بوابة الفجر:
2024-10-05@02:40:34 GMT

مودي ناصر على رادار لوزيرن السويسري

تاريخ النشر: 17th, November 2023 GMT

دخل مودي ناصر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي، ضمن اهتمامات نادي لوزيرن السويسري، من أجل الحصول على خدماته، بالموسم الجديد.

مودي ناصر على رادار لوزيرن

ويضع النادي السويسري، ناصر تحت المراقبة بعد إعجاب كشافة النادي، بقدراته الفنية التي ظهر بها مؤخرًا مع الفريق البترولي، منذ بداية الموسم الجاري.

بعد سوبر هاتريك جيبوتي.

. صلاح هداف مصر التاريخي في تصفيات كأس العالم وليد صلاح الدين:منتخب مصر لعب مباراة جيبوتي بجدية واستحق الفوز

ومن المنتظر أن يصل وفدًا من نادي لوزيرن السويسري، إلى القاهرة خلال الأيام القليلة المقبلة، من أجل متابعة اللاعب من أرضية الملعب، قبل إرسال عرض رسمي لضمه.

ويشارك اللاعب بصفة أساسية تحت قيادة تامر مصطفى المدير الفني، ويقدم مستويات مميزة، ما جعله محط أنظار الأندية المحلية والأوروبية، خاصةً مع صغر سنه.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: إنبي الدوري المصري نادي إنبي

إقرأ أيضاً:

رادار المرور يلتقط 1021 سيارة تسير بسرعات جنونية خلال 24 ساعة

شنت الإدارة العامة للمرور، عددا من الحملات المرورية بالتنسيق مع إدارات المرور بمديريات الأمن المختلفة لتحقيق الانضباط، وتطبيق قانون ولوائح المرور على قائدى السيارات وضبط المخالفين منهم.

وأسفرت جهود الحملة خلال 24 ساعة، عن ضبط 1021 مخالفة تجاوز السرعة، و256 مخالفة السير بدون تراخيص "قيادة وتسيير"، و26 دراجة نارية مخالفة، و33 مخالفة موقف عشوائى، و99 مخالفة شروط الترخيص، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتواصل أجهزة وزارة الداخلية حملاتها المرورية لضبط المخالفات المرورية.

وعززت الإدارة العامة لمرور القاهرة تواجدها بالشوارع والميادين، مع انتشار الخدمات المرورية، أعلى المحاور للعمل على إزالة أى أعطال مرورية، أو حوادث تعوق حركة السيارات بشوارع العاصمة، ولتسهيل وصول المواطنين إلى الأماكن التى يقصدونها.

وانتشر رجال المرور بربوع العاصمة لشن حملات مرورية مكثفة لرصد كل المخالفات المرورية بشتى أنواعها، وعدم التهاون مع مخالفى قواعد وآداب المرور، كما يتم رفع كل السيارات المتروكة التى يتم رصدها بالشوارع وتتسبب فى زحامات مرورية بالطرق.

وتمركزت الحملات المرورية أعلى المحاور والشوارع بالجيزة لرصد المخالفات وإلزام المواطنين بقواعد وآداب المرور، وللحد من وقوع الحوادث المرورية الناجمة عن السير عكس الاتجاه، أو الانتظار الخاطئ بالطرق السريعة.

كما شنت اﻹدارة العامة للمرور، حملات مكثفة على الطرق السريعة للحد من الحوادث ومنع القيادة تحت تأثير المخدر، لأنها تهدد سلامتك وسلامة الآخرين، كما تم تكثيف حملات الرادار ونشر سيارات الاغاثة المرورية وسيارات الدفع الرباعى والدراجات البخارية، كما عززت إدارة المرور من تواجد الخدمات المرورية على الطرق لتكثيف وانتشار عمليات مراقبة المحاور لمنع ظهور أى كثافات مرورية.







مقالات مشابهة

  • رادار المرور يلتقط 1021 سيارة تسير بسرعات جنونية خلال 24 ساعة
  • إدارة نادي ترجي مستغانم تعلن تعرض تعداد الفريق لتسمّم غدائي
  • ناقد رياضي : الهلال هو النادي السعودي الأكثر جماهيرية في مصر .. فيديو
  • محمد صلاح على رادار ناد أوروبي في 2025 “لإنقاذ السمعة”
  • محمد صلاح على رادار ناد أوروبي وسط منافسة سعودية محتدمة
  • كاريكاتير ناصر الجعفري
  • نجم الزمالك على رادار البنك الأهلي بعد تعثر مفاوضات فاركو
  • محمود جهاد يدخل دائرة إهتمامات النادي الأهلي
  • نائب وزير التخطيط يبحث مع السفير السويسري تعزيز علاقات التعاون بين البلدين
  • بعد سفره إلى سويسرا.. «كولر» يثير غضب النادي الأهلي