منوعات، دافئة رطبة أم جافة؟ هذا ما تكشفه يدك من أسرار شخصيتك الدفينة وسلوكك،ما قد لا تعرفه هو أن اليدين تكشفان صفات الشخصية وبعض اسرارها وطباعها بطرق مختلفة .،عبر صحافة اليمن، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر دافئة رطبة أم جافة؟.. هذا ما تكشفه يدك من أسرار شخصيتك الدفينة وسلوكك، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

دافئة رطبة أم جافة؟.. هذا ما تكشفه يدك من أسرار...

ما قد لا تعرفه هو أن اليدين تكشفان صفات الشخصية وبعض اسرارها وطباعها بطرق مختلفة منها شكلهما او الخطوط التي تظهر عليهما او غير ذلك.

ومن الممكن الاعتماد في هذا السياق على درجة الحرارة التي تتسمان بها في معظم الاحيان كما على مدى رطوبة بشرتهما او جفافها.

فهذا يمكن ان يكشف العديد من صفات الشخصية وخفاياها. وهذه ابرزها.

ـ الدافئة والرطبة:

قد تشير اليد الدافئة والرطبة الى العديد من صفات الشخصية واسرارها.  ففي حال كانت هذه اليد ايضاً ممتئلة وذات جلد سميك ومرن وبلون اقرب الى الوردي او الاحمر، فهذا يعني التمتع بالطاقة والحيوية وبالقدرة على المبادرة السريعة في المواقف التي تحتاج الى هذا.

إلى جانب ذلك يدل على الابداع والقدرة على ايجاد الحلول الفورية للمشاكل المفاجئة.

أيضا من الممكن ان يشير هذا الى امتلاك الاندفاع في اتجاه القيام بمبادرات جديدة وبناء خطط من اجل تحقيق التقدم المستمر.

ـ الدافئة والجافة:

في حال كانت هذه اليد ذات بشرة سميكة وبلون اسمر فهذا يكشف التمتع بالطاقة والحيوية لكن ايضاً بالحكمة والروية والقدرة على التعامل مع المشاكل التي تتم مواجهتها بهدوء تام ومن دون انفعال.

وهذا يعني الاتسام بالهدوء اللازم من اجل تقديم الاقتراحات العملية والمفيدة.

كذلك، يشير الى التحلي بالصبر والقدرة على التنظيم والميل الى تحقيق الطموحات والاهداف اياً تكن المعوقات التي يمكن مواجهتها.

ـ الباردة والجافة:

في حال كانت هذه اليد طويلة وذات بشرة رقيقة، فهذا يدل على التمتع بالقدرة على مواجهة المشاكل لكن ليس من دون انفعال.

فهو يعني سرعة الغضب والميل الى التعامل مع مختلف الامور بطريقة عاجلة ومن دون التفكير ملياً بالعواقب.

كذلك يمكن ان يشير هذا الى التمتع بالذكاء والميل الى المثالية وهو ما يسبب الشعور غالباً بعدم الرضى.

ـ الباردة والرطبة:

في الغالب، تكون هذه اليد ذات بشرة رقيقة وناعمة وممتلئة وبلون فاتح. ويدل هذا على عدم التمتع بالكثير من النشاط من اجل اداء المهمات بطريقة عاجلة ومن دون مماطلة.

ومن هنا لا يمكن في هذه الحالة تحقيق النجاح السريع او القيام بأي خطوات طارئة. فهذا يشعر صاحب هذه اليد بالارتباك وبعدم القدرة على التحرك.

وهو يفضل تكرار المهمات نفسها يومياً وعدم القيام بمهمات جديدة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم حالة الطقس من دون

إقرأ أيضاً:

4 أسرار سحرية لرائحة عطر مميزة في الصيف.. «مش هتروح من جسمك طول اليوم»

الصيف فصل يزداد فيه التعرق نتيجة المجهود والحرارة العالية، لذا يهتم العديد من الناس فيه بشراء العطور التي تجعل رائحتهم طيبة ومميزة؛ لكنهم لا يعرفون الطرق السحرية التي من خلالها يمكن أن تستمر رائحة العطر لأطول مدة دون أن يتحول لرائحة غير سارة، يعاني منها البعض، وهو ما نوضحه بحسب موقع «fashionbeans» البريطاني.

4 أسرار لرائحة عطر تدوم أطول وقت

السر الأول لدوام رائحة عطور الصيف التي تتبخر سريعًا:

القاعدة الذهبية لتطبيق العطور الصيفية هي «الأقل هو الأكثر»، بمعنى أن تبدأ برش مرة واحد أو اثنين فقط على نقاط النبض لرائحة تدوم أكثر وقت، مثل أن ترش على الرقبة والمعصمين والجزء الخلفي من الركبتين (إذا كنت ترغب في ذلك) والمرفقين الداخليين.

تصدر المناطق السابقة المزيد من الحرارة، مما يساعد على تطور العطر بشكل طبيعي طوال اليوم، في الصيف، تتغير كيمياء جسمك بسبب زيادة التعرق، مما قد يزيد من قوة رائحتك، لذا اختر رائحة العطر بها شيء به روائح ترابية المُستوحاة من الطبيعة، أو زهرية من أسماء الزهور المختلفة أو مالحة مثل روائح الليمون والبرتقال.

السر الثاني: لا تفرك معصميك معًا

بعد وضع الكولونيا أو العطر على معصميك، قاوم عادة فركهما معًا، يمكن أن يؤدي هذا الإجراء إلى تحطيم روائح العطر الرقيقة وتغيير التطور المقصود للرائحة، مما يؤدي إلى رائحة غير متوازنة، خاصة إذا اخترت عطرًا صيفيًا أكثر نعومة، وبدلًا من ذلك، اترك الكولونيا تجف في الهواء على بشرتك، مما يسمح لها بالتطور والاختلاط مع كيمياء جسمك بشكل طبيعي.

السر 3: ترطيب البشرة يوميًا

إن ترطيب البشرة بشكل جيد أمر ضروري للحصول على أفضل أداء للعطر، وخاصة في فصل الصيف، رطبي بشرتك يوميًا، ويفضل بعد الاستحمام عندما تكون مسامك أكثر استعدادًا.

فمن خلال الحفاظ على ترطيب بشرتك، فإنك تخلق بيئة مثالية لتطور عطرك وتوزيعه بالتساوي طوال اليوم، وابحث عن مرطبات خفيفة الوزن وغير دهنية والتي لن تنافس عطرك أو تسد مسامك بسبب الحرارة.

السر 4: جدد العطر بشكل ذكي

مع تقدم اليوم وبدء رائحة عطرك بالاختفاء، قد تشعر بالحاجة إلى إعادة تطبيقه، ومع ذلك، في حرارة الصيف، من الضروري تجديد رائحتك بشكل استراتيجي لتجنب الإفراط في الرش، بدلاً من إعادة وضع الكولونيا أو العطر مباشرة على بشرتك، فكري في استخدام مرطب خالٍ من العطور أو رذاذ مرطب للوجه لتنشيط بشرتك وتعزيز رائحتك الحالية بشكل خفي، وإذا كنت بحاجة إلى إعادة التطبيق، ركز على رشة واحدة على نقاط النبض لديك.

مقالات مشابهة

  • كتاب «ثورة 30 يونيو».. مصطفى بكري يكشف أسرار الأيام الأخيرة لحكم جماعة الإخوان الإرهابية
  • تحت شعار “من كنت مولاه فهذا علي مولاه”.. فعالية لمكتب الضرائب ووحدتي ضريبة العقارات والقات في إب بذكرى يوم الولاية
  • بنسختها الأولى.. النجف تحتضن البطولة العربية لكرة اليد للأشبال
  • الأرصاد تحذر من منخفض الهند الموسمي.. حالة الطقس في مصر غدًا
  • 4 أسرار سحرية لرائحة عطر مميزة في الصيف.. «مش هتروح من جسمك طول اليوم»
  • «وعي» يوضح عقوبة إفشاء أسرار العمل
  • الطريق إلى «30 يونيو».. أسرار «على حافة الأزمة» في مصر من 2011 إلى 2013
  • الأهلي طرابلس يواجه فريق الأولمبي يوم غد الأحد في نهائي كأس ليبيا لكرة اليد
  • الإمارات.. النيابة العامة توضح عقوبة إفشاء أسرار العمل
  • كيف فسّر الشعراوي آيات وصف الجنة في القرآن؟.. بها ما لا عين رأت ولا أذن سمعت