عربي21:
2024-09-15@14:46:39 GMT

الاحتلال يزعم العثور على جثة إحدى أسيراته في غزة

تاريخ النشر: 16th, November 2023 GMT

الاحتلال يزعم العثور على جثة إحدى أسيراته في غزة

زعم جيش الاحتلال، أنه عثر على جثة إحدى المحتجزات، وتدعى يهوديت فايس، في مبنى قريب من مستشفى الشفاء في غزة.

وقال ناطق باسم جيش الاحتلال، بعد عملية تحديد الهوية التي قام بها مسؤولون طبيون عسكريون، بالتعاون مع معهد الطب الشرعي، أبلغ ممثلون عن الجيش عائلة فايس، والتي نقلت إلى غزة، في السابع من ‏تشرين أول/أكتوبر من منزلها في مستوطنة بئيري.





يشار إلى أن فايس واحدة من بين أكثر من 60 أسيرا للاحتلال في غزة، يقتلون، نتيجة القصف الوحشي الذي يشنه جيش الاحتلال على قطاع غزة، وفقا لما أعلنت كتائب القسام.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة مقابلات سياسة دولية الاحتلال غزة اسرى غزة الاحتلال قتيلة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

ملتمس بإقالة رئيس إحدى أغنى الجماعات القروية في المغرب

وضع أغلبية الأعضاء بمجلس جماعة صدينة بإقليم تطوان التي تعد  إحدى أغنى الجماعات القروية في المغرب، ملتمس يطالب بإقالة الرئيس مصطفى بنعجيبة الذي ينتمي إلى حزب الأصالة والمعاصرة، إدراج الموضوع في جدول أعمال الدورة العادية لشهر أكتوبر 2024.

وجاء ملتمس تقديم الاستقالة بعد انصرام أجل ثلاث سنوات من مدة انتداب المجلس كما ينص على ذلك القانون التنظيمي للجماعات الترابية 113.14، فيما فاق عدد الموقعين عليه، وبما فيهم الأعضاء المنتمون لحزب الجرار، ثلثي أعضاء المجلس المزاولين لمهامهم.

واتهم مطالبو الرئيس بالاستقالة في نص الملتمس الذي يتوفر موقع « اليوم24 » على نسخة منه، بـ « تسيير شؤون جماعة صدينة بشكل انفرادي، وعشوائي »، إلى جانب اتهامه بـ « التقصير في أداء المهام والتقاعس عن الدفاع عن مصالح الجماعة الترابية وساكنتها ».

وأبرز الموقعون على ملتمس الاستقالة الـ13 من أصل 16 عضوا، أن « استفحال الخروقات والتجاوزات القانونية والتنظيمية التي سبق التطرق إليها في شكايات ومراسلات وجهت للرئيس والجهات المختصة، وعدم انسجام الرئيس مع الأغلبية المطلقة »، أدى لوضع الملتمس.

هذا وتعد جماعة صدينة بإقليم تطوان التي تعيش منذ مدة على وضع احتقان سياسي، من أغنى الجماعات القروية في المغرب، وذلك لضمها لمجموعة من المقالع والمعامل، إلا أن الجزء الأول من ميزانية الجماعة المتعلق بالتسيير لسنة 2023 عرف عجزا ماليا.

وتقع على تراب جماعة صدينة ثمانية مقالع، وأكبر معمل للإسمنت في المغرب، ومعمل للسيراميك، ومعمل للحليب تطاون، ومعمل للزليج التقليدي، ومعمل للرخام، ومعمل للقادوس، إلى جانب محطة لتحويل الطاقة الكهربائية، ومركز لفرز وتثمين النفايات المنزلية.

كلمات دلالية الأصالة والمعاصرة البام تطوان صدينة

مقالات مشابهة

  • مكتبة زيباري.. إرث ثقافي وحضاري يجمع ثقافات مختلفة في إحدى قرى دهوك (صور)
  • حارة الواد إحدى حارات الحي الإسلامي بالقدس
  • ملتمس بإقالة رئيس إحدى أغنى الجماعات القروية في المغرب
  • ارتباك إسرائيلي.. غالانت يزعم تفكيك حماس والحكومة تعترف بقوة المقاومة
  • يزعم أنّه موظف في احدى شركات تحويل الأموال.. قوى الأمن تعتقل نصّابًا
  • مسيّرة إسرائيلية تستهدف إحدى الشقق في البقاع الغربي.. هل من إصابات؟
  • فيديو مزيف يزعم توتر العلاقات بين الإمارات وفرنسا.. ما علاقة روسيا؟
  • مصرع شاب إثر غرقه بمياه نهر النيل بمنشأة القناطر
  • الاحتلال يزعم تدمير 80% من الأنفاق بمحور فيلادلفيا
  • انهيار دار قديم في إحدى قرى إب يودي بحياة امرأة ويصيب آخرين