المصري اليوم:
2024-10-06@09:41:58 GMT

الأهلي يبدأ تسويق ديانج (تفاصيل)

تاريخ النشر: 10th, July 2023 GMT

الأهلي يبدأ تسويق ديانج (تفاصيل)


أكد الإعلامي محمد فاروق، أن إدارة الكرة بالنادي الأهلي استقرت على تسويق المالي أليو ديانج، لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم في الفترة القادمة بعد موافقة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق على رحيل اللاعب بعد التدعيمات الأخيرة في وسط الملعب.

أخبار متعلقة

بابا فاسيليو يعلن قائمة البنك الأهلي لمواجهة غزل المحلة

«خلي الأولوية لولادك».

. نجم الأهلي يوجه رسالة إلى ميكالي قبل أوليمبياد باريس

وقال الإعلامي محمد فاروق عبر برنامج «البريمو» على قناة «تن:»: جاء قرار إدارة النادي الأهلي بتسويق المالي أليو ديانج في الفترة القادمة بسبب افساح المجال بالتعاقد مع صفقة أجنبية سواء في مركز الجناح أو المهاجم الأجنبي الصريح في فترة الانتقالات الصيفية القادمة«.

وتابع: «يسعى النادي الأهلي استغلال ارتفاع القيمة التسويقية للمالي أليو ديانج والذي وصل إلى 4.5 مليون يورو لبيعه والاستفادة من المقابل المادي للصفقة في انعاش خزينة النادي الأهلي وإبرام صفقات جديدة في الموسم المقبل».

الاهلي ديانج

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: شكاوى المواطنين الاهلي

إقرأ أيضاً:

محمد رمضان: كولر تم إبلاغه بقرار تعييني قبل إعلانه رسميا.. والمدرب لا يتحكم في نظام النادي

أكد محمد رمضان المدير الرياضي للنادي الأهلي، أن لديه بعض الملاحظات على اللائحة القديمة وسوف يتم إخطار اللاعبين بها ومناقشتهم في هذه الأمور وهذا حقهم، مشيرًا إلى أن اللائحة ليست معلنة مطلقا، وكل ما تم تداوله مؤخرًا غير صحيح مطلقا.

وقال رمضان عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على قناة etc: "عندما أضع اللائحة سوف أقوم بابلاغ اللاعبين ويتم مناقشتها لأنه سوف يتم تطبيقها عليهم، وكل الأرقام التي انتشرت غير صحيحة، ولاعب الكرة دائما لابد أن يلتزم والسهر يكون في حدود، وكل لاعب يلتزم تمامًا، وسوف يتم ابلاغ اللاعبين بشكل رسمي بأي شئ".

وأضاف: "حتى الآن لم أجلس مع اللاعبين، وهدفي وضع نظام من أجل الصالح العام، كولر سيصل فجر السبت وسوف أجلس معه أنا والكابتن محمود الخطيب".

وزاد: "كل ما يقال عن وجود أزمة في المنصب مع مارسيل كولر غير صحيح، كولر هو المدير الفني ولا يتحكم في نظام النادي بشكل عام، لأن رئيس النادي والمشرف العام هو المتحكم في الكرة ويتحكم في سياسة النادي، وكولر تم إبلاغه قبل أن يتم اصدار القرار بشكل رسمي".

وأكمل: "قد يكون خسارة السوبر عجل بقرار تعييني، ولكن الاهلي لا يتخذ قرار بناء على نتيجة مباراة، كان هناك نية مسبقة لتعيين المدير الرياضي والخطيب كان يدرس بعض الأسماء ويفاضل بينها، واختار الوقت المناسب لإعلان تعييني في المنصب".

مقالات مشابهة

  • محمد رمضان يشعل ملف الصفقات في الأهلي
  • كواليس 5 ساعات من التحقيق مع أحمد قندوسي في النادي الأهلي
  • اليوم.. الأهلي يبدأ استعداداته لبطولة السوبر المصري
  • عبدالناصر زيدان يكشف مفاجأة في أزمة القندوسي مع النادي الأهلي
  • بدون محمد شريف.. الخليج يفوز على الخلود بمشاركة أليو ديانج
  • بعد دخوله في غيبوبة.. آخر تطورات الحالة الصحية لـ الإعلامي اللبناني علي جابر
  • الزمالك يكشف موعد «المنع الإعلامي» بعد «حفل السوبر»
  • عاجل | لجنة الانضباط توقف ثلاثي مجلس الأهلي ورئيس بيراميدز.. ورد حاسم من اتحاد الكرة
  • محمد رمضان: كولر تم إبلاغه بقرار تعييني قبل إعلانه رسميا.. والمدرب لا يتحكم في نظام النادي
  • مي فاروق تكشف تفاصيل حفلها بمهرجان الموسيقي العربية في دورته الـ 32 (صورة)