أكد النجم أحمد العوضي، أن الخيانة الزوجية مرفوضة وفق رأيه الشخصي ولا يوجد مبرر للخيانة، قائلا: "الخيانة بتحصل لكن مفيش مبرر يخلي راجل يعرف على مراته واحدة لأنك لو مش مبسوط طلق والراجل لا يملك إلا هيبته ولو الراجل مش مبسوط يطلق لكن ميخونش".

أحمد العوضي: ياسمين عبد العزيز تحقق إيرادات أكثر مني في السينما.

. فيديو أحمد العوضي يكشف سبب تأجيل فيلم «البلدوزر».. وأسباب عدم حضوره الأفراح والعزاءات

وأضاف أحمد العوضي، خلال حواره ببرنامج "حبر سري"، مع الإعلامية اسما إبراهيم، على قناة القاهرة والناس، أن أي شخص يريد خوض تجربة الزواج لمرة ثانية يجب أن يبلغ زوجته الأولى لأن من حقها تعرف وتقرر، متابعا: اللي عايز يتجوز يقول لمراته واللي يتجوز في السر مش راجل لأنك خفت وتفقد احترامك أمام الطرفين".

 

وتابع: لو مش مبسوط في حياتك انفصل واختار حياة جديدة ومفيش مبرر يخلي حد يخون"، مشيرا إلى أن له أصدقاء في الوسط الفني ويذهب لأماكن العزاء الذين يعرفهم فقط، معقبا: "لكن لو مش بيربطني علاقة بحد أروح أعزى إزاي يبقى رايح أتصور وكل زملائي في الوسط".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أحمد العوضى الإعلامية أسما ابراهيم الخيانة الزوجية النجم أحمد العوضي الوسط الفنى أحمد العوضی

إقرأ أيضاً:

التدريب التقني بعسير يطلق مبادرة المساند الصحي بمنشأتها التدريبية

المناطق_أبها

أطلقت الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بمنطقة عسير مبادرة المساند الصحي بالمنشآت التدريبية للعام التدريبي الجديد 1446-1447 هـ والتي تأتي ضمن أكثر من 19 مبادرة أخرى تم الإعلان عنها بداية العام التدريبي الجديد، حيث دشن عميد الكلية التقنية التطبيقية بأبها المهندس فيصل القحطاني نيابة عن مدير الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بمنطقة عسير الدكتور أحمد ال مريع المبادرة بحضور مشرف الصحة والسلامة المهنية بالإدارة العامة المهندس علي القحطاني.

 

أخبار قد تهمك الطيور في عسير.. تنوعٌ نادرٌ وهجراتٌ موسميةٌ عززها الغطاء النباتي الكثيف 14 سبتمبر 2024 - 10:42 صباحًا المركز الوطني للأرصاد ينبه من تكون أمطار غزيرة على منطقة عسير 4 سبتمبر 2024 - 12:38 مساءً

وبين مدير عام الإدارة الدكتور أحمد ال مريع بأن مبادرة المساند الصحي تهدف الى إتاحة الفرصة للمتطوعين والمتطوعات من القطاع الصحي لتقديم الخدمة الصحية في عيادات الكليات التقنية والمعاهد الصناعية الشاغرة بالمنطقة وذلك بالتعاون مع إدارة التطوع الصحي بتجمع عسير الصحي.

 

 

وأضاف ” نسعى للاستثمار الأمثل للمتطوعين الصحيين لتقديم الخدمات الطبية لمتدربي ومتدربات منشآت التدريب التقني بعسير، بالإضافة لتعزيز العلاقة مع القطاع الصحي بمنطقة عسير، وإحياء روح العطاء والتطوع في نفوس الأطباء والممرضين والاستفادة من طاقاتهم، حيث ندعو كل من لديه الرغبة في العمل التطوعي من المختصين في المجال الصحي لتقديم خدماتهم الصحية بالمنشآت التدريبية بالمنطقة.

مقالات مشابهة

  • تعاطف الجمهور مع الفنان سعد الصغير بعد أزمته الأخيرة
  • تامر أمين: “الخيانة” وراء سلسلة التفجيرات التي ضربت حزب الله
  • بعد انتحار طالب داخل فصل.. تعليم الفيوم يخلي مسئوليته عن الواقعة
  • مسلسلات رمضان 2025.. لوسي تشارك في «فهد البطل» مع أحمد العوضي
  • التدريب التقني بعسير يطلق مبادرة المساند الصحي بمنشأتها التدريبية
  • "التحالف الوطني" يطلق مبادرات تعليمية جديدة لدعم المناطق المحرومة من المدارس (فيديو)
  • دراما رمضان 2025.. أحمد العوضي يكشف عن تفاصيل مسلسل «فهد البطل» |فيديو
  • رأي العوضي في منافسة ياسمين عبد العزيز في رمضان 2025
  • أحمد العوضي بأوّل تعليق على فوزه بجائزة أفضل ممثل.. وهذه رسالته لـ ياسمين عبد العزيز
  • أحمد العوضي يتمنى التوفيق لـ ياسمين عبدالعزيز في رمضان 2025: أنا من جمهورها