صدى البلد:
2024-07-02@02:18:05 GMT

أحمد حسن يعلن مفاجأة سارة بشأن أحمد حجازي

تاريخ النشر: 17th, November 2023 GMT

أعلن أحمد حسن نجم منتخب مصر السابق عن مفاجأة سارة بشان نجم اتحاد جدة احمد حجازي .

و كتب أحمد حسن عبر حسابة بموقع فيسبوك: أحمد حجازي من تدريبات اتحاد جدة السعودي استعدادا لمشاركته المحتملة في كأس العالم للأندية القادمة.

نشرت الصفحة الرسمية لنادي اتحاد جدة، فيديو من مشاركة أحمد حجازي في التدريبات وعلقت النادي: "لقد عاد".

 

واقترب المدافع أحمد حجازي، المحترف بصفوف اتحاد جدة السعودي، من المشاركة مع منتخب مصر في منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية، التي تنطلق في كوت ديفوار في يناير المقبل.

 

وكشف محمد أبو العلا طبيب منتخب مصر، أن الجهاز الطبي يتابع بشكل مستمر الحالة الصحية لأحمد حجازي مع طبيب الفريق السعودي، وأن اللاعب بات قريبا من المشاركة ومن المتوقع أن يكون جاهزا بحلول شهر ديسمبر المقبل.

 

ومن المتوقع أن ينضم أحمد حجازي لصفوف منتخب مصر خلال المشاركة في منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية، حال وقع عليه الاختيار الفني من جانب روي فيتوريا المدير الفني للفراعنة.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أحمد حجازي اخبار محمود حجازي أحمد حجازی اتحاد جدة منتخب مصر

إقرأ أيضاً:

مفاجأة سارة لمحبي النجم محمد حماقي

متابعة بتجــرد: أعلن النجم المصري محمد حماقي خلال حفله الغنائي ليلة أمس ضمن فعاليات “ليالي مصر”، عن استعداده لطرح ألبومه الغنائي الجديد في منتصف شهر يوليو القادم.

وعبّر حماقي عن سعادته بمشاركته في “ليالي مصر”، ووجه كلمة لجمهوره “ وحشتوني جدا، ومبسوط أني معاكم”، وتمنى النجاح لسلسة ليالي مصر.

وعاش محبو محمد حماقي ليلة صيفية ممتعة مع وصلته الغنائية التي قدمها لهم بحضور كامل العدد، اتسمت بالانسجام وترديد أغانيه معه بحماس كبير.

صعد حماقي على مسرحه بأغنية “نفسي أبقى جنبه”وسط هتافات جماهيرية بإسمه وتصفيق حاد ترحيبًا به، ثم واصل الحفل بباقة من أغانيه المفضلة لدى جمهوره” ياستار، أجمل يوم، مابلاش، حاجة مستخبية، قلبي حبك جدا، أدرنيالين، احلى حاجة فيكي، حاجة مستخبية، لمون نعناع، وغيرها”.

ويُعد الحفل هو عودة منتظرة لحفلات حماقي في القاهرة خاصة في موسم الصيف المعروف بالتجمهر الغنائي الضخم في عدد من الدول العربية، والتي ينتظرها جمهور مغنيّ الوطن العربي.

الجدير ذكره أن محمد حماقي أقام جولة غنائية أمريكية ناجحة في نهاية فبراير الماضي، حقق فيها حماقي حضورًا كامل العدد في الحفلات كافة وتفاعلًا استثنائيًا مع ما قدمه من أغانٍ. 

main 2024-06-29 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • أحمد حجازي يكشف موقفه من العودة إلى النادي الأهلي
  • أحمد حجازي يحسم مصيره مع اتحاد جدة.. ويكشف تفاصيل عرض نيوم السعودي
  • تركي آل الشيخ يعلن عن مفاجأة فنية
  • الهلال السعودي يعلن رحيل سلمان الفرج رسميًا ووجهته المقبلة مفاجأة
  • أحمد موسى يفجر مفاجأة بشأن امتحان الفيزياء: الأسئلة غلط
  • عاجل.. أحمد حجازي ينضم إلى نادي "مفاجأة" في الدرجة الثانية
  • نادي الخلود يعلن التعاقد مع حارس اتحاد جدة
  • من ضمنهم حجازي.. اتحاد جدة يستغنى عن رباعي الأجانب
  • مفاجأة سارة لمحبي النجم محمد حماقي
  • فرد أمن واقعة إمام عاشور يفجر مفاجأة عن أسطورة منتخب مصر