصداقة وطمعاً في الحماية وتحقيق مكاسب ومغانم سياسية واقتصادية، وقد ثبت أنهم تحالفوا مع شاه ايران وبعض الحلفاء كما أنهم يستخدمون بعض حلفائهم مطية لتمرير مخططاتهم على الشعوبأ كما هو حاصل مع بعض الأنظمة المحسوبة على العرب والمسلمين ممن تحولوا من التطبيع إلى الهرولة والموالاة..
ومن شدة هوسهم بالقوة سعوا لتكوين كيان عسكري ليس بدافع الصدفة لكنه صنيعة التخطيط والخوف ممن حولهم وشعورهم باغتصاب أرض غير أرضهم
وفي رسالة جولدا مائير مخاطبة زوج أختها بقولها له: إن الذي يريد انتزاع ارض غيره ويسكنها ويتملكها، عليه أن يكون مستعدا لجميع الطوارئ والصعوبات.
وفي أحد تصريحات مؤسس دولة الكيان الإسرائيلي بن غر يون، والتي أشار فيها إلى أن العرب يتحملون الهزيمة في مئة معركة وأما إسرائيل فإنها متى ما انهزمت في معركة فستكون نهاية دولتها.
وفي دراسة أجراها أحد الباحثين باستفتاء لطلبة إسرائيل- في الثانوية- حول ما فعله “يشوع بن نون” حسب مصادرهم من قتل جماعي للفلسطينيين، صغاراً وكبارًا وهل يمكن أن يفعل ذلك الجيش الإسرائيلي أم لا؟ جاءت الإجابات تحبذ ذلك..
ومن خلال تلك الشواهد تشير بعض الدراسات إلى أن عبادة اليهود الصهاينة للقوة مثل عبادة أجدادهم للعجل، انهم يعشقون القوة ويتعطشون لسفك دماء الملايين من البشر.
وإذا عدنا بالذاكرة لظروف تأسيس حليفهم الأمريكي لما يُعرف اليوم بالولايات المتحدة الأمريكية فإن فكرتها قامت على أساس البحث عن مستعمرات جديدة تم تنفيذها بإعداد وتخطيط يهودي بواسطة حلفاء لهم من الإنجليز والفرنسيين والاسبان، وعبر حليفهم بريطانيا تم التخطيط والدفع بإرسال المحكومين من القتلة واللصوص في السجون البريطانية وبعض المستعمرات التابعة لها أو ما عرف بتدابير نفيهم إلى القارة الأمريكية..
فتم تسليحهم كعصابات لشن حروب على الهنود الحمر، سكان أمريكا الأصليين، لترتكب وتمارس بحقهم المجازر وحروب الإبادة الجماعية والتهجير القسري، ومن ثم بناء المستعمرات..
وبنفس الفكرة تم تصدير اليهود الصهاينة إلى فلسطين وشن الحروب على أبناء الشعب الفلسطيني وإجبارهم على التهجير القسري بعد ارتكاب المجازر بحقهم، كما يحدث اليوم في غزة ،فالتاريخ يكرر نفسه. ومن تلك التجارب التي خططوا لها نقل فكرة المستوطنات من تلك المستعمرات إلى فلسطين.
وتعتمد الولايات المتحدة الأمريكية على مجموعات العصابات في دعم الحروب التي تشنها في  مختلف الدول ومنها (أفغانستان وباكستان والعراق وفلسطين)، وذلك من خلال تجنيد العملاء والمرتزقة من السفلة المنحطين إنسانياً وأخلاقياً، والذين غالباً ما يكونون من  اللقطاء ومجهولي النسب من أولاد الشوارع ومنهم على سبيل المثال لا الحصر مجموعة ظهرت باسم (بلاك ووتر) تأسست عام 1997 بولاية كارولينا الشمالية في الولايات المتحدة الأمريكية، أنشأها أحد ضباط مشاة البحرية الأمريكية “المارينز».
ومعناها الماء الأسود أو القذر، وبسبب ما لحقها من فضائح بعد الاحتلال الأمريكي للعراق. غيّرت اسمها إلى “إكس إي سيرفيسز» (Xe Services)، وتعتمد (البلاك ووتر) في نشاطها على مرتزقة من المتقاعدين العسكريين والقوات الخاصة، الذين يقدر عددهم بالآلاف، ويتقاضون أجورا عالية نظير خدماتهم. ولديهم أسطول لطائرات مروحية ومدفعية ووحدة محمولة جوا خاصة بالتجسس.
بعد سنتين من التأسيس، حصلت الشركة على أول عقد عمل لها مع الحكومة الأمريكية، في أكتوبر/تشرين الأول عام 2000، وذلك بعد محاولة تفجير حاملة الطائرات الأمريكية “يو إس إس كول» (USS Cole) قبال سواحل اليمن.
وعملت (بلاك ووتر) في العراق في صيف 2003، من أجل توفير الأمن والحراسة للحاكم العسكري الأمريكي في العراق آنذاك بول بريمر.
وقد استعان تحالف العدوان السعودي الإماراتي على اليمن بعصابات (البلاك ووتر) ، وقد تم التنكيل بهم من قبل أبطال الجيش اليمني واللجان الشعبية حيث تم تلقينهم أقسى الدروس..
ويعتمد الكيان الإسرائيلي على مرتزقة (بلاك ووتر) في عدوانهم على قطاع غزة، حيث أعلن مؤخراً عن مقتل أحدهم، وهو من أصل اسباني، وكان قد كتب قبل مقتله على صفحته أنه يتقاضى أعلى أجر أسبوعياً فضلا عن تجنيد الخونة والعملاء في معاركهم في قطاع غزة حيث يتجرد هؤلاء من القيم الإنسانية والأخلاقية..
وفي أعقاب الهجوم الذي شنه مقاتلو المقاومة الإسلامية الفلسطينية حماس والجهاد وكتائب النخبة القسامية على عدد من التجمعات السكانية والقواعد العسكرية والمدن الإسرائيلية في 7 أكتوبر2023م، ترددت كلمة “كيبوتس” في التناولات الإخبارية للإشارة إلى نوع من التجمعات السكانية التي اجتاحها مقاتلو المقاومة الإسلامية في غلاف غزة.
فما هي الكيبوتسات وما الدور الذي لعبته في تأسيس دولة إسرائيل؟
ظهرت الكيبوتسات بشكل تجمعات زراعية تعاونية لمجموعات من اليهود الفاشلين الذين تم جلبهم وإعادة تأهيلهم وإغرائهم بالهجرة والعمل في فلسطين بهدف الكسب والثراء في تلك الكيبوتسات التي كان يمولها الصندوق القومي اليهودي الذي تأسس في سويسرا، بهدف مساعدة اليهود على الاستيطان في فلسطين على عدة مراحل قبل 48 وبعد 1948م وتمهيدا لإقامة المشروع الصهيوني في فلسطين
وحسب وثائق بريطانية فقد وضع الكيان الإسرائيلي خطة سرية لترحيل آلاف الفلسطينيين من غزة إلى العريش في سيناء عام 1971م وقد خصصت الكيبوتسات في المستوطنات المحيطة بغلاف غزة لمجاميع من الصهاينة الذين تم تدريبهم على مستوى عال مسنودين بقوة من النخبة محاطة بسياج وقبة حديدية لحمايتهم..
إلا أنه تمت مباغتتهم من قبل أبطال المقاومة الفلسطينية في 7 أكتوبر لتتبدد أطماعهم وأحلامهم مع طلوع فجر ذلك اليوم المشهود ليتم إجلاء الألاف منهم عن تلك المستوطنات..
وهو ما سبب لهم الرعب الذي يعيشونه اليوم، ليخرج وزير التراث الصهيوني مطالباً بضرب غزة بقنبلة نووية قائلاً انهم لا يخافون من الموت..
لقد كسر7 أكتوبر2023م هيبة العصابات الصهيونية في غلاف غزة، وحطم وهم إسرائيل الكبرى والجيش الذي لا يقهر وقوات النخبة والقبة الحديدية، بفتية من المقاتلين الأبطال محطمين أكثر من 55 هدفا عسكريا في “فرقة غزة” والمنطقة الجنوبية لجيش الاحتلال الإسرائيلي.
وبالتالي فإن رهانهم على إبادة سكان غزة، باستخدام أطنان من القنابل والأسلحة الأمريكية المحرمة دولياً سترتد وبالاً عليهم ،على أيدي رجال الرجال من أبطال المقاومة الفلسطينية الذين خضعوا لتدريبات عسكرية وأمنية نوعية، حيث جرى تسليحهم بمعدات خاصة، وقد سبق وأن أُنيطت بهم مجموعة من المهمات الخاصة كالرباط في المناطق المفتوحة والمتقدمة وفي أماكن موحشة، ليشكلوا خطا متقدما من الكمائن في مواجهة أي توغل إسرائيلي أو تسلل للوحدات الإسرائيلية الخاصة.
وقد أظهرت المقاومة الفلسطينية أداء مميزا في إدارة معركة طوفان الأقصى وشعارهم “نغزوهم ولا يغزوننا”، في إشارة إلى نقل المعركة إلى “أرض العدو».

المصدر: الثورة نت

إقرأ أيضاً:

شيخ العقل في رسالة رأس السنة الهجرية: لاتخاذ المبادرة والبدء بتشاور جدي لانتخاب رئيس للجمهورية

وجه شيخ العقل لطائفة الموحدين الدروز الشيخ الدكتور سامي ‏أبي المنى رسالة لمناسبة رأس السنة الهجرية جاء في نصها: "ما بين الأول من محرم؛ تاريخ هجرة الرسول إلى المدينة، وبين الأول من محرم العام 1446هـ، مسافة زمنية طويلة تحمل في طياتها كنوزا من العبر والفكر والعناوين، ورسالة إسلامية جليلة حملها الرسول المهاجر عليه الصلاة والسلام فأتم بها النعمة وأكمل بها الدين: "اليوم أكملت لكم دينكم وأتممت عليكم نعمتي ورضيت لكم الإسلام دينا"، ورسالة إنسانية حملها أصحابه الأوفياء وآل بيته الأولياء، مجاهدين في سبيل إعلاء كلمة الحق، بالكلمة الطيبة المؤثرة ولغة العقل والمنطق حينا، وبالجهاد والمواجهة الحاسمة حينا آخر، لا لشيء سوى لتكون كلمة الله هي العليا، تأكيدا لقوله تعالى: "... وجعل كلمة الذين كفروا السفلىٰ ۗ وكلمة الله هي العليا ۗ والله عزيز حكيم".

أضاف: "دخل الرسول المدينة مهاجرا من مكة، فأضحت ‏برسالته "المدينة المنورة"، وهل يعني التنوير غير نور الحق ‏والتوحيد؟ وهل يعني الحق والتوحيد غير عبادة الله الواحد الأحد؟ وهل تعني عبادة الله الواحد الأحد غير معرفته والعيش الصادق معه؟ معرفة لا شبهة فيها، وعيشا نورانيا لا ظلمة تطغى عليه. تلك هي الرسالة التي استوجبت الهجرة، إذ هي رحلة سعي وجهاد لبلوغ الهدف الأسمى، وهو ما هاجر لأجله الرسول ليحقق قوله تعالى: "إن الدين عند الله الإسلام"، أي الإسلام الذي لا يتعارض أبدا مع ما جاء في الكتب السابقة وما جاء به الأنبياء والمرسلون، إذ ليس هو معزولا عما جاء قبله ومبطلا له، بل هو ما دعا إليه الرسول من توحيد وعبادة، توحيد للواحد الأحد يحطم أصنام الحجر والفكر والتخلف، وعبادة للفرد الصمد تتعدى عبادة العبيد والتجار إلى عبادة الأشراف والأحرار، وذلك هو العرفان، والعرفان هو التوحيد".

وتابع: "حمل الرسول الرسالة متحملا صابرا مجاهدا مصمما واثقا وناطقا بما أوحاه الله سبحانه وتعالى إليه، متحديا المخاطر والعقبات، مواجها حين تقتضي الرسالة المواجهة، ومحاورا حين تدعو الرسالة إلى المجادلة بالتي هي أحسن، مثبتا في هذه وتلك قواعد الإيمان في القلوب، والفضائل في المجتمع، ‏والوحدة الإنسانية في الأمة الواحدة، داعيا إلى المؤاخاة بين المسلمين والمساواة بين الناس أجمعين، آمرا ‏بالمعروف، ناهيا عن المنكر وعن كل ما من شأنه أن يحيد بالإنسان عن مراقي الخير إلى ‏مهاوي الهوى.‏ ليس للهجرة معنى وقيمة إذا لم تكن في غير ما قصده الرسول وما أمر به، أكان القصد منها اتقاء للفتنة، أم ارتقاء بالمهمة، وكلاهما جدير بالسفر والمسافرة، وبمثل هذه الهجرة التي تحمل معنيي الاتقاء والارتقاء تتحقق الغاية وتصان الرسالة، تماما كما أن الروح التوحيدية لا تحيا إلا بالاجتناب والاكتساب، والمجتمعات المنيعة لا تبنى إلا بمحاربة الآفات والرذائل وتنمية الأخلاق والفضائل".

وقال: "كما في كل ذكرى وعيد ومناسبة، فإننا نستذكر حال القوم وواقع البلاد عندنا، فنذكر لعل الذكرى تنفع والتذكير يوقظ الضمائر، ونرفع الصوت لعل آذان المسؤولين تسمع وعيونهم تبصر وضمائرهم تتيقظ، ألا يعيشون ما يعيشه الشعب من خوف على المستقبل وقلق على المصير؟ ألا يتوجسون من انهيار الهيكل على ساكنيه في ظل ما تشهده المنطقة من أحداث واعتداءات إسرائيلية متمادية؟ ألا يعلمون أن التنافر يبدد الآمال وأن التفاهم يولد الإنجازات؟ فإلى متى الانتظار؟ وهل يبنى الوطن بغير دستور يحترم ونظام يتبع؟ أم هل تدار الدولة بغير رأس منظم وقلب يتسع للجميع؟ ألسنا اليوم أحوج ما نكون لاتخاذ المبادرة والبدء بالتشاور الجدي والحوار الصادق والصريح لانتخاب رئيس للجمهورية قبل تفاقم الأمور وحصول ما هو أسوأ في ظل ما نشهده يوميا من تصعيد حربي عدواني واستباحة إسرائيلية لجنوب لبنان الصامد؟ وهل فقدنا القدرة على تفاهم داخلي يأخذ في الاعتبار التوازنات المطلوبة، وأصبحنا رهينة لتفاهم خارجي منتظر يراعي التوازنات بين الدول ويحل العقد المستعصية في المنطقة؟"

أضاف: "إن إسرائيل المغتصبة لأرض فلسطين والطامعة بخيرات لبنان والضاربة عرض الحائط بالقرارات الدولية وبمشاعر العالم كله بما ترتكبه في غزة من مجازر وحشية لا يجوز أن تواجه بعجز داخلي وشغور رئاسي وتجاذب سياسي عشوائي، بل بمزيد من تحمل المسؤولية والتضامن الوطني والتلاقي على المصلحة الوطنية العليا وتأكيد الوحدة الوطنية الرافدة للعمل المقاوم الرادع والتصدي الميداني البطولي. إننا بحاجة إلى استلهام الحقيقة من ذلك الحدث التاريخي العظيم بتثبيت الإيمان والتأكيد بأن الحق والعدالة والإنصاف ونبذ الظلم والعدوان هي سبل الخلاص، بدءا من الانصراف إلى تزكية الذات وتطهيرها من الآفات، وصولا إلى تزكية المجتمع وتطهيره من الموبقات، والوطن من المعوقات، وتحقيق الإصلاح هنا وهناك، بإخراج النفس من محنة الشك إلى رحاب اليقين، والمجتمع من محنة التفكك والانحلال إلى واحة التمسك بالقيم والتماسك والأمل، والوطن من محنة عجز الدولة وفراغ المؤسسات وتحمل المخاطر إلى واحة النهوض والازدهار والانتصار".

وختم: "نسأل الله سبحانه وتعالى أن يوقظ الضمائر ويحيي البصائر، وأن يلهم الجميع سواء السبيل، ببركة ما تحمله هذه المناسبة المباركة من معاني الخير والهدى، وأن يعيدها على أمتنا وعلى اللبنانيين بالخير والسلام، ويلهمنا جميعا ‏سبل الخلاص، إنه هو الكريم الحليم، وهو سبحانه السميع المجيب".

مقالات مشابهة

  • شيخ العقل في رسالة رأس السنة الهجرية: لاتخاذ المبادرة والبدء بتشاور جدي لانتخاب رئيس للجمهورية
  • مؤرخ بريطاني: الجمهورية الفرنسية الخامسة قد تنهار هذا الأسبوع
  • سنار .. رواية التاريخ وجغرافية المنطقة!!
  • حب الوطن عبادة وغريزة في النفوس السوية
  • لا تنسوا الدعاء فهو عبادة يحبها الله
  • قائد الثورة: معركة البحر الأحمر أثبتت أن حاملات الطائرات الأمريكية عفا عليها الزمن
  • الرئيس تبون.. الجزائر مدركة أن الاستقلال الذي ننعم به اليوم  هو نتاج مقدس لأنهار من الدماء الزكية
  • باحث: الولايات المتحدة ستدعم إسرائيل حال دخولها في جبهة صراع جديدة (فيديو)
  • 4 تموز 1886- إقامة تمثال الحرية في ولاية نيويورك
  • كيف سيُصوِّت اليهود في الانتخابات الرئاسية الأمريكية؟