صحيفة الأيام البحرينية:
2024-09-18@09:04:38 GMT

طلبات تفتتح مركز «أبطال طلبات»

تاريخ النشر: 17th, November 2023 GMT

طلبات تفتتح مركز «أبطال طلبات»

أعلنت شركة طلبات، المنصة الرائدة إقليميًا في توصيل الطعام والتجارة السريعة، افتتاح مركز «أبطال طلبات»، الذي يهدف إلى تأهيل وتدريب جميع سائقي التوصيل بالمهارات الأساسية والخبرات اللازمة. وتأتي هذه الخطوة لتعكس جهود طلبات المتواصلة لتطوير وإثراء مستويات خدماتها. تم تأسيس مركز «أبطال طلبات» من أجل توجيه وتدريب جميع سائقيها في مختلف المجالات، ابتداءً من كيفية استخدام التطبيق، والتعامل مع العملاء وإجراءات الأمن والسلامة وآليات التعامل مع طلبات الطعام بالشكل السليم، وإدارة احتياجات وتطلعات العملاء والموردين، علاوة على كيفية الاستفادة من مراكز الدعم بفاعلية أكبر ومعرفة التحديات المختلفة التي يواجهها السائقين.

وبهذه المناسبة، صرح طاهر سعيد رئيس العمليات اللوجستية لشركة طلبات-البحرين قائلاً: «نحن نسعى دائمًا لتطوير مستويات الخدمة في طلبات، ما يتطلب منا وضع معايير عالية الجودة تضمن التميز وكسب رضا العملاء. ومن هذا المنطلق، أطلقنا مركز «أبطال طلبات» الذي يهدف لتزويد سائقي التوصيل بالمهارات والإمكانات اللازمة في مختلف المجالات لضمان قيامهم بالمهام الوظيفية بكفاءة وفاعلية، الأمر الذي يعزز موثوقية خدمات التوصيل لدينا ويرسخ سمعتنا في مجال توصيل الطعام».

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

التحقق من الراكب.. أوبر تطبق خاصية جديدة في أميركا

أعلنت شركة التطبيق الإلكتروني لحجز سيارات الأجرة أوبر، الثلاثاء، أنها تستعد لطرح ميزات من شأنها أن تسمح لسائقيها برؤية شارة "التحقق من الراكب" على ملفات تعريف العملاء، وتسجيل الرحلات على هواتفهم الذكية بدلا من كاميرا لوحة القيادة.

ومن المتوقع أن تؤدي هذه الميزة إلى تعزيز سلامة السائقين، وتأتي على خلفية تقرير السلامة لعام 2021-2022 الذي أصدرته أوبر وجاء فيه أن السائقين أبلغوا عن 31 بالمئة من حوادث الاعتداء الجنسي بينما قدم الركاب 68 بالمئة من تلك البلاغات ضد السائقين.

وسيظهر على التطبيق لسائقي أوبر في الولايات المتحدة بدءا من، الأربعاء، ما إذا كان العميل قد خضع لخطوات تحقق إضافية من خلال ظهور شارة "التحقق من الراكب" على حسابه في أثناء طلب الرحلة.

كانت أوبر أطلقت برنامجا تجريبيا في بعض المدن في وقت سابق من هذا العام، وقالت إن غالبية الركاب هناك تم التحقق منهم وإنها تلقت نتيجة لذلك عبر التطبيق عددا أقل من الشكاوى بشأن هؤلاء العملاء من السائقين.

وقالت الشركة إنها حظرت بالفعل نحو 15 ألف حساب لركاب بأسماء وهمية.

مقالات مشابهة

  • متحدث الصحة: المشروع القومي للتنمية البشرية "بداية جديدة" يهدف للاستثمار في الإنسان (فيديو)
  • التحقق من الراكب.. أوبر تطبق خاصية جديدة في أميركا
  • «عبد الغفار»: المشروع القومي للتنمية البشرية يهدف إلى استعادة الشخصية المصرية
  • وظائف بنك مصر.. المهارات والشروط المطلوبة وطريقة التقديم
  • عبد الله السعيد: الزمالك يهدف لتحقيق أكبر عدد من البطولات هذا الموسم
  • وظائف شاغرة في بنك مصر.. الشروط وطريقة التقديم
  • «كيا» الأولى في تجربة العملاء للسيارات في الهند
  • تفاصيل مشروع قانون جديد يهدف إلى توحيد تدبير أنظمة التأمين الإجباري الأساسي عن المرض
  • عربية النواب: الإجراءات الجنائية يهدف لتحقيق العدالة الناجزة وتعزيز حقوق الإنسان
  • رئيس عربية النواب: "الإجراءات الجنائية" يهدف لتحقيق العدالة الناجزة