قال محمد العقاري نقيب الفلاحين بالإسكندرية، إن الوطن أغلى ما لدينا، والمرحلة القادمة تستوجب وجود رئيس وطني، لا يختلف عليه المصريون وهو الرئيس عبد الفتاح السيسي، ولا أحدا غيره.

مؤتمر دعم السيسي من عمال وفلاحين بالإسكندرية 

جاء ذلك، خلال كلمته على هامش مؤتمر أمانة العمال والفلاحين بحزب مستقبل وطن بالإسكندرية، برئاسة النائب عبد الفتاح محمد يحي، الذي أقيم مساء اليوم بمحافظة الإسكندرية لتأييد المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية القادمة، لتولي فترة رئاسية جديدة.

الاستحقاق الانتخابي سيكون مظاهرة حب للرئيس

وأضاف نقيب الفلاحين بالإسكندرية، أن الاستحقاق الانتخابي القادم سيكون مظاهرة حب للرئيس السيسي لإظهار تأييد ودعم جموع المصريين لرئيسهم وقائدهم لاستكمال المشوار وتعزيز دور مصر الريادي إقليميًا ودوليًا.

حضر المؤتمر زهير ساري الأمين المساعد لأمانة العمال والفلاحين بحزب مستقبل وطن، والنائب محمد الحمامي عضو مجلس النواب، الأمين المساعد لحزب مستقبل وطن بالإسكندرية، النائب إيهاب أبو كليلة، عضو مجلس الشيوخ، النائب أبو العباس فرحات، عضو مجلس النواب، وسامح السايح عضو مجلس النواب الأمين المساعد لحزب مستقبل وطن بالإسكندرية، والنائب نشأت متري عضو مجلس الشيوخ، محمد العقاري، نقيب الفلاحين.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: دعم السيسي حزب مستقبل وطن أمانة العمال والفلاحين مستقبل وطن عضو مجلس

إقرأ أيضاً:

نادي الصيد المصري بالإسكندرية يستغيث بالسيسي لانقاذه

طالب المستشار عبدالعزيز أبو عيانة، رئيس مجلس إدارة نادي الصيد المصري في الإسكندرية، من المسؤولين بإنقاذ النادي وأعضائه، الذي وصل عددهم 25 ألف عضو، من الإخلاء الفوري لأرضه، في فرعه بمحرم بك، وحرمانهم من أنشطته.

 نادي الصيد المصري في الإسكندرية

ونشرت صفحة نادي الصيد المصري، عبر منصات التواصل الاجتماعي فيسبوك، كالآتي :" إيماء إلى كتاب مديرية الشباب والرياضة في الإسكندرية، بتاريخ 1 يوليو الجاري، بخصوص الإخلاء الفوري لأرض النادي بفرعه في محرم بك، بمساحة 436.3 متر مربع، وذلك يوم الاثنين المقبل الساعة 11 صباحا، والصادر بشأنه القرار الجمهوري رقم 379 لسنة 2023".

وناشد أبو عيانة، المسؤولين قائلًا: برجاء التكرم بإنقاذ النادي وأعضائه، لأن هذا القرار يعني، القضاء على نادي الصيد المصري في الإسكندرية وأنشطته وأبطاله الدوليين، الذين يمثلون منتخب مصر في جميع محافل الدولية، وحرمان أعضاءه من ممارسة أنشطتهم وشغل أوقات فراغ أبنائهم، والذين يبلغ عددهم 25 ألف عضو، ليس لهم ملاذ سوى هذا النادي العريق، والذي تاريخ إنشائه عام 1939.

وتابع : نستغيث لسيادتكم لإنقاذ أعضاء النادي، ومن حرص النادي ومجلسه على مشروعات الدولة فنحن على استعداد للمشاركة بهذا المشروع القومي، بأن يصبح النادي، نادي المشروع مشاركة مع نادي الصيد المصري كي لا يضار أعضاؤه وأبطاله ولكي لا يكون إعاقة لأبناء المشروع القومي، وجاء ذلك تحت إمضاء رئيس مجلس الإدارة.

 

 

 


 

مقالات مشابهة

  • نقيب المعلمين يؤكد على الدور الفعال للمعلم في بناء المجتمع
  • رئيس مجلس النواب يهنئ الرئيس السيسي بالعام الهجري الجديد
  • رئيس النواب يهنئ الرئيس السيسي بالعام الهجري الجديد
  • “واشنطن بوست”: العديد من ممثلي الحزب الديمقراطي يعتبرون كامالا هاريس مرشحا رئيسيا بدلا من بايدن
  • رئيس مجلس النواب يهنئ السيسي بالعام الهجري الجديد
  • تعرف على وزير الشؤون النيابية بمصر.. بكى على الهواء ذات مرة (شاهد)
  • نادي الصيد المصري بالإسكندرية يستغيث بالسيسي لانقاذه
  • بعد تأدية اليمين.. نواب يطالبون الحكومة الجديدة بوضع المواطن المصري ضمن أولوياتها
  • أسامة الأزهري وزير الأوقاف الجديد يقدم الشكر للرئيس السيسي ورئيس مجلس الوزراء
  • عضو بمجلس النواب: الحكومة أمامها تحديات كبيرة لتحقق إنجازات ملموسة