تابع الدكتور حازم عمر نائب المحافظ، فعاليات وأنشطة مبادرة «أنت الحياة»، التي تنظمها مؤسسة «حياة كريمة»، بالتعاون مع محافظة قنا وعدد من المديريات الخدمية ومؤسسات المجتمع المدني، لمدة 3 أيام بقرية فاو قبلي التابعة لمركز دشنا، خلال الفترة من 16 إلي 18 نوفمبر الجاري، رافقه المهندس محمد عادل، والدكتورة سميحة عبد الرحيم، والسمان فخري.

مبادرة حياة كريمة 

ومن جانبه أوضح نائب محافظ قنا، أن الأنشطة الافتتاحية لمبادرة «أنت الحياة»، بدأت اليوم بقرية فاو قبلي، مشيرا إلى أن فعاليات المبادرة تتضمن أنشطة طبية، ثقافية، رياضية، مكافحة إدمان، مسرح طفل، ورش عمل للأطفال والسيدات محدودي الدخل، وملتقى توظيف للشباب، قوافل إنسانية، لافتا إلي أن القافلة تستهدف كل الفئات ( الشباب، ذوى الهمم، الأطفال، الغارمات) .

خدمات المواطنين في القرى

وأضاف «عمر»، أن القيادة السياسية تعمل على توفير الخدمات للمواطنين بالقرى الأكثر احتياجا لتوفير الحياة الكريمة لهم ، مؤكدا أن المحافظة لا تدخر جهدا في التعاون مع مختلف المؤسسات بما يعود بالنفع على أبناء المحافظة، مثمنا الجهد الذي يُبذل من قبل مسؤولي المؤسسة في دعم الفئات الأولي بالرعاية.

ومن جانبهم قدم مسئولو مؤسسة حياة كريمة ، الشكر لمحافظ قنا و نائب المحافظ ولكافة الجهات المشاركة، على ما أولوه من اهتمام لتنفيذ فعاليات القافلة التنموية الشاملة لخدمة أهالي القرى الأكثر احتياجا بالمحافظة .

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حياة كريمة محافظة قنا قنا نائب محافظ قنا حیاة کریمة

إقرأ أيضاً:

محمد الباز يطالب القطاع الخاص بتفعيل دور المساندة للدولة المصرية

قال الإعلامي محمد الباز، إن مؤسسة حياة كريمة أصدرت بيانا منذ قليل، تقدمت من خلاله بالتهنئة للقيادة السياسية والشعب المصري، بمناسبة تشكيل الحكومة الجديدة برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، كما أكدت المؤسسة، ثقتها الكاملة في قدرة الحكومة الجديدة على مواصلة مسيرة التنمية والبناء، بالإضافة إلى تحقيق طموحات الشعب المصري في حياة كريمة.

وأضاف «الباز» خلال تقديمه برنامج «الحياة اليوم»، عبر قناة «الحياة»، أن أي دولة في العالم لا يتم العمل فيها دون 3 أضلاع مهمة، وهي الحكومة، والقطاع الخاص، والمجتمع المدني، مطالبًا القطاع الخاص بمساندة الدولة المصرية بشكل فعال خلال الفترة المقبلة، فالدولة أصبحت أكثر آمنا واستقرارا.

وأشار أيضًا إلى بيان التحالف الوطني للعمل الأهلي، الذي وجه التهنئة للمستشار محمود فوزي لتقلده منصب وزير المجالس النيابية والقانونية والتواصل السياسي.

مقالات مشابهة

  • أماكن قوافل «حياة كريمة» بالمحافظات.. جميع التخصصات الطبية
  • مبادرة حياة كريمة على طاولة وزيرة التنمية المحلية الجديدة
  • قوافل طبية وأنشطة ترفيهية وتفاعلية للأطفال ضمن مبادرة «أنت الحياة» بالقنطرة شرق
  • قوافل طبية وأنشطة ترفيهية وثقافية ضمن مبادرة "أنت الحياة" بالقنطرة شرق بالإسماعيلية
  • قوافل طبية وأنشطة ترفيهية ضمن مبادرة "أنت الحياة" بالقنطرة شرق
  • النائبة ميرال الهريدي: حياة كريمة مشروع القرن الـ21
  • محمد الباز يطالب القطاع الخاص بتفعيل دور المساندة للدولة المصرية
  • «محمد» يتطوع بـ«حياة كريمة» بعد الاستفادة منها: لمسنا الأحلام على أرض الواقع
  • حياة كريمة تطلق مبادرة مراجعات الثانوية العامة
  • جهود حياة كريمة في محافظة المنيا.. تنفيذ 938 عمارة بتكلفة 4.5 مليار جنيه