أعلن الجهاز الفني لـ المنتخب السعودي بقيادة المدرب مانشيني اليوم الخميس، استبعاد ثنائي جديد من قائمته في تصفيات كأس العالم 2026 الجارية حاليًا، وبذلك بسبب الإصابة التي تعرض لها لاعبي الصقور في الفترة الأخيره.

استبعاد ثنائي المنتخب السعودي بسبب الإصابة 

واعلن المنتخب السعودي قبل قليل استبعاد الثنائي عبدالإلة العامري مدافع فريق نادي النصر بالإضافة إلى ياسر الشهراني نجم نادي الهلال من قائمة الصقور، وذلك لدم الجاهزية بسبب الإصابة التي تعرضا لها.

وجاء انضمام عبدالباسط هندي مدافع النادي الأهلي ليكون بديلًا عنهم، ومن المتوقع أن يصل معسكر الصقور خلال ساعات قليلة من الآن.

ونشر الحساب الرسمي لمنتخب السعودية عبر مواقع التواصل الاجتماعي: "المدير الفني للمنتخب الوطني  روبيرتو مانشيني يستبعد ياسر الشهراني وعبدالإله العمري، ويضم "عبدالباسط هندي" لمعسكر الأخضر.

ولا تعتبر هذة الواقعة هي المرة الاولى في معسكر الصقور خلال أيام قليلة من بدايته، فسبق وان تم استبعاد كل من ناصر الدوسري وسالم الدوسري وأيمن يحيي، واستدعاء كل من عبدالإلة هوساوي وخالد الغنام.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: المنتخب السعودي مانشينى المدرب مانشيني تصفيات كأس العالم 2026 الاصابة ياسر الشهراني المنتخب السعودی

إقرأ أيضاً:

عاجل.. سبب استبعاد إمام عاشور من قائمة منتخب مصر

كشف مصدر داخل الجهاز الفني لمنتخب مصر عن سبب استبعاد إمام عاشور لاعب النادي الأهلي من قائمة الفراعنة استعدادًا لمواجهتي موريتانيا في التصفيبات المؤهلة لأمم أفريقيا المغرب 2025.

وقال المصدر في تصريحات خاصة للوطن سبورت : « استبعاد إمام عاشور هو قرار فني من جانب حسام حسن ويرى بأن هذا التوقيت قد يكون اللاعب خارج تركيزه خلال الفترة الماضية ولكنه لن يكون خارج المنتخب بشكل نهائي وباب المنتخب مفتوح للجميع دائما سواء كان لإمام عاشور أو غيره».

وكان حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر أعلن عن قائمة المنتخب الوطني لمواجهتي موريتانيا في تصفغيات أمم أفرييقيا وجاءت كالتالي: 

حراسة المرمى: محمد الشناوي المهدي سليمان محمد عواد مصطفي شوبير.

خط الدفاع : رامي ربيعة - محمد عبد المنعم  - أحمد رمضان بيكهام - خالد صبحي - محمد حمدي شرف - أحمد عيد.

خط الوسط : محمد شحاته - أحمد نبيل كوكا  -  حمدي فتحي -  مروان عطية - ناصر ماهر - أحمد سيد زيزو - نبيل عماد دونجا - محمود حسن تريزيجيه - عمر مرموش - محمد صلاح - مصطفي فتحي - إبراهيم عادل -  مصطفي محمد -  أسامة فيصل.

 

مقالات مشابهة

  • ثنائي المصري البورسعيدي ضمن قائمة منتخب مصر لمواجهتي موريتانيا
  • عاجل.. سبب استبعاد إمام عاشور من قائمة منتخب مصر
  • محمية الإمام تركي بن عبدالله الملكية تشارك كراعٍ استراتيجي في معرض الصقور والصيد السعودي الدولي
  • عاجل.. حسام حسن يستقر على استبعاد نجم الأهلي من معسكر المنتخب القادم
  • غضب داخل الأهلي بسبب سفر كولر دون إذن وغياب محمد هاني يربك حسابات المنتخب
  • الإصابة تهدد مدافع الأهلي قبل لقاء الهلال
  • صدمة في الأهلي.. تعرف على مدة غياب محمد هاني بعد الإصابة في الركبة
  • ماجد عبدالله: أجانب روشن يُؤثرون سلبًا على المنتخب السعودي
  • المنتخب السعودي يحقق المركز الثالث في بطولة العالم لكمال الأجسام
  • آخر تطورات اصابة ثنائي الهلال السعودي