قال الدكتور عبدالغني هندي عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، إن الشعب الفلسطيني يتعرض لإبادة جماعية في قطاع غزة، مؤكدًا أن ما يحدث ضدهم لن يثنيهم عن ترك أرضهم.

وزير الدفاع الإسرائيلي يكشف موعد إعادة سكان غلاف غزة إلى منازلهم ضحكات الأطفال تعلو مخيمات النازحين من غزة رغم الجوع والبرد (فيديو)

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "خط أحمر" الذي يعرض على قناة “الحدث اليوم”، الخميس، أن الاحتلال الإسرائيلي لم يدرك حتى الآن أنه يواجه أصحاب الأرض، أصحاب قضية لا تموت بالقتل ولا بالتقادم، والتاريخ لا يموت.

وأشار إلى أن الرواية الفلسطينية أصبحت ذات مصداقية على مستوى العالم الآن، وهذا الأمر يعد انتصارا قويا للمقاومة والشعب الفلسطيني الصامد، وحان الوقت لأن يعلم العالم حقيقة القضية الفلسطينية وحق هذا الشعب في أرضه.

وأكد أن ما أحدثته المقاومة خلال 41 يوما من الحرب أكد أن ما أخذ بالقوة لا يسترد إلا بالقوة، وما حدث من مظاهرات في جميع دول العالم الداعمة للفلسطينيين أكدت أن هذا الكيان الصهيوني فقد مصداقيته.

اليوم الـ41 للحرب في غزة

وفي اليوم الـ41 من الحرب في غزة، يواصل الجيش الإسرائيلي عملياته في القطاع، في وقت تواصل الفصائل الفلسطينية التصدي وقصف القوات الإسرائيلية المتوغلة.

وتجاوزت حصيلة ضحايا القصف الإسرائيلي على قطاع غزة الـ11500 قتيل، بينهم 4710 أطفال، وأكثر من 3130 امرأة، ونحو 198 فردا من الكوادر الطبية، و21 رجلا من طواقم الدفاع المدني، و51 صحفيا، وما يزيد عن 29 ألف جريح، أكثر من 70% منهم من الأطفال والنساء.

أما على الجانب الإسرائيلي، فقتل أكثر من 1400 شخص وأصيب أكثر من 5 آلاف بجروح، إلى جانب مقتل 372 جنديا إسرائيليا.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فلسطين غزة إبادة جماعية الأعلى للشئون الإسلامية الوفد بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

بعد قليل.. استكمال محاكمة 3 متهمين في قضية تنظيم الجبهة الإسلامية

تستمع الدائرة الأولي بمحكمة جنايات القاهرة المنعقدة بمجمع محاكم بدر، اليوم الثلاثاء الموافق 17 سبتمبر 2024، لمرافعة دفاع 3 متهمين في القضية رقم 1320لسنة 2024 جنايات التجمع الخامس والمقيدة برقم 52 لسنة 2024 جنايات أمن الدولة العليا، و المعروفة إعلامياً بـ «تنظيم الجبهة الإسلامية».

تعقد الجلسة برئاسة المستشار محمد سعيد الشربيني وعضوية المستشارين غريب محمـد متولي ومحمـود زيدان ومحمد نـبيل وسكرتارية ممدوح عبد الرشيد.

كانت قد أمرت نيابة أمن الدولة العليا برئاسة المستشار خالد ضياء الدين المحامي العام الأول للنيابة بإحالة أوراق القضية رقم 1320 لسنة 2024 جنايات التجمع الخامس والمقيدة برقم 52 لسنة 2024 جنايات أمن الدولة العليا، إلى المحاكمة الجنائية أمام المحكمة المختصة وهي القضية المتهم فيها 3 متهمين بينهم ربة منزل والمعروفة إعلامياً بـ «تنظيم الجبهة الإسلامية».

ووجهت النيابة العامة إلى المتهمين تهمة تولي قيادة جماعة إرهابية تهدف إلى استخدام القوة والعنف وترويع المواطنين وتهديد الأمن القومي للبلاد، وأيضا تهمة التمويل الإرهابي لجماعة إرهابية، وإحراز سلاح ناري بدون ترخيص، والانضمام لجماعة إرهابية.

اقرأ أيضاًاليوم.. محاكمة مرتضى منصور في دعاوى سب وقذف

اليوم.. استكمال محاكمة 3 متهمين في قضية «تنظيم الجبهة الإسلامية»

ضبط طن أسمدة زراعية مجهولة المصدر و800 عبوة سلع غذائية فاسدة بالبحيرة

مقالات مشابهة

  • الرابطة الإسلامية ترحب بالقرار الأممي المطالب بإنهاء احتلال فلسطين
  • وزارة الصحة الفلسطينية: الاحتلال الإسرائيلي ارتكب خلال الساعات الـ24 الماضية مجزرتين في قطاع غزة راح ضحيتهما 20 شهيداً و54 جريحاً
  • اليوم..الأمم المتحدة “تنظر”في قرار إنهاء الاحتلال الإسرائيلي للأراضي الفلسطينية
  • الغامدي يشكر القيادة بمناسبة ترقيته للمرتبة الرابعة عشرة بالشؤون الإسلامية
  • خبير اقتصادي: مبادرة "بداية" تلعب دورا محوريا في تحسين حياة المصريين (فيديو)
  • الأمم المتحدة تناقش الدعوة إلى وقف الاحتلال الإسرائيلي للأراضي الفلسطينية  
  • بعد قليل.. استكمال محاكمة 3 متهمين في قضية تنظيم الجبهة الإسلامية
  • اليوم.. استكمال محاكمة 3 متهمين في قضية «تنظيم الجبهة الإسلامية»
  • غدا.. استكمال محاكمة 3 متهمين في قضية «تنظيم الجبهة الإسلامية»
  • كشف ازدواج وظيفي في عقود الأئمة والمؤذنين والدعاة بالشؤون الإسلامية