أعلنت الدكتورة مني عثمان وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية، عن استمرار فعاليات تدريب الفتيات على كرة السلة بالصالة المغطاة باستاد المنصورة الرياضي.

تدريبات مركز تدريب كرة السلة للفتيات بالدقهلية 

وأوضحت «عثمان»، في بيان لها، أنه يجرى استئناف الوحدة التدريبية الأسبوعية لمركز تدريب الفتاة في لعبة كرة السلة لمواليد 2012 - 2013 - 2014، الذي تنظمه الإدارة المركزية لبرامج التنمية الرياضية بوزارة الشباب بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة بالدقهلية الإدارة العامة للرياضة.

وأوضحت أن التدريب يأتي في مواعيد محدد يوم السبت والخميس من الساعة الخامسة حتى الساعة السابعة مساءً، بالصالة المغطاة باستاد المنصورة الرياضي، وذلك بالتعاون مع الاتحادين المصري والدولي لكرة السلة، ضمن مبادرة Her World.

وأوضحت أن هذه التدريبات تأتي تحت رعاية وتوجيهات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ومحافظة الدقهلية، بالاهتمام بالشباب والفتيات في المحافظة واستمرار التدريبات الرياضية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محافظة الدقهلية رياضة الدقهلية كرة السلة تدريبات کرة السلة

إقرأ أيضاً:

استمرار تدريبات المشروع القومي للموهبة والبطل الأوليمبي بجنوب سيناء

استمر تدريبات المشروع القومي للموهبه و البطل الاوليمبي ملاكمه ( ناشئين و واعدين و ابطال واعدين ) بالاستاد الرياضي تدريباتة الاسبوعية تنفيذا لتوجيهات القياده السياسية بالاهتمام بالناشئين و دعمهم في كل المجالات .

ويتابع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بشكل متواصل، مراحل تنفيذ المشروع القومي للموهبة والبطل الأوليمبي، الذي يعد أحد المشروعات القومية والواعدة للرياضة المصرية في مختلف الألعاب الرياضية، فضلا عن كونه أحد الأهداف الإستراتيجية للوزارة في مجال اكتشاف ورعاية المواهب الرياضية، والذي يأتي ضمن توجيهات القيادة السياسية بتكثيف العمل في هذا الشأن، ودوره في الكشف عن الموهوبين ورعايتهم وإعدادهم بالشكل الأمثل، كونهم أبطال المستقبل الذين سيمثلون مصر في مختلف المحافل الدولية.

و الجدير بالذكر ان رساله المشروع هي رسالة تربوية قومية فنية رياضية، ونخصص لها ميزانية كبيرة بجانب العمل علي تنمية موارد المشروع، مشيراً إلي دور اللجنة العلمية واللجنة الفنية للمشروع، والمتابعة والتقييم الدوري للنتائج المحققة للوصول إلي الأهداف المرجوة.

وذلك تحت رعاية الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، واللواء دكتور خالد فوده محافظ جنوب سيناء وتوجيهات محمد فتحي توفيق وكيل الوزارة و متابعة احمد مسعد وكيل المديرية.

مقالات مشابهة

  • "الشباب والرياضة " تطلق أولى فعاليات دوري المعلومات لبرنامج "موهبتي" للنشء
  • استمرار تدريبات المشروع القومي للموهبة والبطل الأوليمبي بجنوب سيناء
  • توجه المشاركين بمعسكر تدريب مودة للشباب المقبلين علي الزواج من الدقهلية إلى الإسكندرية
  • وكيل شباب الدقهلية تستقبل وفد من منطقة وعظ "الأزهر الشريف" بالمنصورة
  • لبحث فرص الأستثمار داخل النادي..وكيل شباب الدقهلية تستقبل رئيس بني عبيد الرياضي
  • وزير الرياضة يتابع استعدادات إطلاق فعاليات «صيف شبابنا»
  • وزير الرياضة يتابع استعدادات اطلاق فعاليات صيف شبابنا
  • «الشباب والرياضة» تعلن عن تدريب على العمل الحر وريادة الأعمال.. رابط الحضور
  • خاص.. وزير الشباب بعد حلف اليمين: استمرار خطة التطوير وتغييرات جديدة داخل الوزارة
  • المشروع القومي للموهبة الحركية ببورسعيد يواصل نشاطه بالمدينة الرياضية