أشاد إبراهيم صلاح، نجم الزمالك السابق، بفوز المنتخب الوطني على جيبوتي بسداسية نظيفة فى مستهل مشواره بتصفيات كأس العالم 2026.

وقال صلاح فى تصريحات لبرنامج "زملكاوي" مع الإعلامي أحمد علي، المذاع على قناة نادي الزمالك: "البداية جيدة للغاية والفوز عريض ويمنح الثقة للاعبين خلال الفترة المقبلة، والمنتخب أصبح متجانس وقوي".

وأضاف: "فوز اليوم رسالة لمنتخبات إفريقيا بأن المنتخب قادم، وفوز اليوم منحنا العديد من المكاسب أهمها الثقة للاعبين والجهاز الفني".

حقق المنتخب الوطني فوزًا عريضًا على نظيره جيبوتي بسداسية من دون رد، خلال اللقاء الذي أقيم بينهما مساء اليوم الخميس على ملعب ستاد القاهرة الدولي، لحساب الجولة الأولى من التصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال 2026.
ويستعد منتخب مصر لمواجهة سيراليون في ثاني لقاءات دور المجموعات بتصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: منتخب مصر إبراهيم صلاح جيبوتي

إقرأ أيضاً:

محلل فني: مباريات «يورو 2024» أمس الأقوى في العالم

أكد إيهاب المصري، المحلل الفني لقناة «إكسترا نيوز»، أن مباريات الأمس باليورو الأقوى بكرة القدم على مستوى العالم، إذ إنها كانت مواجهات كبيرة جدًا من المباريات، كانت بمثابة نهائي مبكر بين إسبانيا وألمانيا أو مباراة فرنسا والبرتغال.

مباريات الأمس ببطولة اليورو قوية جدًا وصعبة

وشدد «المصري» خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «هذا الصباح»، المُذاع عبر شاشة «إكسترا نيوز»، على أن مباراة إسبانيا وألمانيا واحدة من المباريات التي يمكن أن نعتمدها نهائيا مبكرا، موضحًا أنّ الـ4 منتخبات يمتلكون على مستوى اللاعبين عناصر مميزة جدًا، وأيضًا مديرين فنيين ذات الاحترافية العالية جدًا وجودة اللاعبين يمثلوا أكبر أندية العالم، موضحًا أن مباريات الأمس ببطولة اليورو قوية جدًا وصعبة وبها إثارة كبيرة جدًا.

وأشار إلى أنّ أحداث مباراة أسبانيا وألمانيا كانت مثيرة جدًا حتى الثانية الأخيرة، وشهدت الدقائق الأخيرة إحراز أسبانيا هدف فاتل وخطف اللقاء، مؤكدًا أنّ مباريات الأمس كانت مثيرة وممتعة للمشاهد وحملت متعة كروية كبيرة، وشهدت المباراتين فرص ضائعة بالجملة وكان هناك عدم تركيز أمام المرمى لـ 4 منتخبات.

مقالات مشابهة

  • «الطرق والمستشفيات والتعليم والقمامة».. ملفات على طاولة محافظ المنوفية بعد تجديد الثقة
  • أول رسالة من نصر الله إلى بزشكيان الرئيس الإيراني الجديد
  • محافظ المنوفية يستقبل المهنئين بتجديد الثقة فيه
  • محلل فني: مباريات «يورو 2024» أمس الأقوى في العالم
  • المنتخب السعودي يحقق بطولة الديار العربية لمنتخبات غرب آسيا تحت 19 سنة بالفوز على المنتخب الإماراتي
  • محمد بركات يوجه رسالة قوية لنادي الزمالك بعد عقوبات كاف
  • بعد عقوبات «كاف».. محمد بركات يوجه رسالة قوية للزمالك
  • هذه قائمة ملاعب التداريب المخصصة لمنتخبات كأس العالم بمدينة فاس
  • المغرب والجزائر ومصر في مستوى واحد.. التصنيف الرسمي لمنتخبات إفريقيا قبل القرعة
  • أيمن الكاشف يكشف عن رسالة محمد صلاح له.. ويؤكد: بعض اللاعبين تغضب مني