نجوم الفن، تعرف عني إيه؟ أحدث أغنيات محمد عدوية إليك التفاصيل،طرح النجم محمد عدوية، برومو أغنيته الجديدة تحمل اسم تعرف عني ايه والاغنية كلمات .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر «تعرف عني إيه؟».. أحدث أغنيات محمد عدوية.. إليك التفاصيل، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

«تعرف عني إيه؟».. أحدث أغنيات محمد عدوية.. إليك...

طرح النجم محمد عدوية، برومو أغنيته الجديدة تحمل اسم "تعرف عني ايه" والاغنية كلمات مؤمن راجح و الحان وليد نور وتوزيع محمد نور وإنتاج شركة كلمة لصاحبها ياسر حسنين ومسئول إعلامي يارا احمد وسوشيال ميديا إبراهيم العمري.

وعلق عدوية قائلاً: برومو الأغنية الأولى من البوم "تعرف عني إيه" هتسمعوها كاملة قريب أوي.

وروج مؤخرًا محمد عدوية لبوستر ألبومه الجديد الذى يحمل اسم "تعرف عني إيه" المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة ويحمل عددًا من المفاجآت، وظهر من خلاله مرتديًا قميص أزرق حاملاً في يده كاسيت، وعلق قائلا: على صفحة التواصل الاجتماعى الفيس بوك: جاهزين.

كما طرح محمد عدوية أغنية "سامحنى يابا" بتوزيع جديد على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، وهى أغنية مسلسل "حوارى بوخاريست" الذى تم عرضه منذ حوالى 7 سنوات من بطولة النجم أمير كرارة ومى سليم .

يذكر أن عدوية طرح مؤخرًا أغنية جديدة تحت عنوان "استضعفوني" عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب" وهى من كلمات أحمد شكرى، وتوزيع وألحان مونتى ومكس وماستر خالد رؤوف وإنتاج ياسر حسانين وإخراج هشام ممدوح.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تعرف على رأي أهل غادة عبد الرازق لدخولها الفن

كشفت غادة عبدالرازق في تصريحات تلفزيونية، عن رأي أهلها في بداية دخولها مجال الفن، قالت: أهلي أصبحوا الآن فخورين بي وبمسيرتي الفنية، ولكن في البداية قالوا لي هتبقي كومبارس وتفضحينا، ولن تصبحي نجمة، ورديت عليهم أنني في يوم من الأيام سأصير نجمة صف أول.

آخر أعمال غادة عبدالرازق

 

كان آخر أعمال غادة عبدالرازق هو فيلم تاني تاني، من بطولة غادة عبدالرازق، أحمد آدم، بيومي فؤاد، ثراء جبيل، محمود حافظ، دنيا ماهر، أمير صلاح الدين، سليمان عيد، إبرام سمير، وإسلام شوقي، والعمل من تأليف الراحل محمد نبوي وعلاء حسن وإخراج شريف إسماعيل وإنتاج شركة Verdi Production House‎ لـ محمد عبدالحميد ووائل علي.

قصة فيلم تاني تاني

 

ويناقش الفيلم فكرة الصداقات القديمة التي تختفي ثم تعود بعد سنوات طويلة خاصة بين الرجل والمرأة مما يعيد الذكريات من جديد وتنشأ قصص حب بين الطرفين، وتظهر غادة خلاله بشخصية سيدة تعمل في بنك، أما أحمد آدم فيعمل في البورصة ويدخل في صراعات مع بيومي فؤاد من أجل الفوز بقلب غادة عبدالرازق خلال الأحداث.

نبذة عن الفنانة غادة عبدالرازق

 

ولدت غادة عبدالرازق في كفر صقر في محافظة الشرقية، والدها كان يشغل منصب نائب رئيس مجلس الدولة، لها أخ شقيق يكبرها بثمانية أعوام يدعى خليل وشقيقة تدعى يسرية، لديها أخت غير شقيقة من والدها إسمها إيمان، وأخت غير شقيقة أيضا من والدتها وإسمها سوزان، تلقت في مدارس القاهرة، والتحقت بكلية العلوم قسم الحاسب الآلي، وتخرجت منها وحصلت على البكالوريوس، بدأت حياتها الفنية من خلال الإعلانات التجارية، ثم ظهرت في عدد من الأفلام والمسلسلات بأدوار ثانية، تزوجت عدة مرات أولها من رجل الأعمال السعودي "عادل قزاز" وكانت تبلغ من العمر 17 عاما، أنجبت غادة من عادل ابنتها الوحيدة "روتانا"، ثم تزوجت للمرة الثانية من رجل أعمال من بور سعيد، تزوجت من "حلمي سرحان" ومن المنتج "وليد التابعي"، وفي عام 2012 تزوجت من محمد فودة والذي انفصلت عنه أيضا بعد زوج دام 8 أشهر دون أي أسباب شخصية.

 

مقالات مشابهة

  • برفقة زوجها.. شاهد أحدث ظهور لكارمن سليمان
  • أبو الليف يطرح أحدث أغنياته "بركاوى" في هذا الموعد
  • «بركاوي».. أبو الليف ينتهي من تسجيل أحدث أعماله الغنائية
  • «هنولعها ونغني للصبح».. محمد فؤاد يروج لحفله في الساحل الشمالي
  • سامو زين يتخطي النصف مليون مشاهدة بأغنية "الحب"..تعرف على التفاصيل
  • محمد قماح يطرح أولى أغنيات ألبومه الجديد بعنوان Sans Facon
  • تعرف على رأي أهل غادة عبد الرازق لدخولها الفن
  • طرح فيلم "جوازه توكسيك" بدور العرض السينمائي.. غدا
  • «ما تهون».. طرح أحدث أغاني أصالة من ألبومها الجديد «ثم أنا»| فيديو
  • أحمد بتشان يطلق أحدث أعماله الغنائية "مش سوا"