شهدت أحداث الحلقة الأخيرة والعاشرة من حكاية «روحى فيك» المكون من 10 حلقات ضمن حكايات مسلسل «55 مشكلة حب»، للنجمة عائشه بن أحمد وآخرين، على العديد من الأحداث الهامة والمثيرة
وجاء في بداية أحداث الحلقة الأخيرة مشهد فلاش باك بموت "خالد_ محمد كيلانى" فى حادث ثمانينى، لتصل إليه زوجته "جميلة_ عائشة بن أحمد" التي تنهار عند فقدان حبيبها لتضيع عمرها فى محاولة منها للتواصل معه وذلك بمساعدة "سليمان_ محمد عبد العظيم".

ثم بدأت الحلقة من حكاية "روحى فيك"، بوصول "خالد_ محمد كيلاني وسحر_ عائشة بن أحمد" العزبة ليظهر جليًا أنه لا يرى غيرها هي و" سليمان_ محمد عبد العظيم" عكس "أطياف_ ريم رؤوف"، لتضع هي اللوحة التي رسمتها في المكان الذي كان موضوع فيه صورة "جميلة_ عائشه بن أحمد".

ثم جاء ظهور السيدة العجوز المتكرر ظهورها من قبل والتي نكتشف بوضوح أنها هي "جميلة_ عائشه بن أحمد" في كبرها قبل أن تموت والتي افنت حياتها في محاولة التواصل مع "خالد_ محمد كيلانى"، قبل أن تتحول إلى شبابها بشعرها الأحمر في مواجهة "سحر_ عائشه بن أحمد".

وشهدت الحلقة الأخيرة من حكاية "روحي فيك"، وصول "ثابت_ نور محمود" إلي المعرض ليجد يوسف مضروبًا بالفعل فيسأل عما حدث ليجيبه المسعف أنه قال إنها جميلة ليفهم "ثابت_ نور محمود جنون سحر_ عائشه بن أحمد" التى إستمرت فى حالة الإنهيار النفسي لتقرر الأنتحار داخل العزبه بتشجيع من"سليمان_ محمد عبد العظيم" ومع اللحظات الأخيرة يصل "ثابت_ نور محمود" لإنقاذها.

ثم صارح "ثابت_ نور محمود زوجته سحر_ عائشة بن أحمد" بأنها تتخيل كل هذه الأمور الوهمية هروبًا من حقيقة موت ابنتها التي كانت تسكن تلك الغرفة المغلقة منذ بداية الاحداث وانها تهرب في قصة ليس لها واقع فى الحياه لتقتنع سحر_ عائشة بن أحمد" وتذهب معه إلي المصحه لتلقى العلاج وذهبت بالفعل.

ثم ظهر لها المريض "X- منذر رياحنه" في النهاية وهي مترددة لاخذ الدواء ليطلب منها رفض الدواء والعيش معه في الأوهام كما فعلت مسبقًا مع "خالد_ محمد كيلاني" هروبًا من حقيقة موت ابنتها.

وأنتهت الحلقة الأخيرة من حكاية "روحى فيك" على تجميع فيديو صغير من الحكايات الثلاثة الذى سبق عرضهم وهما "الفريدو" و"ما تيجي نشوف" و"عيشها بفرحة" مع ترك النهاية مفتوحة إلى التشويق للإنتظار إلى تقديم جزء ثانى.

وجدير بالذكر أن حكاية «روحى فيك» هى الحكاية الرابعة والأخيرة من مسلسل «55 مشكلة حب» والذى تتضمن نخبة من النجوم أبرزهم: النجمة عائشة بن أحمد، نور محمود،  فراس سعيد، محمد كيلانى، هلا السعيد، سمر مرسى، مؤمن نور، محمد عبد العظيم، ريم رؤوف، ألفت إمام وعدد آخر من الفنانين ومجموعة من ضيوف الشرف وعلى رأسهم النجم منذر ريحانة، حسام فياض وآخرين، وهى من إنتاج شركة Art Makers Production للمنتج أحمد عبد العاطى وأشراف عام ماجد جاب الله ومن قصة وسيناريو وحوار أحمد عثمان وإخراج الأردنى محمد لطفى.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: مسلسل 55 مشكلة حب عائشة بن أحمد الحلقة الاخيرة محمد عبد العظیم الحلقة الأخیرة عائشة بن أحمد نور محمود من حکایة روحى فیک

إقرأ أيضاً:

بالصور.. هاجر أحمد تعلن عن حملها للمرة الثانية

كشفت الفنانة هاجر أحمد عن خبر حملها للمرة الثانية، شاركت جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الشخصي علي موقع إنستجرام، صور مع عائلتها وأظهرت بروز بطنها. 

هاجر أحمد تعلن خبر حملها الثاني

ونشرت هاجر أحمد صور تجمعها بزوجها وابنتها، وكتبت: “قلوبنا ممتلئة، عائلتنا تنمو”، وبهذه الجملة أعلنت هاجر عن حملها وأيضا حجم بطنها الكبير يبدو بأنها في الشهور الأخيرة من الحمل.

 اخر أعمال هاجر أحمد

وكان اخر أعمال هاجر أحمد هو مسلسل المعلم الذي عرض في الموسم الرمضاني 2024، بطولة النجم مصطفى شعبان، سهر الصايغ، أحمد بدير، عبد العزيز مخيون، انتصار، منذر رياحنة، سلوى خطاب، محمود الليثى، أحمد فؤاد سليم، سارة نور، محمد العمروسى، أحمد عبدالله محمود، أسامة الهادى، مصطفى حشيش، لبنى ونس، طارق النهري، مفيد عاشور، علاء زينهم، حمدي هيكل، الطفل جان رامز، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف محمد الشواف وإخراج مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجي، ودارت قصته في عالم تجارة الأسماك والصراعات بين التجار، ويظهر مصطفى شعبان بدور تاجر سمك يحاول استعادة هيبته وتجارة والده مرة أخرى، ولكنه يواجه العديد من التحديات.

وايضا شاركت في فيلم أهل الكهف الذى انطلق فى موسم عيد الأضحى 2024، يشارك به مجموعة كبيرة من الفنانين خالد النبوى، غادة عادل، محمد ممدوح، محمد فراج، ريم مصطفى، محمود حميدة، فتحي عبد الوهاب، أحمد عيد، هاجر أحمد، عبد الرحمن أبو زهرة، هاجر أحمد، صبري فواز، عمرو عبد الجليل، مصطفى فهمي، وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة، الفيلم مأخوذ عن رواية مسرحية من أربعة فصول بنفس الاسم للكاتب توفيق الحكيم، وتدور أحداث الرواية حين يستيقظ 7 أشخاص داخل كهف بعد 300 عام من النوم بعد هروبهم من من بطش الملك "ديقيانوس"، وعندما يعودون إلى المملكة، ويصطدمون بتغير شكل الحياة بين الشعب وداخل القصر، ويدخلون في صراع مع الشعور بالوحدة بسبب عدم وجود أي ما يربطهم بحياتهم السابقة، وعدم تقبلهم للحياة بشكلها الجديد، ليكون قرارهم العودة مرة أخرى إلى الكهف انتظارا للموت.

مقالات مشابهة

  • بالصور.. هاجر أحمد تعلن عن حملها للمرة الثانية
  • نجاة شقيقة إيمان العاصي من الموت.. ملخص الحلقة 14 من مسلسل برغم القانون
  • إليك أبرز اللاعبين المستبعدين من القائمة الأخيرة لمنتخب مصر
  • عقاب أعمى.. حكاية تعذيب الطفلة «ريتاج» على يد والدها حتى الموت
  • عائشة بن أحمد تخطف الأنظار من أحدث ظهور لها
  • أوشك على الموت خلال مشاركته في برنامج تحدٍ
  • الحلقة الأخيرة من "ذا سيمبسونز" تربك الجمهور
  • الحزب الشيوعي السوداني … مخترق ام مختطف – الحلقة الأخيرة
  • مسلسل برغم القانون الحلقة 13.. زوج رحاب الجمل يضربها حتى الموت 
  • اللقاء الذي غير كل شيء.. بريهان تصطدم بحقيقة أكرم في الحلقة 12 من برغم القانون