قال النائب سامح السايح عضو مجلس النواب الأمين المساعد بحزب مستقبل وطن بالإسكندرية، إن المرحلة المقبلة تتطلب قيادة حكيمة وقادرة على الوصول بالبلاد لبر الأمان والحفاظ على أراضيها، للتصدي لما يحاك ببلادنا من مخططات أصبحت معلنة تستهدف أمن واستقرار  مصر والمصريين، ولكن الرئيس عبد الفتاح السيسي تمكن على مدار السنوات الماضية من إحباط كافة محاولات إسقاط الدولة سواء من خلال الإرهاب أو حرب الإشاعات وبث زعزعة الثقة بين المواطنين والحكومة.

 

مؤتمر لأمانة العمال والفلاحين بمستقبل وطن الإسكندرية لتأييد السيسي بالاتخابات

جاء ذلك خلال المؤتمر التنظيمي الذي نظمته أمانة العمال والفلاحين بحزب مستقبل وطن بالاسكندرية برئاسة النائب عبدالفتاح محمد يحي، على مستوى الأقسام لتأييد ودعم ترشيح الرئيس عبدالفتاح السيسي لفترة رئاسية جديدة، وذلك بحضور لفيف من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ، ومحمد العقاري، نقيب الفلاحين وأمناء الأقسام وعدد من الأمناء النوعيين بالحزب والقيادات الشعبية والطبيعية.

 وأضاف السايح أن الرئيس عبد الفتاح السيسي يؤمن بأن الفلاح المصري هو مستقبل البلاد ولذلك قام الرئيس السيسي بالعديد من المشروعات الزراعية ومنها زراعة ٢.٥ مليون فدان ومشروع الدلتا الجديد وغيرها من المشروعات التي تهدف إلى تنمية سلة الغذاء المصري. 

ودعا السايح جميع المواطنين بالتكتل أمام اللجان الانتخابية خلال أيام ١٠ و ١١ و١٢ ديسمبر المقبل لأداء أمانة الصوت الانتخابي وانتخاب الرئيس السيسي لفترة رئاسية مقبلة.

 حضر المؤتمر، النائب محمد الحمامي، عضو مجلس النواب، والنائب إيهاب ابو كليلة، عضو مجلس الشيوخ، النائب  أبو العباس فرحات، عضو مجلس النواب، وسامح السايح عضو مجلس النواب الأمين المساعد لحزب مستقبل وطن بالإسكندرية، والنائب نشأت مترى عضو مجلس الشيوخ، محمد العقاري، نقيب الفلاحين.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الاسكندرية الرئيس عبد الفتاح السيسي الصوت الإنتخابي المشروعات الزراعية اللجان الانتخابية حزب مستقبل وطن

إقرأ أيضاً:

«الشيوخ»: نقدر سياسة الرئيس السيسي في حفظ الأمن القومي

وافق مجلس الشيوخ برئاسة المستشار عبد الوهاب عبد الرازق على إرسال برقية إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي في بداية دور الانعقاد الخامس من الفصل التشريعي الأول. 

وجاء نص البرقية كالتالي:

«فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية، يطيب لمجلس الشيوخ، مع انطلاق دور انعقاده العادي الخامس من الفصل التشريعي الأول، أن يتقدم بالشكر والعرفان، على ما تبذلونه من جهدٍ بلا كلل في خدمة الوطن العزيز وإرساء دعائم التنمية الشاملة، التي عمت أوجه الحياة كافة، رغم ما تعج به الساحة العالمية من أحداثٍ جسام أثقلت كاهل معظم الدول ودمرت اقتصادياتها ومقدراتها، فًواجهتموها بحكمة واقتدار ما خفف كثيرًا من آثارها على المواطن المصري الكريم، بحرصكم الشديد على كرامته وحفظ حقوقه وإشباع حاجاته، من خلال الاستراتيجيات والمبادرات العديدة التي أطلقتموها في جميع المجالات بهدف التنمية الشاملة المستدامة التي توفر حياة كريمة وصحية وآمنة لكل المصريين».

وتابع: «إذ يتابع المجلس عن بصر وبصيرة تحركاتكم الحكيمة على الساحة الإقليمية والدولية الرامية إلى الحفاظ على السلم والاستقرار، فإنه يشيد ويقدر سياستكم الواضحة والحاسمة في حفظ أمن مصر القومى وصون حقوق شعبها ومقدراته، من خلال ما اتخذتموه من قرارات وخطوات وما أبرمتموه من اتفاقيات في هذا الشأن، يقدرها المجلس ويؤيدها ويدعو الشعب المصري إلى الاستمرار في تأييدها والوقوف خلفكم لنعبر بسلام هذه المرحلة التاريخية العصيبة والخطيرة».

كما يتقدم مجلس الشيوخ بخالص التهاني وأصدق الأماني بمناسبة اقتراب ذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة، تلك الملحمة الخالدة التي ستظل شاهدة على عظمة مصر وجيشها في صون حريتها واستقلالها.

 

مقالات مشابهة

  • رئيس مجلس الشيوخ: القيادة السياسية حققت كثير من الإنجازات رغم التحديات
  • «الشيوخ»: نقدر سياسة الرئيس السيسي في حفظ الأمن القومي
  • رئيس زراعة النواب : ندعم خطوات القيادة السياسية في مجال التنمية الزراعية
  • أيمن محسب: الرئيس السيسي يبذل جهودا كبيرة في التعامل مع الأزمات المحيطة بمصر
  • مجلس "النواب" يؤكد دعمه الدائم لجهود القيادة السياسية لخفض التصعيد في المنطقة
  • البرلمان يوجه برقية تأييد في دور انعقاده الخامس إلى الرئيس السيسي
  • عضو بـ«النواب»: الرئيس السيسي بعث برسائل تؤكد خطورة الوضع الحالي
  • دفاع النواب: رسائل الرئيس في حفل كلية الشرطة حاسمة لحماية الأمن القومي
  • عضو بـ«النواب»: تصريحات الرئيس السيسي في أكاديمية الشرطة انتصار للديمقراطية
  • رئيس طاقة النواب: كلمة السيسي طمأنت المصريين على مستقبل مصر وأمنها القومي