بوابة الوفد:
2024-10-05@17:18:10 GMT

أنهت حياة رضيعتها.. الحبس سنة مع الشغل لربة منزل

تاريخ النشر: 17th, November 2023 GMT

قضت محكمة جنايات الاميرية بعابدين، بمعاقبة متهمة أنهت حياة رضيعتها من زوجها السابق عقب ولادتها، سنة مع الشغل وبراءة زوجها.

و كشفت تحقيقات النيابة، أن المتهمة كانت متزوجة من شخص لمدة عامين وحدث حمل خلال تلك الفترة لكن زوجها تعدى عليها بالضرب مما أدى لإجهاضها، وخلال فترة زواجها منه كان يعاملها معاملة سيئة ويضربها ، ما دفعها لرفع دعوى خلع دون علمه وتركت شقة الزوجية.

وأضافت التحقيقات أنها عقب ذلك تعرفت على شخص وأخبرته انها مطلقة ، وطلب منها الزواج فوافقت وفى فترة الخطوبة شعرت بانتفاخ بطنها لتكتشف أنها حامل من زوجها الأول الذى أقامت ضده دعوى خلع وحصلت على حكم بالخلع دون علمه.

وتبين من تحقيقات النيابة في القضية رقم 1742 لسنة 2022 أن المتهمة خشيت أن يعرف خطيبها أنها حامل فيتركها ويفسخ الخطوبة،  فاخفت عنه أنها حامل وكانت ترتدى ملابس واسعة خشية افتضاح أمرها حتى تزوجت منه ، في أحد الأيام شعرت بأعياء شديد فدخلت حمام شقتها وولدت الطفلة داخل الحمام ولفتها في قطعة قماش، ثم اختمر في عقلها فكرة شيطانية بالصعود إلى سطح العقار وتركت الطفلة بقصد قتلها.

وتبين من من التحريات والتحقيقات أن والد المتهمة كان يجلس معها في شقة زوجها ، وأن ضميرها دفعها الى أن تطلب من والدها الصعود للسطح بحجة أخذ فحم "للشيشة" من "سطح المنزل" كى يشاهد الطفلة وينقذها بأن يضعها على أمام أحد المساجد.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محكمة جنايات الاميرية رضيعتها تحقيقات النيابة

إقرأ أيضاً:

"حاسب آلي" يقود شاباً إلى الحبس

قضت المحكمة الابتدائية في دبي بمعاقبة متهم بالحبس لمدة شهر، بعد أن قاده طمعه لسرقة جهاز حاسب آلي حديث من أحد المحال التجارية، مُستغلاً انشغال الموظفين.

وقضت المحكمة بتغريم الشاب، 5 آلاف و499 درهماً ثمن الجهاز الذي سرقه، وأمرت بإبعاده عن الدولة، بعد قضاء مدة الحكم. اختفاء الجهاز وتعود تفاصيل الواقعة، إلى أن المتهم دخل إلى أحد المحال التجارية الضخمة في مركز تجاري، وأقدم على سرقة الجهاز، وعندما تنبه المحل لاختفاء الجهاز الثمين، اكتشف عبر الكاميرات أن المتهم هو من يقف وراء اختفائه، فقدم بلاغاً ضده.

مقالات مشابهة

  • بالصورة..تخلت عنه زوجته وأخذت كل شيء وتركت الكلب
  • اكتشاف صخرة فضائية مدمرة أنهت عصر الديناصورات.. هل تتكرر مرة أخرى؟
  • الداخلية: المواطنة التي أشار إليها تصريح الوزير أنهت إجراءات البصمة البيومترية في مطار الكويت ودخلت البلاد
  • بذكرى ميلادها.. رجال في حياة شمس البارودي
  • "حاسب آلي" يقود شاباً إلى الحبس
  • مخرج الفيلم الإيطالي بمهرجان الإسكندرية: شعرت انني في نابولي منذ وصولي للإسكندرية
  • بايتاس يلوم الجفاف على عدم تحقيق نسبة نمو كبيرة للاقتصاد المغربي
  • مطرقة القصاص تنتظر مُنهي حياة الرضيعة جانيت
  • استكمال محاكمة المتهمة بإنهاء حياة زوجها بمساعدة عشيقها بالجيزة
  • عملية جراحية ناجحة تنقذ حياة طفلة تعاني من مشاكل تنفسية معقدة بسوهاج