أخبارليبيا24 

حقق المنتخب المصري اليوم الخميس، انتصارًا ساحقًا على جيبوتي بنتيجة 6-0، ضمن التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026. 

وسجل نجم ليفربول، محمد صلاح، في المباراة التي جرت على استاد القاهرة الدولي في إطار الجولة الأولى من المجموعة رباعية في الدقائق 17 و22 (ركلة جزاء) و48 و6. 

وسجل مصطفى محمد الهدف الخامس في الدقيقة 73، والهف الأخير كان من نصيب محمود حسن في الدقيقة 89.

 

وبهذا الانتصار، يتصدر منتخب مصر المجموعة برصيد 3 نقاط. 

المصدر: أخبار ليبيا 24

إقرأ أيضاً:

ماليزيا تتهم إخوانياً في فضيحة اعتداءات جنسية على أطفال

وجهت محكمة ماليزية، اليوم الأربعاء، اتهاماً لرجل ماليزي بارتكاب التهديد الجنائي، وتقول السلطات إنه على صلة بمجموعة أعمال إسلامية كبيرة متهمة بإدارة دور خيرية، يُقال إن الأطفال يتعرضون فيها لانتهاكات.

وأظهرت لائحة الاتهامات وأكدها محقق من الشرطة، أن محمد رضا مكار، البالغ 39 عاماً، دفع ببراءته، فيما يقال إنه تهديد امرأة كانت تعمل في المجموعة للتنازل عن بلاغ قدمته للشرطة.

وذكرت وكالة "برناما" للأنباء، أن محمد رضا، وهو رجل أعمال ولديه 3 زوجات و10 أطفال، أُفرج عنه بكفالة بلغت 10 آلاف رنجيت (2360 دولاراً). وإذا ثبتت إدانته في تهمة التهديد الجنائي، فقد يواجه عقوبة بالسجن لما يصل إلى عامين، أو دفع غرامة، أو كليهما.

https://t.co/SMmTyixqTx

— BernamaSeithigal (@BNCseithigal) September 18, 2024

ولم يتسن التواصل بعد مع محمد رضا ومحاميه للتعليق بعد الجلسة، ولم يرد ممثل عن مجموعة جلوبال إخوان للخدمات والأعمال على طلب للتعليق.

وأنقذت الشرطة في الأسبوع الماضي أكثر من 400 طفل، خلال مداهمات على 20 داراً خيرية تقول السلطات إنها مملوكة للمجموعة، وقالت الشرطة إن أطفالاً كثيرين ظهرت عليهم علامات على التعرض للاعتداء الجنسي والإهمال.

وتقول المجموعة إنها لا تدير الملاجئ، وتنفي الاتهامات بارتكاب انتهاكات واسعة النطاق، لكن رئيسها التنفيذي أقر يوم السبت الماضي، بوقوع "حالة أو حالتي" لواط في الدور.

ومحمد رضا هو ثاني شخصية مرتبطة بالتحقيق في قضية "مجموعة جلوبال إخوان" للخدمات والأعمال، يتم توجيه اتهام لها في المحكمة. وذكرت وكالة برناما أن فتاة تبلغ من العمر 19 عاماً وجهت لها اتهامات الأسبوع الماضي، بإساءة معاملة الأطفال فيما يتعلق بالقضية.

وتم ربط مجموعة جلوبال إخوان للخدمات والأعمال بجماعة الأرقم، وهي طائفة دينية حظرتها الحكومة في عام 1994، واعترفت المجموعة بهذه الصلة.

مقالات مشابهة

  • الأرجنتين تفوز على أفغانستان وتتأهل لدور ثمن نهائي كأس العالم داخل القاعة
  • ماليزيا تتهم إخوانياً في فضيحة اعتداءات جنسية على أطفال
  • بايرن ميونخ يحقق رقما قياسيا في دوري أبطال أوروبا
  • مانشستر يونايتد يكتسح بارنسلي بسباعية نظيفة في كأس كاراباو
  • جيسوس: حققنا انتصار مهم وتركيزنا على المباراتين القادمتين
  • المقاولون 2007 يحقق فوزاً ودياً على لافيينا
  • منتخب الشباب يحقق فوزا عريضا على نظيره السعودي
  • محمد صلاح يستهل مشواره بدوري الابطال أمام ميلان غدا.. أرقام الفرعون تجيب
  • المغرب يستهل مشاركته في مونديال كرة الصالات بالفوز على طاجيكستان
  • منتخب الفوتسال يستهل مشوار كأس العالم بالفوز على طاجكستان