الجديد برس:

قال القائد العام للجيش الإيراني، اللواء عبد الرحيم موسوي ، اليوم الخميس، إن “الكيان الصهيوني قاتل الأطفال دخل عقب عملية طوفان الأقصى مرحلة جديدة ستسرع انهياره”.

وأضاف اللواء موسوي أن “ما يحدث اليوم في غزة أعاد كشف وجه الولايات المتحدة والغربيين الداعمين للكيان الصهيوني”، كما “ذكر العالم بوجه الصهاينة الوحشي”.

ورأى أن هذه الحرب أثبتت “ضرورة اعتماد الدول على القدرات المحلية لحفظ مصالحها الوطنية وعزة بلادها”.

وأعرب اللواء موسوي عن “إيمان إيران بانتصار الشعب الفلسطيني، وزوال إسرائيل”، مشيراً إلى أن “معطيات التجربة التاريخية والحسابات الاستراتيجية تؤكد ذلك”.

كذلك أشار إلى أن “سلوكيات الكيان الصهيوني الوحشية تعكس مضيّه نحو الزوال”.

وأعرب اللواء موسوي عن اعتقاده بأن “من لديه مستقبل لا يمارس كل هذه الوحشية”، مشدداً على أنه “سنرى بالتأكيد انتصار القدس بأعيننا”. 

وأمس الأربعاء، أكد وزير الخارجية الإيراني، حسين أمير عبد اللهيان، خلال لقاء مع وكيل الأمين العام للأمم المتحدة للشؤون الإنسانية، مارتن غريفيث، في العاصمة السويسرية جنيف، أنه “يجب اتخاذ خطوات سريعة ومؤثرة لوقف العدوان على غزة”.

ورأى أمير عبد اللهيان أنه “ليس هناك أي احتمال أبداً لانتصار الكيان الإسرائيلي في الحرب على غزة”، مشدداً على أن “هذا العدوان لا يعمل إلا على زيادة التكاليف التي تتحملها الحكومة الأمريكية في دعمها لـ إسرائيل”.

المصدر: الجديد برس

إقرأ أيضاً:

محافظ أسوان يبحث سبل الإستثمار الأمثل لمحلات مشروع ممشى أهل مصر

إلتقى اللواء دكتور إسماعيل كمال محافظ أسوان، بوفد بنك القاهرة، برئاسة أيمن يونس رئيس قطاع أمناء الإستثمار بالبنك، وذلك بحضور اللواء أيمن الشريف السكرتير العام، واللواء محمد عبد الجليل السكرتير العام المساعد، بالإضافة إلى مديري الإستثمار والشئون المالية والقانونية والتعاقدات.

واستعرض اللقاء الرؤى والأفكار والمقترحات لتقديم المزيد من الخدمات لأهالى أسوان ، وفتح آفاق جديدة من المجالات الإستثمارية.

وأكد محافظ أسوان، على حرص المحافظة للتعاون مع أحد البنوك الوطنية العريقة، ولاسيما فى إطار الخبرة الطويلة للبنك فى مجال التسويق والإستثمار والترويج والكفاءة الفنية المتخصصة فى السوق المالى والمصرفى والاستثمارى، مشيراً إلى أهمية مساهمة البنك فى طرح عدد من المشروعات طبقاً لدراسات الجدوى والعوائد الإيجابية منها ، والتى من أبرزها الاستثمار الأمثل للموقع المتميز للمحلات المتواجدة بمشروع ممشى أهل مصر بكورنيش النيل القديم ، لتصبح ذات براند عالمى، فضلاً عن تطوير ورفع كفاءة حدائق النباتات وفريال لقيمتهم التاريخية، على أن يتوازى مع تفعيل دور المشاركة المجتمعية فى كافة المجالات بما يصب فى صالح المواطن الأسوانى .

مقالات مشابهة

  • السنوار في رسالة للحوثي: أبارك وصول صواريخكم لعمق الكيان الصهيوني
  • الحكومة تستأنف اجتماعاتها لدرس الموازنة وقائد الجيش يلجم تفلّت العسكريين المتقاعدين
  • الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين: الرد اليمني الباليستي في عمق الكيان الصهيوني تعزيز لمعادلة الردع
  • حركة الأحرار الفلسطينية تبارك العملية اليمنية النوعية في عمق الكيان الصهيوني
  • “حماس” تشيد بالضربة الصاروخية اليمنية في عمق الكيان الصهيوني
  • حماس تشيد بالضربة الصاروخية للقوات المسلحة اليمنية في عمق الكيان الصهيوني
  • الجبهة الشعبية: الرد اليمني الباليستي في عمق الكيان الصهيوني تعزيز لمعادلة الردع
  • أشرف سنجر: أهل فلسطين يتمسكون بالبقاء على أرضهم رغم الممارسات الإسرائيلية الوحشية (فيديو)
  • قائد الجيش السلطاني يشارك في افتتاح منتدى بكين شيانغشان
  • محافظ أسوان يبحث سبل الإستثمار الأمثل لمحلات مشروع ممشى أهل مصر