أبوظبي (وام)

أخبار ذات صلة «سند» تدشن أول مركز لصيانة وإصلاح وتعمير محركات «ليب» بالمنطقة قائد القوات البرية يستقبل عدداً من كبار ضيوف معرض دبي للطيران

تسلّمت وكالة أنباء الإمارات «وام»، الرئاسة الدورية لاتحاد وكالات الأنباء العربية «فانا» من وكالة الأنباء السعودية «واس»، وذلك خلال المؤتمر الـ50 للجمعية العمومية للاتحاد، الذي عقد في أبوظبي، أمس الأول، بالتزامن مع الدورة الثانية من الكونغرس العالمي للإعلام التي تقام خلال الفترة من 14 إلى 16 نوفمبر الجاري، في مركز أبوظبي الوطني للمعارض «أدنيك».


ورحب محمد جلال الريسي، مدير عام وكالة أنباء الإمارات، رئيس اتحاد وكالات الأنباء العربية «فانا» بالوكالات المشاركة في المؤتمر، معرباً عن اعتزازه بثقة رؤساء ومديري الوكالات العربية أعضاء الاتحاد التي تعد منطلقاً أساسياً للارتقاء بالعمل الإعلامي العربي.
وأكد أن اتحاد وكالات الأنباء العربية يحمل على عاتقه مسؤولية كبيرة، خاصة في ظل الأحداث والتطورات والمتغيرات التي يشهدها العالم، والتي تسير بوتيرة سريعة للغاية تجب مواكبتها بآليات عمل إعلامي يحقق الأهداف السامية التي تتطلع لها شعوبنا العربية، ويلبي ذائقة المتلقي العربي والأجنبي على حد سواء.
حضر المؤتمر الدكتور فريد أيار، الأمين العام لاتحاد وكالات الأنباء العربية «فانا»، وممثلو 14 وكالة أنباء من الدول الأعضاء، ومن وكالات أنباء من دول العالم المختلفة.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: وام وكالات الأنباء العربية الإمارات الكونغرس العالمي للإعلام وكالة أنباء الإمارات وکالات الأنباء العربیة

إقرأ أيضاً:

رئيس اتحاد القبائل العربية: ثورة 30 يونيو نقطة تحول فاصلة فى تاريخ مصر والمنطقة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

هنأ رئيس اتحاد القبائل العربية والعائلات الشيخ إبراهيم العرجانى، الرئيس عبد الفتاح السيسى والشعب المصرى ومؤسسات الدولة الوطنية، بمناسبة الذكرى الحادية عشرة لثورة الثلاثين من يونيو المجيدة.

وقال رئيس اتحاد القبائل العربية والعائلات في تصريح خاص لوكالة أنباء الشرق الأوسط إن هذه الثورة العظيمة وانحياز القوات المسلحة لها؛ شكلت نقطة تحول فاصلة في تاريخ مصر، بل وتاريخ المنطقة بأسرها، بعد أن نجحت في عرقلة مخطط الشرق الأوسط الجديد الذي استهدف كيان الدولة الوطنية وأمنها واستقرارها.

وأضاف أن مصر شهدت - خلال السنوات الماضية - إنجازات تنموية عديدة ومشروعات قومية كبرى، فضلا عن تطهير البلاد من الإرهاب، بالرغم من التحديات التى تواجه مصر على الاتجاهات الاستراتيجية.

وشدد الشيخ ابراهيم العرجاني على أن اتحاد القبائل العربية والعائلات يقف إلى جوار القوى الوطنية والشعبية صفا واحدا خلف قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي في استكمال مهام المشروع الوطني وبناء الجمهورية الجديدة.

ووجه رئيس الاتحاد، التحية والتقدير إلى جيش مصر العظيم والشرطة الباسلة لدورهما في الحفاظ على الأمن والاستقرار فى الداخل، ومواجهة التحديات التى تمس الأمن القومي من الخارج.

مقالات مشابهة

  • د. كريم رأفت: مؤتمر الاستثمار بين مصر والاتحاد الأوروبي فرصة ذهبية لتعزيز التعاون وجذب الاستثمارات
  • اتحاد إذاعات الدول العربية ينظم ندوات حول صناعة المحتوى والميديا عن طريق الذكاء الاصطناعي
  • اتحاد الكرة يعلن موعد رحيل بيريرا عن لجنة الحكام
  • «خزانة الكُتب» تعرض الإصدارات الحديثة لمركز أبوظبي للغة العربية
  • رئيس اتحاد القبائل العربية: ثورة 30 يونيو نقطة تحول فاصلة فى تاريخ مصر والمنطقة
  • عبد الناصر زيدان يتوقع رحيل فيتور بيريرا من رئاسة لجنة الحكام في اتحاد الكرة المصري
  • "فيتش" تثبت تصنيف الإمارات الائتماني عند "-AA"
  • المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون في تونس كرم المكاري واعلاميين وفنانين
  • وكالة الأنباء الفرنسية: ليبيا ساعية لإعادة المهاجرين غير الشرعيين طواعية لديارهم
  • وزيرة الاستثمار تخاطب ملتقى الكوميسا بتونس