شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن الأهلي يحسم مصير بيرسي تاو بعد تلقيه عرضًا من بيرنلي الإنجليزي، حسم السويسري مارسيل كولر مدرب الأهلي موقفه النهائي من رحيل بيرسي تاو لاعب الفريق، وذلك بعد تلقيه عرضًا من نادي بيرنلي الإنجليزي للحصول على .،بحسب ما نشر واتس كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الأهلي يحسم مصير بيرسي تاو بعد تلقيه عرضًا من بيرنلي الإنجليزي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الأهلي يحسم مصير بيرسي تاو بعد تلقيه عرضًا من بيرنلي...

حسم السويسري مارسيل كولر مدرب الأهلي موقفه النهائي من رحيل بيرسي تاو لاعب الفريق، وذلك بعد تلقيه عرضًا من نادي بيرنلي الإنجليزي للحصول على خدماته في الميركاتو الصيفي.

الأهلي يصدم صلاح محسن بقرار مفاجئ.. طالع التفاصيل

وقال الحديدي في تصريحات خلال برنامج بوكس تو بوكس، أن بيرسي تاو عقد جلسة مع كولر للحصول علي موافقته الفنية بشأن احترافه الأوروبي بعد تلقيه عرضا عن طريق وكيل أعماله برغبة نادي بيرنلي الإنجليزي التعاقد معه .

وأشار إلي أن كولر شدد خلال جلسته مع بيرسي تاو بضرورة التركيز مع الفريق وتأجيل مناقشة رحيله في الوقت الراهن من أجل إنهاء المسم بحصد اللقب الخامس للفريق .

وأوضح أن رغبة بيرسي تاو في الرحيل تأتي بعد تلقيه مكالمة من مدربه فينسنت كومباني المدير الفني لفريق بيرنلي والذي سبق ووتدرب مع في نادي أندرلخت البلجيكي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بفرمان من كولر.. الأهلي يرفض التعاقد مع مهاجم أجنبي جديد

 

أبدى السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رفضه فكرة التعاقد مع المهاجم الأجنبي الجديد الذي تم ترشيحه من قبل إدارة القلعة الحمراء.

موقف أحمد فتوح النهائي من المشاركة في السوبر الإفريقي والعودة إلى تدريبات الزمالك ليس مهاجم... الأهلي على أعتاب ضم صفقة جديدة كولر يرفض التعاقد مع المهاجم الصيني

وكشف الإعلامي أحمد شوبير عبر برنامجه على إذاعة "on time Sports FM": مارسيل كولر رفض فكرة التعاقد مع المهاجم الصيني الذي تم عرضه من قبل إدارة النادي الأهلي عليه منذ أيام قليلة تمهيدا لضمه".

وأضاف:" في حال عدم تعاقد الأهلي مع جناح أو مهاجم جديد؛ سيتم اعتماد مارسيل كولر على محمد عبد الله اللاعب الشاب، الذي تألق في الفترة الأخيرة ".
 

مقالات مشابهة

  • بفرمان من كولر.. الأهلي يرفض التعاقد مع مهاجم أجنبي جديد
  • رمضان السيد: كولر مدرب استثنائي في تاريخ الأهلي
  • لاعب الأهلي السابق : بيرسي تاو في تحدٍ مع ذاته لإثبات قدراته مع الأحمر
  • تعليق مثير من ثروت سويلم حول مصير الأهلي من المشاركة في كأس مصر
  • شبانة : بقاء بيرسي تاو مع الأهلي فائدة كبرى
  • عاجل.. بيرسي تاو يسجل هدف الأهلي الثالث أمام جورماهيا (فيديو)
  • بيرسي تاو يضيف ثالث أهداف الأهلي أمام جورماهيا في دوري أبطال إفريقيا «فيديو»
  • ريال مدريد يحسم مصير كارفاخال
  • في دقيقتين.. بيرسي تاو يضيف ثاني أهداف الأهلي أمام جورماهيا في دوري أبطال إفريقيا «فيديو»
  • التعادل يحسم ثلاث مباريات في الدوري الإنجليزي.. أبرزهم برايتون وإيبسويتش تاون