صحيفة صدى:
2024-10-03@22:43:24 GMT

بيكيه نادمًا ويريد العودة إلى شاكيرا

تاريخ النشر: 17th, November 2023 GMT

بيكيه نادمًا ويريد العودة إلى شاكيرا

كولومبيا

يظل وقع انفصال النجمة الكولومبية شاكيرا واللاعب جيرارد بيكيه، مثيرًا لاهتمام وسائل الإعلام، رغم مرور أكثر من عام على وقوعه.

وتحاول شاكيرا في كل أغنية تصدرها منذ ذلك الحين، التعبير عن استيائها من شريكها السابق أكثر فأكثر، كما أنها دائما ما تسلط الضوء في أغانيها على مدى سوء حالتها النفسية.

وكان بيكيه حاول العودة لشاكيرا معبرًا عن ندمه لخيانتها لكن جميع محاولاته باءت بالفشل.

وأفادت مصادر صحفية أنه يرسل باستمرار رسائل ومكالمات إلى أم أطفاله يطلب فيها المغفرة ويعرب فيها عن أسفه تجاه خيانته الزوجية، لكن شاكيرا كانت محبطة من الخيانة ولم تكن على استعداد لمنحه فرصة أخرى.

والجدير بالذكر أن شاكيرا رفضت أي إمكانية للصلح وكل ما ترغبه هو البقاء مع أبنائها والمضي قدمًا، وبدء حياة جديدة في بلد آخر، رغم أن أيًّا من الأطراف المعنية لم يدل بتصريحات في هذا الشأن فإن العديد من وسائل الإعلام أكدت ما حدث بين الزوجين السابقين.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الخيانة الصلح العودة بيكيه شاكيرا

إقرأ أيضاً:

رسالة من عبد المسيح لبري.. هذا ما جاء فيها

وجّه النائب اديب عبد المسيح رسالة مفتوحة لرئيس مجلس النواب نبيه بري.


جاء فيها: "دولة الرئيس

من بعد السلام، نودعكم تعازينا الحارة بمصابكم، سائلين المولى أن يرحم جميع الشهداء الذين انتقلوا إلى جوار ربهم مع تمنياتنا للجرحى الشفاء العاجل.

يحجّ النواب من مختلف التيارات إلى عين التينة ليس لموقعك كممثل أو مفاوض للمقاومة، بل لأنكم أعلى سلطة شرعية بلبنان في غياب رئيس للجمهورية. أنا أتمنى بل وأنصح يا صاحب الدولة بإتخاذ قرار تاريخي وشجاع، والوقوف على خاطر جميع الأطراف الذين أجمعوا في الأيام الأخيرة على ضرورة تماسك اللبنانيين وفورية إنتاج رئيس للبلاد، أدعوك لإطلاق صاروخ دستوري، وطني وعابر للخلافات باتجاه العدو، مفاده، أن مخططه الخبيث الهادف إلى إنقلاب اللبنانيين على بعضهم وإحداث فتنة طائفية قد سقط بمشهدية الوحدة الوطنية ووقوف الجميع على المصاب الأليم، وأن تجمعنا في القاعة العامة فورا لنقف دقيقة صمت إحتراما لأرواح الشهداء ثم نبقى في المجلس لننتخب رئيسا للجمهورية رحمة بالذين بقوا أحياء ولا يعرفون مصيرهم. هذا يكون أقوى الردود على لغة القتل والتدمير والصواريخ والطائرات والغطرسة. غير ذلك، ستكون كل هذه المشهديات في مقركم محط سخرية وانتقاد من المهجرين قسرا من بيوتهم والذين تقطعت بهم السبل والمفترشين الأرض مسكنا لهم والتائهين في مستقبل مجهول والمعذبين والخائفين والقلقين والمتضررين والجرحى وأهالي الشهداء ومني أنا شخصيا".

 

مقالات مشابهة

  • الإعلام والبيئة ..
  • كريدية: من الصعب الوصول الى المناطق التي تحصل فيها المعارك لإصلاح الأعطال
  • الدولية للهجرة تعيد أكثر من 11 ألف مهاجر من ليبيا إلى بلدانهم في 2024
  • الدولية للهجرة تعيد أكثر من 11 ألف مهاجر إلى بلدانهم في 2024
  • تين هاج: تكهنات وسائل الإعلام لا تؤثر على مانشستر يونايتد
  • الرئيس الإيراني: إسرائيل ستتلقى ردا أكثر صرامة في هذه الحالة
  • أكثر من 200 ألف سوري غادروا لبنان والمفوّضيّة تترك الباقين في الطرقات
  • للمصريين في لبنان.. هذا الخبر يهمكم
  • منى جبر عن اعتزالها الفن: أخذت القرار ولم أفكر فى العودة
  • رسالة من عبد المسيح لبري.. هذا ما جاء فيها